أفضل اعشاب للتنحيف بدون ريجيم قاسي

أفضل اعشاب للتنحيف بدون ريجيم قاسي

تحاولي باستمرار انقاص الوزن من خلال التمارين الرياضية الشاقة، وكذلك الريجيم بأنواعه كلها ممل وسخيف، وغير قادرة على الاستمرار عليه لفترة طويلة، "ستات دوت كوم" تأتي إليكِ بأفضل اعشاب للتنحيف وخسارة الوزن الزائد.

تتميز الأعشاب بالقدرة الكبيرة على حرق الدهون والتخلص منها في وقت سريع، كما أن لها فوائد كبيرة لاتحصى فالأعشاب بشكل عام تفيد في القضاء على العديد من الأمراض، وفيما يلي نوضح لكِ أفضل الخلطات والأعشاب الخاصة بخسارة الوزن.

القرفة أفضل اعشاب للتنحيف

اعشاب للتنحيف

تعتبر من أهم الأعشاب الطبيعية التي تعمل على إنقاص الوزن الزائد، كما أنها تعمل على خفض السكر بالدم، وتخفيض الدهون الثلاثية في الجسم، وتخفيض الكوليسترول، مما يجعلها مفيدة جدًا لمرضى السكري.

ويتم استخدام القرفة من خلال غلي العيادان أو مسحوق القرفة المطحون في الماء لمدة دقيقتين، ثم تغطى لمدة تتراوح من دقيقتين إلى 10 دقائق، ثم تناولها.

الشاي الأخضر

اعشاب للتنحيف

يعد الشاي الأخضر من أهم اعشاب للتحنيف وانقاص الوزن، كما أن لها العديد من الفوائد الصحية، حيث يحتوي على مواد تحفز في عمليات حرق الدهون والسعرات الحرارية في الجسم، ويحتوي على فيتامين سي، مضادات الأكسدة، البوليفينول، والكافيين، مما يعمل على تقوية جهاز المناعة، ويجعلك تشعري باستمرار بالشبع.

يتم نقع الشاي الأخضر في ماء مغلي لمدة 10 دقائق، وتناوله قبل الوجبات الأساسية بساعة، أو بعدج الأكل، حيث أن تناول 4 أكواب من الشاي الأخضر يوميًا، يعمل على حرق 70 سعر حراري.

اعشاب للتنحيف "البابونج"

اعشاب للتنحيف

خلطة آخرى من خلطات التنحيف، وهي عن طريق البابونج، الذي نضع منه ملعقة صغيرة، مع ملعقة من إكليل الجبل، وملعقة من الميرمية، ووضع الخليط في ماء مغلي، ثم تصفيته بشكل جيد، ووضعه في الثلاجة، ويتم تناول 3 أكواب منه كل يوم، للحصول على جسم رشيق خالِ من الدهون.

الزنجبيل

اعشاب للتنحيف

الزنجيبل واحد من أهم وأفضل اعشاب للتنحيف لما له في قدرة كبيرة على انقاص الوزن، لأنه يساعد الأوعية الدموية بالتوسع وتعزيز عملية التمثيل الغذائي، وتناول الزنجبيل يعمل على خسارة 20% من الدهون الموجودة في الجسم.

كما أن الزنجبيل يساعد على عملية الهضم لأنه يحتوي على أنزيمات تعمل كمحفزات للبروتينات لإفراز الأنزيمات الهاضمة، وزيادة درجة حموضة المعدة.

لكن يجب العلم أن الإفراط في تناول الزنجبيل قد يسبب في بعض الأحيان الغثيان.

مقالات مشابهة


التقيمات

;