افضل تونر للوجه - تعرفي على افضل تونر طبيعي للبشرة

افضل تونر للوجه - تعرفي على افضل تونر طبيعي للبشرة

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

خطوة تَنظيف البشرة وتَرطيبها هي الخطوة الأساسية التي يَجب عدم إهمالها، لأنها تُعتبر السر للحصول على بشرة نظيفة وصحية، شابة ومُتألقة، ومتوهجة، لإتمام تلك الخطوة يَجب استعمال أفضل تونر للوجه، ليُزيل الرواسب ويُنقي البشرة، وفي هذا المقال سَنُقدم لكي سيدتي أفضل تونر للبشرة الجافة، والدهنية، والمُختلطة، والعادية حتى تَستطيعين اختيار منها ما يَتناسب مع نوع بشرتك.

افضل تونر للبشرة الجافة

كل بشرة تَحتاج لتونر بمواصفات خاصة، حتى يَتم تَحقيق أكبر استفادة من فوائد التونر القوية، وفي حالة اختيار أفضل نوعًا للبشرة الجافة يَجب أن يَحتوي على مواد مُرطبة تَعمل على تَرطيب البشرة من الأعماق، بالإضافة أنه يَجب التأكد من عدم احتوائه على مواد تٌزيد من جفاف البشرة، ويَعمل على إزالة خلايا الجلد الميت، والأوساخ، وهذه أفضل الأنواع التي تَتناسب مع البشرة الجافة

تونر ثايرز ويتش هازل لافندر Thayers Witch Hazel Lavender Facial Tone

يَحتوي على تَركيبة فريدة مكونة من خلاصة الصبار، وفيتامين ه وبذور الجريب فروت، وزيت البندق، تُساعد في تَقليل الاحمرار، والتَهيج، خالي من الكحول، ولا يَحتوي على مواد صناعية، آمن على البشرة، ويُمنحها التَرطيب والنعومة، مع إزالة جميع خلايا الجلد الميت، بالإضافة للحفاظ على تَوازن حموضة البشرة.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

تُونر ديرمالوجيكا مالتي اكتيف dermatologica Multi active toner

من أفضل الأنواع للبشرة الجافة، لأنها يَحتوي على الخُزامى والصبار، وخلاصة الخيار والنعناع الذي يَجعل البشرة مُنتعشة، ونَظيفة، لا يَحتوي على البارابين، ولا ألوان صناعية، ولا عطور، ولهذا يُوصي بها أطباء الجلد، وخبراء العناية بالبشرة، يُوفر للبشرة التَبريد الفوري.

افضل تونر للوجه

تُونرحمض الجليكوليك Glycolic Acid 7% Toner

يُناسب أكثر مراحل البشرة الجافة صعوبة، يَعمل على إزالة جميع الخلايا الجلد الميت، حتى وإن كانت البشرة مُتقشرة، جافة لأبعد الحدود، يُساهم في الحصول على طبقة جديدة من البشرة ناعمة كالحرير، يُحافظ على تَوازن البشرة، يَحتوي على حمض الساليسيليك، ولا يَحتوي على عطور.

افضل تونر للبشرة الدهنية

طبيعية البشرة الدهنية تَحتاج لعناية خاصًة بسبب إفراز الزيوت بكميات كبيرة، ولهذا يَجب عند اختيار أفضل تونر للبشرة الدهنية ألا يَحتوي على أي نوعًا من الزيوت أو العطور حتى لا تؤدي لتَهيج البشرة، بالإضافة إلى اختيار أنواع تَحتوي على مواد تُهدئ الاحمرار، وتُرطب البشرة دون أن تَتركها لامعة، وتلك الأنواع تَقوم بكل ذلك كما يَجب أن يَكون.

تُونر بلوم الشاي الأخضر Plum Green Tea Toner

يَحتوي على خُلاصة الشاي الأخضر المليئة بالمواد المٌضادة للأكسدة، التي تُساعد في تَقليل الزيوت الزائدة، بالإضافة لقوته الكبيرة في تَقشير خلايا الجلد الميت، ويُمنح البشرة رطوبة، ونظافة ليَجعلها خالية من البقع والرواسب، والشوائب، خالي من الكحول، نباتي 100%، بدون بارابين أو كبريتات، ويَتحكم في حجم المسام الكبيرة.

افضل تونر للوجه

تُونر بيكسي Pixi Glow Tonic

الأقوى على الإطلاق في تَقشير خلايا الجلد الميت للبشرة الدهنية، قادر على علاج مشكلة المسام المفتوحة، أكثر الأنواع التي حازت على إعجاب جميع الخبراء والأطباء، والسيدات التي قضت على جميع مشاكلها بفضله، يُساعد في تَقليل المسام، ويُطهر ويُنظف البشرة بلطف دون أن يٌسبب أي تَهيج أو احمرار.

افضل تونر للوجه

تُونر أفين Toner Avène

يُعرف باسم الينابيع الحرارية، هذا النوع يُناسب بالأكثر البشرة الدهنية المُصابة بالاحمرار والالتهابات، يُعالج حروق الشمس، يُساهم في ضبط تَوازن حموضة البشرة، لا يَحتوي على أي مواد كيميائية ضارة، يَجعل البشرة مثالية مع العمل على تَهدئتها وتَنظيفها من الأعماق، ويُزيل الشوائب والأوساخ التي تَجعل البشرة تَبدو شاحبة، بالإضافة إلى قدرته في توحيد لون البشرة.

افضل تونر للبشرة الدهنية وحب الشباب

يُعتبر استخدام التونر للبشرة الدهنية والممتلئة بحب الشباب أمرَا ليس اختياري بل واجب لتًطهير الحبوب ومنع انتشارها، وللتَحكم في الزيوت التي تٌفرزها البشرة، بالإضافة لتَقليل الاحمرار وتَهدئة الالتهابات، والعمل على تَرطيب البشرة، والقضاء على جميع العيوب التي تَظهر بسبب آثار حب الشباب والالتهابات، وتلك الأنواع صُممت خصيصًا لعلاج مشاكل البشرة الدهنية المليئة بالحبوب:-

تُونر الألوفيرا Toner ALOE VERA

من أكثر الأنواع التي تَتناسب مع البشرة الدهنية خاصًة المليئة بالحبوب، لأنه يٌعيد تَوازن درجة حموضة البشرة، ويَعمل على تَهدئتها، مع تَقليل مظهر المسام الكبيرة، وإزالة جميع العيوب مثل الرؤوس السوداء، والبيضاء، يَحتوي على البارابين، والكبريتات، ويُجدد مظهر البشرة المُجهدة.

تُونر بيوتيك بيو Boutique Bio

يَحتوي على مكونات طبيعية مثل خلاصة زيت النعناع، والجوز، والكزبرة، والتوت، قادر على ازالة اللمعان، والزيوت الزائدة بالبشرة، يَعمل على تَقليل المسام الكبيرة، ويُنظف البشرة بعمق، بالإضافة إلى العمل على تَرطيبها وجعلها ناعمة كالحرير، وشد البشرة، وإخفاء جميع العيوب.

افضل تونر للبشرة المختلطة

البشرة المُختلطة من أنواع البشرة الصعبة، لأنها تَجمع ما بين البشرة الجافة، والبشرة الدهنية، ولهذا يَجب اختيار نوعًا من التونر يَتناسب مع طبيعة البشرة الجافة، والدهنية في آنٍ واحد، بالإضافة إلى قدرته على علاج مشاكل الجفاف، والقيام بتَنظيف البشرة من الأعماق دون استعمال مواد تَتسبب في إفراز الزيوت، يُقلل ظهور المسام، وينظف البشرة، وتلك الأنواع الأنسب لعلاج تلك المشاكل على الإطلاق

تُونر نيوتروجينا Neutrogena Toner

يَعمل على تَنظيف البشرة، ويُنعشها، خالي من الزيوت، والكحول، لذا فهو مُناسب للبشرة المُختلطة، يَعمل على حماية البشرة من أشعة الشمس، ويَجعلها ناعمة، ومرنة، يُعيد تَوازن حموضة البشرة، ولا يَسد المسام، ويَجعلها ناعمة ومتوهجة.

افضل تونر للوجه

تُونر ديرمالوجيكا ملتي اكتيف Dermalogica Multi-Active Toner

يَحتوي على خلاصة النعناع واللافندر، يَعمل على إزالة الشوائب، وخلايا الجلد الميت، خالٍ من البارابين، ويَمنع إصابة بالبشرة بالرطوبة، بالإضافة لتَهدئتها والعمل على تَرطيبها، نباتي، ويَعمل على تَوازن درجة الحموضة بالبشرة ليمنحها تَوهج، وانتعاش.

تُونر اوردينري The Ordinary

أفضل الأنواع المُخصصة للبشرة المُختلطة، لأنه يُزيل خلايا الجلد الميت، ويُقلل من ظهور ندبات حب الشباب، يحتوي على حمض الجليكوليك بنسبة 7%، ويَعمل على تَنعيم البشرة الجافة، ويٌضيف لها تَوهج إضافة لتَظهر البشرة صحية، وناعمة كالحرير.

افضل تونر للوجه

افضل تونر للوجه

تلك الأنواع أثبتت أنها قادرة على تَنظيف البشرة، وإعادة تَوازن البشرة مع إزالة الأوساخ والجراثيم العالقة بالبشرة، والتي حصلت على تَقييم عالٍ من خبراء العناية بالبشرة، وأطباء الجلد، آمنة وذات مفعول قوي من الاستعمال الأول، يَترك البشرة مُنتعشة وناعمة.

تُونر إس دبليو SW toner

يَحتوي على مواد تَعمل على تَنظيف البشرة، دون أن يُسبب لها الجفاف، يَحتوي على زيوت طبيعية مثل خشب الصندل، والميرمية، وخف التفاح العضوي، مٌناسب لجميع أنواع البشرة، يُنظف، ويُعقم، ويُقلل من ظهور حب الشباب والرؤوس البيضاء، وخالي من الكحول.

افضل تونر للوجه

تُونر ماء الورد الطبيعي Spray filling water

يَحتوي على فيتامين أ وسي، وهـ، يُعالج البشرة الجافة والمتشققة، ويَجعل البشرة شابة لأنه يَقضي على التَجاعيد، بفضل احتوائه على مواد مُضادة للأكسدة، والأحماض، يَجعل البشرة متوهجة، رطبة، وناعمة كالحرير، ويُهدئ البشرة المعرضة لحب الشباب، ومناسب لجميع أنواع البشرة.

وفي الختام عند قيامك سيدتي باختيار افضل تونر للوجه مهما كان نوع البشرة، لابد من حرصك الشديد على احتوائه على مكونات طبيعية، آمنة لا تُسبب الاحمرار، ولا تَهيج البشرة هذا بالإضافة إلى أنه لا يُمكن استعمال التونر أكثر من مرتين باليوم حتى لا تَفقد البشرة زيوتها".

الخلاصة

أهم خطوة من خطوات تَنظيف البشرة في الروتين اليومي هو استعمال التونر، ويُستعمل مرتين يوميًا، ولهذا يَجب اختيار أفضل تونر للوجه، لا يُسبب تَهيج بالبشرة، وأفضل نوع يُسمكن استعماله هو الذي لا يَحتوي على الكحول أو البارابين، ويَحتوي على مواد تَعمل على تَرطيب البشرة وتُزيل الشوائب بفاعلية كبيرة مع الشعور بالانتعاش، مثل تونر نيوتروجينا.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة