استلاف فودافون - ازاي استلف من فودافون

استلاف فودافون - ازاي استلف من فودافون

الكثير منا يرغب من إجراء مكالمة في وقت متأخر في الليل، ولكن نفذ رصيده قبل أن يقوم بذلك، ولن يستطيع أن يشحن فالوقت متأخر، فودافون تقدم لكم خدمة رائعة، وهي استلاف فودافون عن طريق سلفني شكرًا، والتي ستكون محور حديثنا اليوم في "ستات دوت كوم"، حيث نوضح لك طريقة الاستفادة من هذه الخدمة وشروط تفعيل الخدمة.

استلاف فودافون

أصبح من السهل عليك الآن أن تقوم بعملية "استلاف فودافون"، وهي ببساطة عبارة عن استلاف رصيد من فودافون، يتم خصمه عند إجراء عملية الشحن من جديد.

يمكن أن يبدأ الاستلاف من أول 4 جنيه، ثم 8 جنيهات، 12 جنيهًا، وحتى 32 جنيه، على أن تكون المرة الواحدة من الاستمتاع بخدمة "سلفني شكرًا" قدرها 4 جنيهات، ويصلك رصيد 3 جنيهات، حيث أن تكلفة الخدمة 1 جنيه، على أن يتم خصم الـ 4 جنيهات مع أول شحنة تقوم بها بعد عملية الاستلاف.

ازاي استلف من فودافون

استلاف فودافون

حتى تستطيع الاستفادة من الخدمة، في حالة كان رصيدك أقل من 5 جنيهات، سيتم تحويل 3 جنيه رصيد لك، عندما تقوم بطلب رقم #3*، كما أنه بإمكانك أن تقوم بالاستلاف لأكثر من مرة في اليوم والواحد.

سعر الخدمة 1 جنيه في المرة الواحدة، بمعنى أنه يتم تحويل 3 جنيهات رصيد، وعند استرداد المبلغ منك يتم رد 4 جنيهات عندما تقوم بالشحن لأول مرة بعد عملية الاستلاف أتوماتيكيًا من قبل الشركة، مع إرسال رسالة لرقمك بإجراء عملية استرداد المبلغ بنجاح.

شروط استلاف فودافون

يمكنك أن تقوم بعملية استلاف فودافون من خلال خدمة "سلفني شكرًا"، أربع مرات متتالية، بحد أقصى 4 جنيهات في المرة الواحدة، وذلك إذا كنت من عملاء الكارت المشتركين في خدمة فودافون، ومر على الخدمة أكثر من عام.

ويمكن الاستفادة بعملة استلاف فودافون حتى 32 جنيه، من خلال تزويد مكالماتك، واستخدامك للإنترنت بكثرة من خلال شبكة فودافون.

يمكن الاستفادة من خدمة "سلفني شكرًا"، مهما كانت المرحلة، سواء كانت 4، أو 8، أو 12، أو حتى 32 جنيه، في إجراء الاتصال بأي شبكة محمول آخرى، أو الاتصال بأي رقم أرضي، وكذلك الاتصال بالأرقام الدولية، أو الاستمتاع بهذا الرصيد بغرض تصفح الإنترنت، أو حتى استخدام خدمة الرسائل القصيرة SMS، أو تشغيل أي شئ يخص تطبيق أنا فودافون.

مقالات مشابهة


التقيمات

;