افضل اماكن لخروجات عائلية في العيد

افضل اماكن لخروجات عائلية في العيد

العيد فرحة وأجمل فرحة تجمع شمل قريب وبعيد، ولكن الخروج في العيد أمر مقلق لدى الكثيرون وخاصة الفتيات منا، حيث تمتليء الشوارع وتزدحم المواصلات وأماكن التنزه، وتصبح الفتاة أكثر عرضة للتحرش أو المضايقات، ولهذا السبب تعد الخروجات العائلية في الأعياد هي أنجح الاختيارات للتمتع بالعيد، ولهذا ستات.كوم يقدم إليك افضل اماكن لخروجات عائلية في العيد .

افضل اماكن لخروجات عائلية في العيد بالقاهرة :

المولات الترفيهية

تتميز المولات الترفيهية بوجود كافة ما تحتاجينه في مكان واحد، ما بين أشهر وأفضل المطاعم، والسينما وأماكن لألعاب الأطفال وكافيهات مميزة، بالاضافة إلى محلات تجارية متعددة تسمح لك بالتسوق الآمن، ولذلك تعد المولات افضل اماكن لخروجات عائلية في العيد ، وخاصة أن الكثير من المولات لا تسمح بدخول سوى العائلات في الأعياد لضمان سلامة الجميع وعدم ازعاج أحد.

ويمكنك الذهاب في العيد مع عائلتك إلى أي مول تختارينه مثل مول سيتي ستارز الأشهر بمدينة نصر، أو صن سيتي أو مول العرب أو مول مصر أو أركان مول وأركاديا أو كايرو فيستيفال مول بالتجمع.

المولات الترفيهية

السينمات

يمكنك اختيار فيلم مميز من أفلام العيد، والذهاب إلى السينما لحضور فيلم مع عائلتك، كواحدة ضمن افضل اماكن لخروجات عائلية في العيد، حيث ينعزل الجميع عن العالم الخارجي لمشاهدة فيلم والاستمتاع فقط لفترة زمنية معينة، وبعدها يمكنكم تناول الغداء في مطعمكم المفضل.

ومن أفضل السينمات الموجودة بالقاهرة، سينما سيتي ستارز الموجودة داخل مول سيتي ستارز، وسينما أمريكانا بلازا ، وسينما جلاكسي، وسينما كايرو فيستيفال، وسينما كومفورت بالشيخ زايد، وسينما آيماكس.

السينمات

الرحلات النيلية

يمكنك اصطحاب أسرتك لرحلة نيلية مميزة، حيث تنتشر المراكب على ضفاف النيل، وتتميز بساطة سعر التذكرة، ولكنها من أكثر الرحلات الممتعة التي تميز الأعياد في مصر.

الرحلات النيلية

ملاهي فاميلي لاند في المعادي

إذا كنت ترغبين في قضاء العيد بأحد الأماكن الترفيهية التي تناسب الخروجات العائلية، يمكنك اختيار ملاهي فاميلي لاند بالمعادي والتي تناسب جميع الأعمار ، وتعد فاميلي لاند من أكبر الملاهي المغلقة والمكيفة في مصر وتفتح أبوابها للجميع من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة 2 صباح اليوم التالي، وتتميز ببساطة سعر التذكرة ولكنها غير شاملة الألعاب ويختلف سعر كل لعبة على حسب نوعها.

وتتعدد الألعاب بداخل ملاهي فاميلي لاند حيث تشمل صالات مكيفة للبلياردو والبولينج والفيديو جيم، والتزلج على الجليد، كما تضم سينما 7D، وتقع ملاهي فاميلي لاند بالمعادي بشارع مصر حلوان الزراعي خلف أبراج عثمان.

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;