اسرع طريقة للتخسيس فى يومين

اسرع طريقة للتخسيس فى يومين

آخر تحديث : الجمعة ٢٥ ديسمبر ٢٠١٩

إذا فوجئت بمناسبة طارئة كاحتفالية بحفل زفاف أو خطبة أحد صديقاتك وكنت غير مستعدة لها ولم تقومي بشراء فستان جديد لزيادة وزنك ، او كنت تبحثين عن اسرع طريقة للتخسيس فى يومين ، فلا عليك عزيزتي فيمكنك شراء الفستان الذي تريدينه وتستعدين للحفل بأجمل اطلالة لكِ، ستات دوت كوم تقدم لك في هذا الموضوع اسرع طريقة للتخسيس فى يومين واهم النصائح لفقدان الوزن الزائد .

اسرع طريقة للتخسيس فى يومين

اسرع طريقة للتخسيس فى يومين ونصائح لفقدان الوزن الزائد

وجبة الافطار

إذا كنت ممن يتجاهلون تناول وجبة الافطار فينبغي عليك أن تحرصي على تناولها خلال أول ساعة من الاستيقاظ حيث تعمل تلك الوجبة في حالة كانت صحية ومفيدة على منح الجسم الشعور بالطاقة والنشاط، وتساعدك على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية في الجسم على مدار اليوم .

تناول الفاكهة والخضروات

اجعلي الفاكهة والخضروات الطازجة هما غذائك الأساسي عند الشعور بالجوع كـ اسرع طريقة للتخسيس فى يومين ، حيث يساعد تناول الخضروات والفاكهة على زيادة الشعور بالشبع والامتلاء، كما يعمل على جعل البشرة أكثر نضارة واشراقًا، ويمنح الجسم طاقة ونشاط، فضلًا عن الفيتامينات التي يمكنك الحصول عليها من تناول الفاكهة والخضروات .

ممارسة الرياضة

احرصي على ممارسة الرياضة السهلة والسريعة خلال هذين اليومين، فمثلًا احرصي على المشي وقت طويل واستبدال المصعد الكهربائي بصعود السلم، كما يجب أن تقومين ببعض التمارين السهلة والبسيطة في منزلك لمساعدة الجسم في زيادة الحرق.

اسرع طريقة للتخسيس فى يومين

منع السكر الأبيض

احرصي خلال هذين اليومين على منع تناول السكر الابيض المصنع واستبداله بالسكر الموجود في عسل النحل الطبيعي، او سكر الفاكهة، ليكونا هما مصدر السكر الأساسيان بالنسبة إليك، إذا كنت تبحثين عن اسرع طريقة للتخسيس فى يومين .

تقليل الأملاح في الطعام وزيادة شرب الماء

ويعد تقليل الأملاح وزيادة شرب الماء من أهم خطوات اسرع طريقة للتخسيس فى يومين ، فقط قومي بتقليل اضافة الملح إلى الطعام وشرب المياه بكميات كبيرة خلال اليوم للتخلص من المياه والسوائل المحتبسة داخل الجسم .

تناول البروتينات بطرق صحية

احرصي على تناول البروتينات المعدة بطريقة صحية، كالمشوية أو المسلوقة ، أو المحمرة في الفرن ، بدلًا من المقليات، واحرصي على نزع الدهون منها ويفضل الاكثار من تناول اللحوم البيضاء كالأسماك بدلًا من اللحوم الحمراء لكثرة فوائدها وعدم تسببها في زيادة الوزن.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة