افضل انواع الديب فريزر وأسعار جميع الماركات

افضل انواع الديب فريزر وأسعار جميع الماركات

آخر تحديث : الإثنين ١٩ أبريل ٢٠١٩

أصبح شراء الأجهزة الكهربائية في مصر أمر في غاية الصعوبة، نظرًا لوجود العديد من الشركات المنتجة لهذه الأجهزة، "ستات دوت كوم" توضح لكِ عزيزتي افضل انواع الديب فريزر في السوق حاليًا، مع المواصفات المختلفة لكل شركة من الشركات المصنعة له، وعليكِ فقط أن تختاري النوع الذي ترغبي به.

افضل انواع الديب فريزر

يجب في البداية معرفة افضل انواع الديب فريزر الموجودة في السوق، وينقسم أنواع الديب فريزر إلى قسمين هما الديب فريزر النوفروست، والديب فريزر الدي فروست، ونوضح لكِ عزيزتي الفرق بينهما فيما يلي:

الديب فريزر النوفروست

افضل انواع الديب فريزر

يبدو أنه من الواضح من الاسم فهو لايتكون بداخله ثلج، وهو يعتبر من افضل انواع الديب فريزر في السوق، والأفضل للكثير من ربات المنزل، لأنها لن تحتاج إلى تنظيفه، أو إذابة الثلج به، الأمر الذي يتم أوتوماتيكي.

ولكن يعيب هذا النوع من الديب فريزر، أنه بسبب ذوبان الثلج الأوتوماتيكي، يسبب سخونة في الجوانب الخاصة بالديب فريزر، كما أنه يزيد من استهلاك الكهرباء.

وللحفاظ على سلامة الجهاز لأطول فترة ممكنة، يجب عزيزتي أن تقومي على الأقل مرة واحدة شهريًا بفصل التيار الكهربائي عن الجهاز، لراحته بعض الشئ.

الديب فريزر الدي فروست

افضل انواع الديب فريزر

وهو يعتمد على تكوين الثلج، لكي يتم تجميد الأطعمة بداخله، وهذا النوع لايقبل عليه الكثير من الناس، ولذلك تقوم العديد من الشركات بتوفير الديب فريزر النوفروست على حساب الدي فروست، ولكن هذا النوع بيتميز بتوفير استهلاك الكهرباء.

وعند الرغبة في تنظيف الجهاز الدي فروست يجب فصل التيار أولًا، والانتظار لذوبان الثلج الموجود به، وبعد ذلك نقوم بشطف الأدراج الموجودة بداخله بالماء والصابون، ثم تنشيفه جيدًا، ورص الأطعمة به من جديد وتشغيل التيار الكهربائي له مجددًا.

افضل أشكال الديب فريزر

بعد توضيح افضل انواع الديب فريزر من مميزات وعيوب، ننتقل إلى توضيح افضل اشكال له، يتوافر الديب فريزر في الأسواق على شكلين هما أفقي ورأسي، ولكل منهما مميزات وعيوب، وفي البداية نوضح الفرق بين النوعين فيما يلي:

الديب فريرز الأفقي

افضل انواع الديب فريزر

يتميز هذا النوع من الديب فريزر بأنه يوفر مساحة كبيرة لحفظ الأطعمة والأغراض التي ترغبي في تجميدها، كما أنه يوفر مساحة رأسية، حيث من الممكن أن نضع عليه بعض الأشياء الخفيفة، كما أنه يساعد على توفير الكهرباء بسبب عدم ذوبان الثلج آليًا، ويتميز بأن سعره أقل من الرأسي.

ويعيب الديب فريزر الأفقي صعوبة الوصول للأطعمة المجمدة في القاع، عدم احتواءه إلا على سلة واحدة، ولايوجد به أدراج.

الديب فريزر الرأسي

افضل انواع الديب فريزر

يتميز بأنه مقسم بشكل أفضل، يوجد به أدراج، ويمكن رؤية كل ما بداخله من أول نظره له، وحجمه أقل أفقيًا ولكنه أطول نسبيًا رأسيا، ويعمل على ذوبان الثلج آليًا.

أما ما يعيبه فهو سعره، حيث أنه أعلى سعرًا من الأفقي، ويستهلك الكهرباء بشكل أكبر بسبب ذوبان الثلج آليًا.

افضل انواع الديب فريزر في السوق

ديب فريزر كريازي

افضل انواع الديب فريزر

يعتبر ديب فريزر كريازي من افضل انواع الديب فريزر في السوق المصري، لأنه ديجيتال، وأدراجه واسعة، وبه إضاءة من الداخل، نوفروست، تصميمه رائع، وتتراوح أسعاره من 7675 جنيه حتى 4100 جنيه.

وايت ويل

افضل انواع الديب فريزر

يتميز بأنه ديجيتال، ومساحته تتناسب مع العديد من المساحات المختلفة، نوفروست، ويعتبر من افضل انواع الديب فريزر في المنزل، ويتراوح سعره من 3360 جنيه إلى 9150 جنيه.

ألاسكا ديب فريزر

استهلاك قليل في الكهرباء، ومزود بمفتاح تجميد سريع في أقل وقت، يوجد به مفتاح أخضر لفصله عندما يصل للبرودة المطلوبة المناسبة.

افضل انواع الديب فريزر

يتراوح سعر ديب فريزر ألاسكا من 3299 إلى 5985 جنيه.

بذلك نكون انتهينا من شرح افضل انواع الديب فريزر في السوق المصري، والتي ستحتاجيه في منزلك سيدتي.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة