اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك

اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك

شركة توشيبا واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الغسالات في مصر، "ستات دوت كوم" توضح لكِ عزيزتي اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك وأهم مميزات تلك الغسالات، التي تأتي بأحجام مختلفة ومواصفات رائعة وبسعر اقتصادي ممتاز.

اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك 12 كيلو

نبدأ الآن عزيزتي في توضيح مواصفات وسعر كل غسالة من غسالات توشيبا الهاف أتوماتيك أو النصف اتوماتيك والخاصة بغسيل الملابس الخفيفة وكذلك الملابس الداخلية وملابس الأطفال، وفي البداية نتحدث عن غسالات 12 كيلو.

غسالة توشيبا نصف اتوماتيك 12 كيلو

اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك

تأتي الغسالة بحجم 12 كيلوجرام، مع معدل دوران يصل إلى 1400 لفة في الدقيقة، كما أنها مزودة بطلمبة لرفع المياة، ولوحة التحكم الخاصة بها مضادة للماء بشكل كلي، كما أنها مزودة بموتورين، وتأتي بضمان مجاني لمدة 5 سنوات من العربي جروب، أما عن اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك 12 كيلو بموتورين، فهي تتوافر باللون الأبيض، موديل VH-1210SP، بسعر 2575 جنيه.

يوجد بالغسالة برنامج واحد فقط، ونظام التجفيف متوافر بها، أما عن نوعية التحميل فهي من أعلى، وظهرت في يونيو 2016 لأول مرة في الأسواق.

غسالة توشيبا نصف اتوماتيك 12 كيلو ديجيتال

اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك

تعتبر الغسالة بسعة 12 كيلوجرام، ومعدل دوران 1400 لفة في الدقيقة، كما أنها مزودة بلوحة تحكم ديجيتال مضادة للماء تمامًا، ويوجد بها موتورين، كما أن حلة العصر تأتي من الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ، وبضمان مجاني شامل من العربي جروب لمدة خمس سنوات كاملة، أما عن سعر الغسالة فهي تتوافر باللون الأبيض، موديل VH-1230S، بسعر 2515 جنيه.

تتوافر بالغسالة نظام تجفيف، والتحميل بها علويًا، وظهرت لأول مرة في الأسواق في أبريل 2016.

غسالة توشيبا نصف اتوماتيك 12 كيلو

اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك

تأتي الغسالة باللون الأبيض، ومزودة بموتورين، بحجم 12 كيلوجرام، ومعدل دوران يصل إلى 1400 لفة في الدقيقة، كما أن لوحة التحكم بها مصنعة ضد الماء، وحلة العصر من الاستانلس الغير قابل للصدأ، مع ضماني مجاني لمدة 5 سنوات، الغسالة بموديل VH-1210S، أما عن السعر فهو 2465 جنيه.

اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك 10 كيلو

غسالة توشيبا نصف اتوماتيك 10 كيلو

اسعار غسالات توشيبا نصف اتوماتيك

تأتي الغسالة بسعة 10 كيلو، مع 1400 لفة في الدقيقة، كما أنها بموتورين، ومزودة بطلمبة لرفع المياه، ولوحة التحكم مصنوعة من مواد مضادة للماء، وبها ضمان مجاني خمس سنوات، وتأتي الغسالة باللون الأبيض، موديل VH-1000P، بسعر 2375 جنيه.

مقالات مشابهة


التقيمات

;