افضل انواع الفاونديشن - إليكي أفضل أنواع كريم أساس لجميع أنواع البشرة

افضل انواع الفاونديشن - إليكي أفضل أنواع كريم أساس لجميع أنواع البشرة

آخر تحديث : الأحد ٠٩ أغسطس ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

جميع السيدات، والفتيات تَبحث عن أفضل أنواع الفاونديشن للحصول على قاعدة مثالية، تُغطي جميع شوائب البشرة، وتَخفف من الاحمرار، ولا تُسبب الحكة أو التَهيج، وهنا في هذا المقال سَنَضع بين يديك أفضل الأنواع التي يُمكن استعمالها كل يوم بدون أضرار، وأفضل أنواع الكريم الطبيعية، بجانب الأنواع التي يُمكن تَطبيقها في المٌناسبات وأسعار كلًا منهما.

افضل انواع الفاونديشن

ما تَبحث عنه جميع السيدات أثناء البحث عن أفضل فاونديشن، أن يَكون غير زيتي، وكريمي ناعم يُساعد في الحصول على تَغطية مثالية، والأهم ثابت لمدة طويلة، وهذه هي أفضل أنواع الفاونديشن وثق فيها خبراء العناية بالبشرة و مدحتها جميع السيداتشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

لوريال ترو ماتش سوبر بليندابا - L'Oreal True Match Super Pelindaba

يَتوفر منه ما يَصل إلى 45 درجة، يُمكن منها اختيار الدرجة التي تٌناسبك، وزنه خفيف ولا يَحتوي على زيوت على الإطلاق، تَمتصه البشرة بسهولة، ويٌعطي مظهرًا طبيعيًا لائق، لتًظهر البشرة بشكل ناعم ومٌشرق، دعمته عدد كبير من السيدات كونه أحد أفضل كريمات الأساس التي يُمكن من خلالها تَغطية جميع شوائب البشرة سواء أكان البقع الداكنة أو البثور أو الخطوط.

ميبيلين فيت مي مات - Maybelline Fit Me Matte + Poreless Liquid Foundation

يُعتبر أكثر كريم مثالي قادر على تَغير مظهر الوجه في غضون دقائق، سهل التَطبيق، ويُساهم في إخفاء النَدبات وآثار البقع الداكنة، كمية قليلة منه تساهم في تَغطية البشرة وإخفاء اللمعان، وإخفاء شكل المسام المفتوحة وزنه خفيف، ولا يَترك البشرة لامعة، وتَم اختباره من قَبل خبراء الجلد، ويَتوفر منه 40 درجة، ومُناسب لجميع أنواع البشرة.

افضل انواع الفاونديشن

ميلاني كونسيل مع كريم أساس بيرفكت 2 في 1 - Melanie Council with Perfect 2-in-1 foundation

جميع خطوات الماكياج الذي تَحتاج ليها أصبحت الآن في مكون واحد فقط، لأنه يُساعد في علاج مشكلة الهالات السوداء، ويَتوفر منه 29 درجة يُمكن اختيار منها ما يٌناسب إطلالتك، قادر على إخفاء جميع العلامات والعيوب ويُعطي مظهرًا طبيعيًا مُميزًا، مُقاوم للماء وسهل الامتزاج، يوفر تَغطية كاملة للوجه، ووزنه خفيف يَجلب الشعور بالراحة، ويَدوم طويلًا.

ريفلون كلر ستاي كريم اساس سائل - Revlon ColorStay Liquid Foundation

يَدوم لمدة طويلة تَصل لمدة 24 ساعة، بثبات كأول ساعة، يَتوفر منه 43 درجة، يَعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس لأنه يَحتوي على عامل حماية 15، ويوفر للبشرة تَغطية كاملة، وزنه خفيف يَسهل مزجه ولا يَتَكتل، بالإضافة إلى أنه لا يَحتوي على زيوت او مواد كيماوية، لذلك فهو يُوفر تَغطية مثالية بالإضافة إلى إصلاح البشرة وحمايتها من عوامل الجو الضارة.

لورال اینفالیبل برو جلو - Loral Infallible Pro Glow

أفضل الأنواع التي تُعطي إطلالة طبيعية ومظهر جذاب أنيق لمسة قليلة منه تُساعد في الحصول على بشرة متألقة، تَركيبته تَشبه الكريم تٌساعد في فرده على البشرة بكل سهولة وسلاسة، للحصول على بشرة مٌتوهجة، جميلة تَستمر طوال اليوم، يَتوفر منه 12 درجة، أهم ما يُميز الكريم أنه يٌرطب البشرة، ووزنه خفيف، ويُمكن اعتباره قاعدة قوية للماكياج.

افضل انواع الفاونديشن

أفضل فاونديشن يومي

للمرأة العاملة أو الفتاة التي تَذهب الجامعة كل يوم تَحتاج دومًا للحصول على إطلالة رائعة، وثابتة لمدة طويلة، ولهذا تَبحث عن أفضل فاونديشن يومي لا يُسبب جفاف بالبشرة، وهذه أفضل الأنواع التي يمكن استعمالها بشكل يومي دون أضرار

كريم أساس برو لونج وير - Last Pro Long Wear Foundation

قدرته قوية في إخفاء كل عيوب البشرة، قوامه كريمي يَسهل دمجه، يَدوم لمدة 24 ساعة بثبات كأول ساعة، يُغطي البقع الداكنة، والبثور، لا يَجعل البشرة دهنية أو جافة، بل يَجعلها تَبدو بمظهر طبيعي، يُنصح به الخبراء كقاعدة قوية للماكياج الخاص بك لا تَتحرك، لأنه مُقاوم للماء، مُناسب لجميع أنواع البشرة ويُعطي نَتيجة من اول لمسه من الكريم على البشرة.

لوريال باريس انفاليبل - INFALLIBLE 24H MATTE

أذهل جميع السيدات عندما قاموا باستعماله بقدرته الرهيبة ومقاومته الرائعة ضد الماء، يُساهم في الحصول على تَغطية رائعة، يُقاوم الرطوبة، يَسهل مزجه جيدًا، وثابت لمدة طويلة، يُمكن من خلاله الحصول على تَغطية عالية تَظل على مدار اليوم، يَسهل تَطبيقه باليد أو بالفرشاة أو بالاسفنجة، يُمنح البشرة تَوهج وإشراقة لا مثيل لها.

كريم أساس بيبي براون مع حماية ضد الشمس - Bobbi Brown Skin Foundation

يُكسب البشرة مظهرًا طبيعيًا غير مُلفت للنظر، يَدوم لمدة طويلة، ثابت لا يَتحرك ومُقاوم للماء، مُناسب لجميع أنواع البشرة، يَمنح البشرة رطوبة رائعة، ويَجعلها ناعمة كالحرير، خفيف الوزن، يُمنح البشرة لمسة من النعومة، وسهل الامتزاج، يُعتبر قاعدة مثالية للحصول على مظهر وإطلالة مثل المُحترفين، وعلى الرغم من سعره الغالي إلا أن السيدات تَجعله اختيارها الأساسي.

افضل انواع الفاونديشن

افضل كريم اساس طبيعي

يَحظى الكريم الأساس الطبيعي على شعبية كبيرة لدى عدد كبير من السيدات، وهذه أفضل الأنواع التي تُعطي مظهرًا طبيعيًا:

كَريم أوريفليم ستوديو ارتست - Cream Oriflame Studio Art

يُضيء البشرة بمظهر طبيعي، يُغطي جميع الندبات، والبثور، والرؤوس السوداء، خفيف الوزن، يُعطي البشرة مظهرًا جمالي مؤثر بتغطية مثالية، مُناسب لجميع أنواع البشرة، بمكونات طبيعية تَعمل على تَرطيب البشرة، يَوم لمدة 24 ساعة.

كَريم لاكمي فيس ماجيك - Lakme Face Magic

مُناسب للاستخدام اليومي، ثابت لمدة طويلة، يَحتوي على خلاصة الخيار ويَحتوي على فيتامين ه، يُساهم في تَغطية البشرة بشكل قومي لتَبدو البشرة غير دهنية، ومُتألقة، لا يَسد المسام، ومُقاوم للماء بنسبة 100%، ويَحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة.

افضل انواع الفاونديشن

كَريم أساس مابيلين - Maybelline Dream Liquid Mousse Foundation

يُساهم في الحصول على بشرة مٌشرقة في خلال دقائق، سَيَجعلها مثالية، ورائعة بتَغطية مُوحدة، خفيف الوزن، ويُساعد في تَغذية البشرة بَفضل تَركيبته المُذهلة، تَم اختباره من قبل خبراء الجلد، ومُناسب لجميع أنواع البشرة، ولا يُسبب أي تَهيج أو حساسية.

افضل انواع الفاونديشن للبشرة الدهنية

تُعتبر البشرة الدهنية من أصعب أنواع البشرة بسبب زيادة إفراز الزيوت والبثور وآثار حب الشباب، ولهذا يَجب أن يَكون الفاونديشن بمعايير مُحددة، وهذه انسب الأنواع للبشرة الدهنية:

لوريال انفليبل برومات - L'Oreal Paris Infallible Pro

بلمسة قليلة من الكريم تٌساعد في الحصول على تَغطية مثالية، لا يَترك الوجه لامع، ويَسهل امتصاصه سريعًا، ثابت لمدة طويلة، ويَتوفر منه ما يَصل إلى 22 درجة، تٌناسب جميع درجات البشرة.

كَريم كلينيك - Clinique

له قوام كريمي رائع يسهل مزجه، لا يَحتوي على أي من المواد الكيماوية أو الزيوت، يُعطي مظهرًا طبيعيًا، بالإضافة إلى أنه لا يُقلل من الاحمرار، والتَهيج، ويُغظي البثور والبقع.

افضل انواع الفاونديشن

افضل انواع كريم الاساس للعرايس

تَحتاج العرائس لتَغطية سميكة للماكياج، ولهذا المُحترفين يُوصون باستعمال تلك الأنواع للحصول على أفضل إطلالة

كَريم إستي لودر - estee lauder

خفيف الوزن سهل المزج، يُعطي تَغطية مثالية، يَبقى لساعات طويلة، يَحتوي على عامل حماية، مُناسب للبشرة الحساسة، يُغطي البثور، والبقع، ويُعطي مظهرًا طبيعيًا، ومُقاوم للماء.

كريم أساس لوك ات لايت من كات فون دي - Kat Von D Lock-It

يَظل لمدة طويلة دون أن يَتلاشى أو يَختفي، يَتوفر منه 30 درجة، لا يَحتوي على زيوت، ولا يَجعل البشرة، يٌشعر المرأة بالأناقة والتألق، يَجف سريعًا ويَظل ثابت لمدة 24 ساعة.

افضل انواع الفاونديشن

افضل انواع الفاونديشن واسعارها

هذه هي أنواع أفضل فاونديشن يُمكن استعمالها للحصول على تَغطية مثالية وأسعارها في مصر

  • كريم فيت مي من ميبلين - Fit Me Matte : سعره 165 جنيه.
  • كريم ماكس فاكتور فيسفينتي- max factor Face Finity : سعره 255.
  • كريم لوريال باريس انفاليبل -L'Oreal Paris Infallible Total Cover Foundation: سعره 340 جنيه.
  • كريم اساس ترو ماتش من لوريال باريس- L'Oréal Paris True Match Super :سعره 320 جنيه.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة