أسرار برج الحوت للرجل و للمرأة تعرف عليها بالتفاصيل

أسرار برج الحوت للرجل و للمرأة تعرف عليها بالتفاصيل

آخر تحديث : الأحد ٠٤ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

مواليد برج الحوت هم بين 19 فبراير -20 مارس، أي انه البرج الثاني عشر في دائرة الأبراج أي آخر قائمة الأبراج الفلكية.

مواليد برج الحوت يتميزون بأنهم حساسون بدرجة شديدة كما أصحاب برج العقرب لان البرجين من الأبراج المائية.

كما انهم يتميزون بالعاطفية شديدة مثلهم مثل أفراد برج السرطان، حيث انه أيضا من الأبراج المائية.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أسرار برج الحوت

أسرار برج الحوت

من أسرار برج الحوت أن مواليد برج الحوت يعلمون أن لكل طريق نهاية، لذا سوف تجدهم يسعون دائما لمساعدة الناس على التأقلم مع التغيرات المحيطة بهم، هذا يعني أيضا انهم مريحون، ويتمتعون بالمرونة الكافية للتعامل مع الظروف المحيطة بهم التي تتغير باستمرار.

يحاول مواليد برج الحوت الدخول دائما في أكثر من تجربة جديدة وهو ما يجعل من الصعب كسر طموحهم بسرعة، ومن سماتهم التي يتميزوا بها هي انهم صابرون، ذوي صدر رحب، ومسامحون، قد يغفرون لك أكثر من مرة

ولكن إذا تخطيت الحدود وقرارا قطع علاقتهم بك، فتأكد أنك خسرت شخص مميز للأبد ويكون من الصعب إرضائهم.

يعتبر أكثر ما يعيب برج الحوت هو كسلهم الدائم، وتأجيلهم لإنجاز الأمور والمهام المكلفة إليهم

شخصية برج الحوت المرأة

من أسرار برج الحوت ان امرأة برج الحوت دبلوماسية ورومانسية، عقلانية، وحنونة بشكل كبير، ولديها جانب روحاني تتميز به.

هي أيضا جذابة وشاعرية، وواقعية، وعليك أن تكون حذرا عندما تتعامل معها؛ لأنها امرأة حساسة بدرجة كبيرة.

تهتم امرأة الحوت بمن حولها، لكنها تتميز بالهدوء بعض الشيء، فامرأة الحوت لديها عقل نشط جدا ويفكر طول الوقت، ويحاول دائما البحث عن المعني المتعمق للحياة، تميل امرأة الحوت إلى ملاحظة مشاعر وأفعال المحطين بها.

امرأة الحوت امرأة منظمة جدا، تعرف ما تريد وكيفية الحصول علية، وتعرف جيدا ما يزيد من حماسها، وستجدها تعبر عن حبها ومشاعرها من خلال الفن.

شخصيه برج الحوت من الناس القليلة التي تكشف ما في قلبها للناس بسهولة، وهو الأمر الذي قد يعرضهم للأذى بشكل متكرر.

لا تتقبل امرأة برج الحوت أن يتهمها أحد بارتكاب أي خطأ، وعلى الفور تحول الدفاع إلى هجوم، وتحاول أن تأتي لك باي خطأ حتى وان مر عليه العديد من السنوات، لتخرج نفسها من المأزق.

امرأة برج الحوت تعتبر من الشخصيّات الملهمة لأفراد من حولها، وذلك يرجع إلى قدرتها على تفهّم الجميع، واحتوائهم، وهو ما يجعلها تتمتّع بالصفات القياديّة التي تتميز بها عن أي اثني أخرى.

تتمكن امرأة برج الحوت أن تكون عمليّة بشكل كبير حيث إنّها سريعة التكيّف، لذا فإنّها تبلي حسناً في العمل، كما أنّ لديها القدرة على التفكير خارج النطاق وهو ما يجعل طريقتها في العمل غير مألوفة.

انتقام برج الحوت

انتقام برج الحوت

تظهر الخشية الانتقامية لأفراد برج الحوت عندما يتعمد الآخرين إهانتهم كما يسعون خلف الانتقام عندما يتعرضون للخيانة في الحب فهم يقدمون الكثير من التنازلات للحفاظ على علاقتهم لذلك لا يتقبلون الخيانة ولا يسامحون من يتسبب في خيانتهم.

الانتقام بالمثل: يلجأ بعض مواليد برج الحوت إلي الانتقام بالمثل خاصة عندما يتعرضون للخيانة من الشريك فهم لا يستطيعون الوقوف صامتين في ذلك الموقف بل يحاولون الحاق الضرر نفسه بالطرف الأخر.

زعل برج الحوت

يعتبر برج الحوت من الأبراج الحساسة للغاية، لدرجه انه قد يزعل ويغضب بسهولة، ويجلد نفسه لدرجة انه يظهر نفسه كأحد أسباب المشكلة التي وقعت، وحتى إن كان عكس ذلك.

يفضل كتمان شعوره بالزعل والغضب، حتى شعر الآخرون بذنبهم، ويطالبونه بالسماح عنهم، وان لم يحدث ذلك، يقضي وقت طويل للتخطيط للانتقام من الشخص الذي تسبب في غضبة.

يجب أن يتوخى الأفراد الذين يتعاملون مع أفراد برج الحوت لأنهم الأسواء حين يغضبون، أو يتم استفزازهم.

علامات غضب برج الحوت

الصراخ

يعبر مواليد برج الحوت عن غضبهم من خلال الصراخ، كما يتوجهون أحيانا إلى تكسير وتدمير كل شيء محيط به.

المبالغة

يقبل مواليد برج الحوت علي تضخيم الأحداث والمبالغة فيها خاصة عندما يتعمد الآخرين إحراجهم والتقليل من شانهم.

إثارة غيرتها

أن أردت أن تفقد مواليد برج الحوت أعصابها فعلكي بأثارة غيرتها، خاصة في الأمور العاطفية، فهي لا تقبل أن يتقرب أحد من شريكها، سواء بكلمة أو فعل، على الفور تتحول من شخص هادي إلى شخص عصبي جدا.

التجاهل

عزة النفس من اهم صفات اثني برج الحوت، لذلك فتجاهلها امر جلل، ويلزمه وقفة مع ذاته، ليعرف أسبابه، ويحاول أن يتراجع.

صفات رجل برج الحوت

صفات رجل برج الحوت

يتميز رجل الحوت بالعديد من الصفات المختلفة عن غيره خصوصاً في نطاق عمله، حيث يتميز بمراعاته لزملائه في العمل، كما أنه يتميز بطيبة قلبه.

لكنه ملئ بالتردد والشك خصوصاً إذا كان الأمر الذي بصدده يحتاج منه إلى قرار، ولكنه من ناحية عمله فهو متفاني ومبدع بصورة خيالية ومبهرة.

كانت هذه بعض الأسرار المتعلقة بأصحاب برج الحوت نرجو أن تكون نالت أعجابكم وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول أسرار برج الحوت. ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته.

اقرأ ايضا:

برج الميزان البرج المثالي.. تعرفي على مفاتيح شخصيته

مشاهير برج الحمل حول العالم ... تعرفي على أبرزهم

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة