افضل شامبو لتنعيم الشعر .. مجموعة متنوعة بنتيجة سريعة وفعالة

افضل شامبو لتنعيم الشعر .. مجموعة متنوعة بنتيجة سريعة وفعالة

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تبحث الكثير من الفتيات عن طرق تنعيم الشعر الجاف، فنعومة الشعر تعطي للمرأة إطلالة مميزة بين الجميع، سواء في المنزل أو العمل أو الرحلات والخروجات، في "ستات دوت كوم"، سنخبرك عن افضل شامبو لتنعيم الشعر بشكل فعال للغاية، دون الحاجة إلى الطرق الأخرى الغير مجدية.

على الرغم من أن هناك العديد من الشامبوهات التي تروج لنفسها على أنها تعمل على تنعيم الشعر، إلا أنه بعد استخدامه تجدين أن الشعر أصبح أكثر خشونة، لذلك سنخبرك بمجموعة رائعة ومتنوعة حول أفضل الشامبوهات التي تم تجربتها على الكثير من أنواع الشعر المختلفة، وأثبتت فاعليتها المضمونة الأكيدة.

شامبو ترسيمي TRESemme من افضل شامبو لتنعيم الشعر

يعتبر شامبو ترسيمي TRESemme واحد من أفضل المنتجات التي تعمل على إزالة التشابك الموجودة في الشعر، وتجعل من السهل التجكم به، فهو يعطيكي درجة نعومة كبيرة ومرضية.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يتكون شامبو ترسيمي TRESemme من مستخلصات الكيراتين الطبيعية المختلفة، فهو قادر على جعل الشعر أكثر رطوبة، وجعله لامعًا من الأطراف حتى الجذور، كما أنه يغذي الشعر بالبروتينات اللازمة، ليجعله أكثر صحة ولمعان، فهو يستحق التجربة بكل تأكيد.

يتناسب الشامبو مع جميع أنواع الشعر، كما أنه مناسب كذلك للرجال والنساء أيضًا، يصل سعر الشامبو والبلسم من شركة ترسيمي TRESemme العبوة الـ 500 مل، إلى 165 جنيه مصري فقط.

افضل شامبو لتنعيم الشعر

لوريال باريس L'Oreal Paris افضل شامبو لتنعيم الشعر الخشن

يعمل شامبو لوريال باريس L'Oreal Paris على ترطيب الشعر الخشن من البصيلات حتى الأطراف، كما أنه معالج جيد للتقصف، ويعالج هيشان الشعر كذلك، حيث أنه يقوم بتغذية الشعر وفروة الرأس بشكل فعال، فهو غني بخلاصة زيوت الزهور، ويجعل من الشعر الخشن، شعر لين ملحوظ للجميع.

من الأفضل عند استخدام الشامبو، أن يتم وضعه على الشعر حسب طوله، حتى لا تعاني فروة الرأس من التزييت، ويأتي معه حمام كريم يجب استخدامه بعد غسيل الشعر، للحصول على شعر ناعم لامع في فترة قصيرة بشكل فعال.

تأتي عبوة شامبو لوريال باريس L'Oreal Paris، بحجم 400 مل، مع حمام الكريم، بسعر يصل إلى 60 جنيه مصري فقط، فهو يعتبر شامبو فعال للشعر الخشن وكذلك سعره اقتصادي مميز.

افضل شامبو لتنعيم الشعر

شامبو هيربل ايسنس Herbal Essences واحد من افضل شامبو لتنعيم الشعر

يتكون شامبو هيربل ايسنس Herbal Essences من زيت الأرغان المغربي، الذي يغذي الشعر وفروة الرأس بالفيتامينات والدهون الطبيعية والأساسية للجسم، كما أنه يحتوي على خلاصة جوز الهند، وزيت المورينغا الذهبي والنعناع والفراولة والشاي الأخضر، والخيار.

يتميز هذا الشامبو بكثرة المواد الطبيعية المفيدة للشعر الموجودة به، فهو يعتبر شامبو من خير الطبيعة، سيجعل من شعرك أكثر نعومة وبريقًا، ويجعلكِ متميزة بين الجميع كذلك.

وتختلف أسعار مجموعات شامبو هيربل ايسنس Herbal Essences، على حسب النوع والحجم، والأنواع الموجودة داخل المجموعة من شامبو وبلسم وحمام كريم وغيرهم، فهو يبدأ من سعر 40 جنيه مصري للعبوة الـ 400 مل، حتى 140 جنيه مصري لمجموعة الشامبو مع البلسم، ويتميز أيضًا الشامبو من أنه سعره مغري ومميز مقارنةً بسعره والفئة الاقتصادية هذه الموجودة في السوق.

ستحصلين على تجربة مميزة مع هذا الشامبو الرائع، الذي سيغذي شعرك وفروة الرأس بشكل أكيد، فقط بعد الاستخدام باستمرار لعدة أيام ستحصلين على شعر مثل الحرير تمامًا، فهذا الشامبو سيعطيكي تجربة فريدة من نوعها ولن يخذلك مطلقًا.

افضل شامبو لتنعيم الشعر

فيتو PHYTO افضل شامبو لتنعيم الشعر الجاف

نوع أخر من الشامبوهات التي تعمل على تنعيم الشعر الجاف في فترة قصيرة، وهو شامبو فيتو PHYTO، حيث أن الشامبو يعمل على تحقيق نعومة ولمعان للشعر بشكل فعال للغاية، نظرًا لأنه يحتوي على العديد من الزيوت والدهون المغذية للشعر وفروة الرأس.

يعمل هذا الشامبو على تنظيف الشعر بشكل استثنائي لطيف، ويعمل على علاج الجفاف الموجوده به بشكل نهائي، حيث تم اختباره واختياره لدى العديد من أطباء الشعر، نظرًا لمستويات الفاعلية والنقاء الخاصة به، حيث أن تركيبه يحتوي على مستخلصات النباتات النقية بدلًا من الماء، لتقديم تركيبة قوية وتجربة رائعة.

يتناسب الشامبو في علاج الشعر التالف، وتنعيم الشعر الجاف، ويمكن استخدامه للرجال والنساء كذلك، ويتم استخدامه على الشعر المبلل، مع التدليك بشكل جيد وبرفق، وتركه على الشعر لمدة 3 دقائق تقريبًا ثم شفطه جيدًا.

يتكون شامبو فيتو PHYTO، من زبدة السابوت وزيت الباوباب والكيراتين النباتي، ويصل سعر العبوة الـ 200 مل إلى حوالي 355 جنيه مصري فقط.

افضل شامبو لتنعيم الشعر

فيتشي VICHY افضل شامبو طبي لتنعيم الشعر

يتم صناعة هذا الشامبو في الولايات المتحدة، وهو يعتبر فريد من نوعه في تحويل الشعر إلى لامع بشكل فعال للغاية، فهو قادر على علاج تلف الشعر بشكل نهائي.

يتميز شامبو فيتشي VICHY، بمنع تساقط الشعر نهائيًا، لأنه يعمل على تقوية بصيلات الشعر، ويمنع الشيخوخة الخاصة بها، كما أنه معالج جيد لتقصف الشعر المزعج، ومناسب للرجال والنساء، وأيضًا يعالج مشكلة قشرة الشعر نهائيًا، هذه المشكلة المرهقة لكثير من الناس، ويعتبر كذلك أمن على الشعر فهو لا يسبب له أي نوع من أنواع الحساسية المختلفة، ويمكن الاعتماد عليه بدلًا من الشامبو العادي.

يتناسب شامبو فيتشي VICHY، مع جميع أشكال وأنواع الشعر، كما أنه منتج خالي من الأمونيا الضارة بفروة الرأس، ويصل سعر العبوة الـ 250 مل إلى 285 جنيه مصري فقط.

افضل شامبو لتنعيم الشعر

شامبو سيباميد Sebamed من افضل شامبو لتنعيم الشعر

يعتبر شامبو سيباميد sebamed واحدة من أفضل الشامبوهات الموجودة في السوق في الوقت الحالي، التي تعالج مشاكل الشعر المختلفة بشكل فعال، وتزيد من جمال ونعومة ولمعان الشعر، وذلك لأنه لا يدخل في تكوينه أي مواد ضارة بالشعر، فيتجنب في تكوينه المواد القلوية، وهو مصنوع من منتجات طبيعية تغذي الشعر وفروة الرأس، وتجعل الشعر يستعيد حيويته تمامًا.

يتكون شامبو سيباميد sebamed من مادة البروتين والتي ترطب الشعر لدرجة كبيرة، ومادة البوليمرات والتي تقوم بدورها بحماية الشعر وتغليفه، وتمنعه من التقصف، وتعطيه رطوبته المطلوبة، ويعالج الشامبو مشكلة تساقط الشعر بشكل فعال، ويمنع من ظهور قشرة الرأس التي تتكاثر في فروة الشعر، بسبب البروتين الموجود به.

يعمل الشامبو أيضًا على تعزيز صحة الشعر بشكل عام، ما يحفز لمعان الشعر وتقويته بشكل كبير للغاية، كما أنه يحفز وصول الدم إلى فروة الرأس ومن ثم بصيلات الشعر، ولكن هذا الشامبو يعيبه أنه يحتاج إلى فترة زمنية طويلة من الاستخدام حتى تحصلين على نتيجة فعالة، كما أنه غير مناسب لجميع أنواع الشعر، وهو مناسب أكثر للأطفال.

يصل سعر شامبو سيباميد sebamed إلى 140 جنيه مصري فقط، للعبوة الـ 200 مل.

افضل شامبو لتنعيم الشعر

  • ملحوظة: جميع أسعار الشامبوهات تم تحديثها حتى تاريخ أغسطس 2020.

هذه كانت مجموعة من افضل شامبو لتنعيم الشعر بكافة أنواعه وأشكاله، في النهاية نود إخبارك بأن هذا الموضوع لا يحمل أي نوع من أنواع الترويج أو الإعلان للمنتج ونحن فقط نرشح لكِ هذه المجموعة من الشامبوهات للحصول على شعر لامع وقوي، ننصحك باختيار النوع الذي يناسب شعرك وحالتك الاقتصادية كذلك، وإخبارنا بالنتيجة النهائية في التعليقات.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة