أشهر اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

أشهر اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

آخر تحديث : الثلاثاء ١٥ يونيو ٢٠١٩

تشعر بعض النساء بالفضول حول معرفة نوع الجنين وخاصة إذا كانت الأم ترغب في أن يكون الجنين ولد ولكن تخشى الكثير من النساء من التعرض للسونار لانه قد يكون لها تأثير سلبى على صحة الجنين لهذا السبب هناك عدد من الأعراض الطبيعية التى يمكن للنساء التنبوء من خلالها بأنها حامل في ولد وذلك خلال الشهر الثالث من الحمل، حيث تشمل اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد تغلظ الشفاه مع كبر حجم الأنف بشكل ملحوظ، نمو الشعر فى الساقين بشكل كبيرعلى غير المعتاد أو ضعف الشعر وتقصفه وسقوطه بشكل كبير، وكذلك ظهور خط أسود لونه داكن أسفل سرة الحامل من الأمور التى تشير إلى أن نوع الجنين ولد.

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

الرغبة الزائدة في تناول الأطعمة المالحة والمخللات والحمضيات بكل أنواعها من اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد.

قد تشعر الحامل ايضا ببرودة كبيرة في الجسم وخاصة في الأطراف والقدمين،وقد تكون ايضا بطن الحامل تكون ممتلئة من الجوانب وليست مدببة للأمام فكل هذه الأعراض تشير إلى أن الجنين ولد وتتعدد الأعراض وتختلف من مرأة لأخرى لهذا السبب نقدم خلال هذا التقريراعراض الحمل في الشهر الثالث بولد عن طريق البول وعن طريق الثدى وبعض الأعراض العامة .

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

شكل البطن يعتبر من الأمور التى تكشف عن نوع الجنين فإن كانت البطن عمودية فتلك علامة على الحمل بجنين بولد، أما إن كانت أفقية فيكون الجنين بنت وإن كانت بطن الحامل شكل الكرة يكون الجنين ولد.

ثقل البطن ايضا من الأمور التى تدل على حمل المرأة بولد فأذا شعرت المرأة بأن بطنها ثقيلة فتكون حامل في ولد.

ضربات القلب ايضا من المؤشرات التى تدل على الحمل بولد إن كان معدل ضربات القلب يبدو بشكل طبيعى فهذا دليل على الحمل بولد.

إحساس المرأة الحامل بنوع الجنين من الأمور التى لايمكن إغفالها في كثير من الأوقات يكون إحساس الحامل صادق للغاية وقد ترى الحامل بعض الأحلام التى تشير بأنها حامل في ولد ويكون هذا الأمر صحيح.

قلة أعراض الحمل الطبيعية من الأمور التى تشير للحمل بولد لأن الحامل في ولد لا تصاب بأعراض شديدة منذ بداية حملها والتى تشمل الوحم والدوخة والشعور بالتعب،فقط تشعر بالرغبة الكبيرة في النوم المستمر طوال الليل والنهار .

نوع الطعام الذى ترغب المرأة الحامل في تناوله خلال الشهر الثالث من الحمل قد يكون إشارة كبيرة على نوع الجنين فإن كانت الحامل ترغب في تناول بعض الأطعمة التى تحتوى على نسبة عالية من الأملاح والتوابل والأطعمة ذات المذاق الحار فتكون هذه علامة على أن الجنين ولد على عكس المرأة التى تقبل على تناول الحلوى يكون الجنين وقتها بنت.

الأطراف الباردة ايضا من أكثر العلامات التى تكشف ان نوع الجنين ولد وشعور المرأة الحامل بحالة من الجفاف بالأطراف رغم استخدام الكريمات المختلفة يدل ايضا على انها حامل في ولد وتظهر هذه العلامات التى تم ذكرها بداية من الشهر الثالث للحمل.

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد

علامات الحمل بولد عن طريق البول

بعض الطرق التى تكشف عن نوع الجنين تكون من خلال البول وهناك طريقة لأكتشاف نوع الجنين عن طريق البول وتكون من خلال وضع ملعقة من الملح في كوب شفاف ثم إضافة كمية من بول الصباح على الكوب في حالة تغير لون البول إلى اللون الغامق تكون هذه علامة على ان الجنين ولد وإذا لم يتغير يكون الجنين بنت .

علامات الحمل بولد عن طريق الثدي

هناك بعض الطرق الأخرى التى تستخدمها الحوامل بخلاف طريقة البول لأن طريقة البول قد لاتبدو محببة لدى عدد كبير من النساء الحوامل فيمكن التعرف على نوع الجنين الولد من خلال حجم الثدى.

كثير من الدراسات الطبية الحديثة اكدت على أن حمل المرأة بولد يظهر بوضوح من خلال حجم الثدى حيث ان الحمل في ولد ينتج عنه انتشار واضح وملحوظ لهرمون الذكورة في جسد المرأة الحامل الأمر الذى يؤثرعلى شكل وحجم الثدى بشكل كبير وبالتالى يبدوالثدى بحجم أصغر من حجمه الطبيعى لدى المرأة وتكون هذه علامة واضحة على أن المرأة حامل في ولد،ويبدو الثدى في حجم أكبر من الطبيعى إن كانت المرأة حامل في أنثى وعلامة صغر حجم وشكل الثدى تعتبر من أشهراعراض الحمل في الشهر الثالث بولد وتستطيع النساء التبوء من خلالها بنوع مولودها بطريقة طبيعية وسهلة ومن دون اللجوء للسونار الذى قد يكون له بعض الأثار الجانبية.

اعراض الحمل في الشهر الثالث بولد


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة