تعرفي علي اعراض الحمل الاولى

تعرفي علي اعراض الحمل الاولى

آخر تحديث : الإثنين ١٨ فبراير ٢٠١٩

من أهم الأشياء التي تشغل بال الكثيرين من السيدات المتزوجين حديثا اعراض الحمل الاولى والتي تنتظرها الكثيرين من السيدات خلال الفترة الاولي من الزواج، لذلك سيساعدك ستات دوت كوم لتعرفي اعراض الحمل الاولى والتي ستسهل عليكي معرفة إنك حامل أم لا .

ما هي اعراض الحمل الاولى ؟

تظهر الكثير من أعراض الحمل الأولي علي السيدات خلال الفترة الأولي من الزواج، لذلك ننصحك سيدتي بإذا ظهرت اعراض الحمل الاولى عليكي بأن تقومي بإجراء فحصوات طبية سريعة للتأكدي من حملك، وهذه الأعراض كالاتي:

1- من اعراض الحمل الاولى الافرازات المهبلية البيضاء التي تظهر نتيجة زيادة سمك جدار المهبل

2- حدوث بعض التشنجات ونزول بعض الدماء القليلة وذلك بسبب تلقح البويضة في بطانة الرحم ويحدث هذا الأمر بعد الاسبوع الأول من التلقيح .

3- انتفاخ الثديين والشعور بزيادة حجمهم وتغير لون الحلمات من أهم اعراض الحمل الاولى ويحدث هذا نتيجة تغيير الهرمونات في الجسم

اعراض الحمل الاولى

الاعراض المعروفه عن الحمل

1- الامساك ويحدث هذا الأمر بسبب ضغط الرحم علي المستقيم وتعثر حركة الجهاز الهضمي بسبب الهرمونات .

2- تغير الحالة المزاجية، فقد تشعر السيدات في بداية حملهم من تغير حالتهم المزاجية بسبب تغير الهرمونات وتحمل خلال هذه الفترة الكثير من المشاعر المختلفة وهده من اهم اعراض الحمل الاولى .

3- تشعر المرأة خلال هذه الفترة ببعض الام الظهر وهذا يحدث نتيجة ارتخاء اربطة الرحم، كما يحدث بعض التشنجات في الساقين وذلك بسبب تراكم الأحماض بالقدمين .

4- الحكة وهي من اعراض الحمل الاولى الخطره وقد تسبب إضطراب اثناء النوم للحامل .

اعراض الحمل الاولى


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة