في 24 ساعة فقط.. كيفية استخراج فيش وتشبيه؟

في 24 ساعة فقط.. كيفية استخراج فيش وتشبيه؟

 

 استخراج فيش وتشبيه، من أساس وأهم الأوراق الرسمية المطلوبة  من المواطنين، للتقدم إلى وظيفة ما أو التعيين في شركة أو مؤسسة ما، أو السفر خارج البلاد، وظيفة تابعة لجهة أجنبية، أو الحصول على قرض بنكي، لذا فهناك بعض الخطوات التي يجب معرفتها، لاستخراج الفيش والتشبيه في 24 ساعة فقط.

  كيفية استخراج فيش وتشبيه؟

يستعرض موقع "ستات دوت كوم"، كيفية استخراج فيش وتشبيه في 24 ساعة فقط.

 

كيفية استخراج فيش وتشبيه

خطوات بسيطة، يمكنك استخراج فيش وتشبيه في وقت بسيطة في 24 ساعة فقط، للتقدم لوظيفة ما أو السفر خارج البلاد، ولكن لا بد من تواج بعض الأوراق الشخصية للشخص.

ومن المعروف أن المواعيد الرسمية لاستخراج فيش وتشبيه طوال ايام الاسبوع عدا ايام الجمعة والعطلات الرسمية فلا تجهد نفسك في الذهاب في غير المواعيد الرسمية والتي تبدا من الثامنة صباحا وحي الثامنة مساءا.

 

 كيفية استخراج فيش وتشبيه؟

الأوراق المطلوبة

لا بد من معرفة مواعيد العمل الرسمية التي تبدأ من 8 صباحًا إلى 8 مساءً يوميًا، وحتى 3 مساءً يوم الخميس، عدا أيام الجمعة والعطلات الرسمية.

 

ضررة تواجد إثبات شخصية بطاقة الرقم قومى أو جواز سفر أو بطاقة إقامة للأجانب المقيمين بالبلاد.

 

لا بد من توافر شهادة الميلاد لمن لم يبلغ ستة عشر عامًا أثناء استخراج "الفيش".

 

توافر رسم الصحيفة المُطورة: 12 جنيهًا + طابع شرطة فئة 3 جنيهات.

وفي حالة استخراج صحيفة الحالة الجنائية بغرض تقديمها لإحدى الجهات الأجنبية، أو استعمالها خارج البلاد، يلزم التصديق على بياناتها من "الإدارة القنصلية بوزارة الخارجية المصرية"، ثم من سفارة أو قنصلية الدولة الأجنبية.

 كيفية استخراج فيش وتشبيه؟

خطوات استخراج فيش وتشبيه

من المعروف، أن مشاهد استخراج فيش وتشبيه، تكون في إطار قيام العامل في مصلحة الأمن العام في البداية بتسجيل بيانات الشخص الراغب في استخراج الفيش، مع أخذ "البصمة العشرية" من خلال جهاز الماسح الحي.

 

ثم يقوم العامل بتصوير المواطن من خلال "كاميرا" ملحقة في الوحدة، لينتهي في تلك الخطوة دور المواطن الراغب في استخراج الصحيفة الجنائية، ليتم بعدها إرسال البيانات بطريقة إلكترونية إلى وحدة الإصدار في المركز الرئيسي بالإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية من أجل بحث البيانات والبصمات ليتم الرد بعدها بالنتيجة.

  يجب عليك ايضا اذا كنت تذهب لاستخراج فيش وتشبيه ان تذهب حسب بطاقة الرقم القومي التي تحملها الي السجل المدني التابع لك والذي دائما في يقع بها الكثيرين في ازمة لاستخراج فيش وتشبيه.

 

أماكن استخراج فيش

يقوم المواطن باستخراج الفيش والتشبيه من أي قسم شرطة، أو من مقر الأدلة الجنائية الرئيسي بالعباسية، أو مديريات الأمن وأقسامها في جميع أنحاء الجمهورية.

  ومن الأمور التي يجب عليك ايضا معرفتها اذا كنت تذهب لاستخراج فيش وتشبيه ان تذهب حسب بطاقة الرقم القومي التي تحملها الي السجل المدني التابع لك والذي دائما في يقع بها الكثيرين في ازمة لاستخراج فيش وتشبيه.

وفي نهاية المقالة، ننصحك باتباع الخطوات البسيطة السابقة، حيث يمكنك استخراج فيش وتشبيه في وقت بسيطة في 24 ساعة فقط، للتقدم لوظيفة ما أو السفر خارج البلاد، ولكن لا بد من تواج بعض الأوراق الشخصية.

 

ومن الممكن طلب إجراء أو استخراج  فيش وتشبيه سريعا من الممكن ان تذهب الي الادارة المركزية للسجلات المدنية وسيتم اجراءات واستخراج فيش وتشبيه خلال ساعة واحده فقط .

 

ويعد استخراج فيش وتشبيه، من أهم الأوراق الرسمية المطلوبة للتقدم إلى وظيفة ما أو التعيين في شركة أو مؤسسة ما، أو السفر خارج البلاد أو الحصول على قرض بنكي .

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;