كيفية استخدام الفويل بطريقة صحيحة مع نجوى الأهواني

كيفية استخدام الفويل بطريقة صحيحة مع نجوى الأهواني

آخر تحديث : الأربعاء ٠٩ نوفمبر ٢٠١٩

تفضل السيدات و ربات البيوت، استخدام الفويل، لتغليف الطعام و حفظه ساخنًا لفترة طويلة، و لتغطية صواني الوجيات التي تحضرها في مطبخها، و لكن البعض يستخدمه بطريقة غير صحيحة، لذا نجوى الأهواني، تعرض الطريقة الصحيحة في مطبخ ستات ، لحفظ الطعام الخاص بك و عدم فساده .

استخدام الفويل بطريقة صحيحة

و نظرًا لانتشار التساؤلات حول استخدام ورق القصدير أو ورق الفويل أو ما يعرف باسم ورق الأولمنيوم لعدة أغراض، فهو متوفر بكل مطبخ، فيستخدم لتغليف الطعام، ولتغطية صواني الأكلات التي تطبخ بالفرن ، يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، كيفية استخدام الفويل بطريقة صحيحة مع الشيف نجوى الأهواني.

كيفية استخدام الفويل بطريقة صحيحة

انتشر مؤخرًا ، استخدام ورق القصدير أو ورق الفويل أو ما يعرف باسم ورق الأولمنيوم لعدة أغراض، و استخدامات ، فهو متوفر بكل مطبخ، فيستخدم لتغليف الطعام، ولتغطية صواني الأكلات التي تطبخ بالفرن ، أو لتغليف سطح الفرن ، و لكن بعض السيدات و ربات البيوت لا يعرفن الطريقة الصحيحة لاستخدامه لحفظ الطعام و عدم فساده .

و التقت عدسة "ستات دوت كوم"، مع الشيف نجوى الأهواني التي عرضت كيفية استخدام الفويل بطريقة صحيحة، في مطبخك مع تقديم العديد من الملاحظات و النصائح حتى لا تتعرضين لأضراره .

و تقول "الأهواني"، إن البعض يستخدمه بطريقة غير صحيحة، ما يجعلها تؤثر سلبًا على الصحة، و لكن يرجى العلم سيدتي أن ورق الفويل يتكون من جانبين، أحدهما لامعة، و أخرى غير لامعة.

و بنستخدم الناحية اللامعة لتغليف المأكولات الساخنة فقط، و الناحية غير اللامعة أو المطفية، لتغليف المأكولات الباردة فقط، لأن استخدامه بشكل غير صحيح يعمل أكسدة و تضر بالصحة.

و من النصائح التي يجب معرفتها و إدراكها ، أنه يرجى عزيزتي حفظ ورق الفويل أو القصدير ، بمكان آمن بعيدًا عن أطفالك حتى لا يسبب أي جروح في أيديهم لسلامتهم .

و من الأضرار التي يسببها استخدام الفويل أو ورق الأولمنيوم بطريقة غير صحيحة ، أثناء الطهي في مطبخك، أنه حال تعرض ورق الفويل لدرجة الحرارة العالية في الفرن، ما يسبب خروج الأولمنيوم من الورق إلى الطعام وتفاعله مع الطعام ، ما يسبب أضرار جسمية لأطفالك و صحتهم و لأسرتك .


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة