احدث غرف نوم مودرن

احدث غرف نوم مودرن

آخر تحديث : الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

غرفة النوم من أهم غرف المنزل التى يحرص الأفراد على إختيارها بعناية ودقة فهى تعتبر غرفة الراحة والاسترخاء وبعد يوم طويل يفضل الأفراد الأسترخاء في غرفة النوم لهذا السبب لابد ان يكون أثاثها مريح للجسم والعين في نفس الوقت واصبحت الموضة خلال الأيام الحالية في غرف النوم تتجه لاختيار غرف نوم مودرن، وذلك لأنها تعطى أجواء من الراحة والهدوء والبساطة لأن ديكوراتها هادئة وتساعد على الشعور بالهدوء النفسى،وفي السطور التالية على موقع ستات دوت كوم سنقدم لكي عزيزتي كيفية إختيارغرف نوم مودرن بشكل بسيط .

غرف نوم مودرن جرار 2019

فكرة غرف النوم المودرن تعتمد على بساطة الأثاث والديكورات لأن المساحات في المنازل خلال الأيام الحالية اصبحت صغيرة الأمر الذى يجعل الغرف والأثاث المودرن هو الحل ومن أكثر الأشكال والتصاميم المنتشرة في غرف النوم المودرن هى الدولايب الجرارحيث تعتبر الدواليب من أهم قطع الأثاث التى نعتمد عليها فى غرفة النوم بشكل أساسى لأنها تستوعب كل ملابسنا ومستلزماتنا الخاصة وللدواليب العديد من الاستخدامات فهى لاتقتصر فقط على ترتيب وتنظيم الملابس والحفاظ عليها ولكن يتم تخزين الأشياء الهامة أيضا بها.

هناك الكثير من انواع وتصاميم دواليب غرف النوم المودرن وأهمها هى الدواليب الجرارالتى تمتازبأشكالها المودرن الرائعة والعصرية والتى تعتبر الأنسب لغرف النوم ذات المساحات الضيقة وذلك لأنها لا تعيق الحركة ولا تأخذ من مساحة المكان عند فتحها وفي نفس الوقت تستوعب كمية كبيرة من الأغراض الهامة والملابس.

غرف نوم مودرن

عند اختيار الدولاب الجرار يفضل ان يتم المزج بين أكثر من لون في التصميم حتى يظهر جماله بالشكل المرغوب فيه فمن الممكن الأعتمادعلى اللون الأبيض مع خطوط باللون البنى ويراعى ان يتناسب لون الدولاب مع شكل السرير.

ومن الممكن اختيار دولاب جرار باللون الاسود الفخم مع مراعاة ان يكون منسق مع شكل السرير والتسريحة.

هناك انواع متعددة من الدواليب الجرار ومن أهمها الدولاب الذى يحتوى على مرآة فى جانب والجانب الآخر مصمم من الخشب ويعتبر هذا التصميم من أكثر التصاميم العملية لأنها تغنى الأفراد عن وجود مرأة إضافية في الغرفة المودرن وفي نفس الوقت يوحى باتساع أكثر فى الغرفة مقارنة بالدولاب الحشب فقط.

من الممكن ايضا اختيار دولاب جراريحتوى على ثلاثة درف مختلفة وكل درفه بلون مختلف عن الأخرى فهذا التصميم جديد وأنيق في نفس الوقت .

التركيز على ألوان الدولاب من الأمور التى تبرز جماله فهناك دولاب مميز يكون باللون البيج مع الكافيه الفاتح وهو ينسق مع سرير بدرجات البيج الكريمى ويتناسب هذا الشكل مع كل ألوان الحوائط الخاصة بغرف النوم المودرن.

يمكن ايضا اختيارتصميم أنيق للدولاب الجرار بدرجات النيود الهادئة لغرفة نوم مودرن حيث يعتبر النيود من الألوان المودرن التى يفضلها الكثير من الأفراد، او يمكن اختياردولاب باللون الأبيض .

وهناك ايضا بعض الدواليب المودرن التى تناسب غرف نوم مودرن وتكون مفتوحه بدون درفه او جراروتعطى شكل مميز ومختلف عن الدواليب التقليدية.

غرف نوم مودرن 2019 كامله

يهتم الأفراد باختيارغرف نوم مودرن كاملة حتى تظهر بشكل مميز على عكس الأفراد الذين يفضلون تجميع قطع مختلفه من الأثاث لتكوين غرفة النوم في النهاية ويراعى عند اختيار غرف نوم مودرن 2019 كامله الاهتمام باختيار التصميم الخارجي للدولاب حيث يعتبراختيار التصميم الخارجى مهم ولابد ان يكون ديكور الغرفة مترابط مع بعضه لان ذلك الترابط يضيف شكل جميل للغرفة في النهاية.

قبل البدء في اختيار غرفة نوم كاملة لابد من مراعاة مساحة الغرفة عند اختيار الدواليب حيث ينصح مصممين الديكور باختيار تصميم من دواليب يتلاءم مع مساحة الغرفة فإذا كانت مساحة غرفة النوم صغيرة فلا داعى لاختيار الدواليب التى لها بروزات أو نقوش كبيرة حتى لا تظهر ضيق المساحة ويكون الشكل النهائى للغرفة غير مريح للعين ومتعب للأعصاب فمن أهم شروط غرفة النوم المميزة ان تكون مريحة للعين ومن الأفضل اختيار تصميم بسيط للدولاب في كل الحالات.

غرف نوم مودرن

يراعى عند اختيار غرف النوم التركيز على الغرف قليلة القطع فكثرة القطع الاثاثية توحى بالأزدحام في الغرفة حتى إن كانت مساحتها كبيرة.

يفضل عند اختيار تصميم دواليب غرف النوم أن يحتوي على مرآة كبيرة وفي هذه الحالة يمكن الأستغناء عن التسريحة وتساعد المرأة لأنهاعلى الخدع البصرية وتساعد على الإحساس باتساع المساحة .

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب

هناك اشكال متعددة لغرف النوم الكاملة ومن أكثر الأشكال المميزة والتى تتناسب مع الغرفة المودرن هى السراير والدواليب الكابوتنيه فمن الممكن تنجيد إحدى أبواب الدولاب بالكابوتنيه ومن نفس القماش الموجود في السرير بحيث يتلاءم أثاث الغرفة مع بعضه ويعطى شكل مميز في النهاية.

في حالة إختيار دولاب عادى وليس كابوتنيه يفضل أن يحتوى الدولاب على مقابض أنيقة تضيف لمسة متألقة لديكورالغرفة.

تعتبر تصاميم الدواليب المرتفعة عن أرضية الغرفة ولها أرجل من الأشكال المودرن التى تتناسب مع المساحات الصغيرة،وهناك ايضا بعض الدواليب التى تحتوى على إضاءات أعلاها خفيفة وهذه النوعيه من الدواليب تناسب العرائس لانها تضيف لمسة رومانسية لديكورات الغرفة، ويفضل أن يكون الدولاب جرار او بدون درف كما ذكرنا من قبل بحيث لا تشغل أبوابه مساحة كبيرة من الغرفة ويكون من السهل حركة المرورفي الغرفة وبحيث لايؤثر على الشكل الجمالى للغرفة.

غرف نوم مودرن


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة