افضل كريمات للبشرة الدهنية - إليكي أشهر كريم للبشرة الدهنية

افضل كريمات للبشرة الدهنية - إليكي أشهر كريم للبشرة الدهنية

آخر تحديث : الأحد ١٥ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يحتاج أصحاب البشرة الدهنية لعناية مستمرة بها، وخاصة بفصل الصيف حيث تظهر خلال هذه الفترة بمسام واسعة وتصبح أكثر عرضة للأتربة والملوثات المنتشرة بالجو مما يجعلها أكثر عرضة لظهور الحبوب والبثور السوداء، ولذلك يبحث أصحاب هذه البشرة عن افضل كريمات للبشرة الدهنية للعناية بها، ولتقليل جميع مشاكلها، وسنتعرف على بعض هذه الكريمات من المقال.

افضل كريم للبشرة الدهنية وحب الشباب

العناية بالبشرة الدهنية من أفضل الطرق للتخلص من حب الشباب بها، ونقدم إليكم مجموعة من افضل كريمات للبشرة الدهنية وحب الشباب ومنها مايلي:

كريم ديفرين Differin cream

يعتبر كريم differin cream من أفضل الكريمات التي تساعد على التخلص من حب الشباب وأثاره، ويتميز بأنه يحتوي على مادة " الأدابالين" والتي تعمل على علاج حب الشباب وأثاره، هذا بالإضافة لدوره في التخلص من الرؤوس السوداء نهائيًا.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

افضل كريمات للبشرة الدهنية

كريم أكني فري Acne Free

كريم أكني فري Acne Free من أفضل كريمات حب الشباب، ويحتوي الكريم على مادة " التريتينون" والتي تعمل على علاج حب الشباب والتخلص من البثور السوداء خلايا الجلد الميت سريعًا، بالإضافة لأن هذه المادة تساعد أيضًا على التخلص من تصبغات البشرة وعلاج أثار الخطوط البيضاء بالوجه.

افضل كريمات للبشرة الدهنية

افضل كريمات تفتيح للبشرة الدهنية

توجد كريمات عديدة تعمل على تفتيح البشرة الدهنية، وسنتعرف على افضل كريمات للبشرة الدهنية فيما يلي:

كريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال skinceuticals metacell renewal

يعتبر كريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال skinceuticals metacell renewal من أشهر أنواع الكريمات المستخدمة في تفتيح البشرة الدهنية، كما يعمل الكريم على تجديد خلايا البشرة وبالتالي يتخلص من التصبغات والشوائب بها، ويحتوي الكريم على مركب ثلاثي البيبتيد بتركيز 2.5% والذي يقلل من ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء بالبشرة، بالإضافة لأنه غني بالجلسرين اللازم لترطيب البشرة.

كريم غارنييه لتفتيح البشرة الدهنية garnier face cream

حاز كريم garnier face cream على إعجاب العديد من السيدات وذلك لأنه يقلل من إفراز الزيوت بالبشرة الدهنية، وبالتالي يعمل على تنقية البشرة الدهنية وتخلصها من الشوائب الزائدة بها، بالإضافة لأنه يقلل من لمعان البشرة الدهنية لفترة تصل لثمانية ساعات تقريبًا، كما يحد من إفراز كمية كبيرة من الدهون بالبشرة.

افضل كريم تقشير للبشرة الدهنية

يعمل تقشير البشرة الدهنية على التخلص من الجزء العلوي بالجلد أي التخلص من خلايا الجلد الميت، كما يعمل على علاج الحبوب بها والذي يعمل على سد مسام البشرة، ومن أفضل كريمات تقشير البشرة الدهنية:

كريم فيرسيد Versed

كريم فيرسيد Versed يعتبر من افضل كريمات للبشرة الدهنية التي تعمل على تقشيرها وعلاج أي شوائب بها، ويحتوي الكريم على خليط من حمض الجليكوليك وفيتامين أ وحمض اللبنيك، ويتميز بأنه سريع الإمتصاص ولا يترتب عليه أي التهاب للبشرة الدهنية، كما يعد غني أيضًا بمجموعة من الزيوت الطبيعية وخالي من الكبريت.

افضل كريمات للبشرة الدهنية

كريم لانسر Lancer

يستخدم كريم لانسر Lancer في تقشير البشرة الدهنية وينصح بإستعمال أسبوعيًا، ويحتوي على الكافيار ومجموعة من الفواكه والعسل، بالإضافة لأنه غني بحمض الفيزيك والريتينول ويعمل كل منهم على زيادة نعومة البشرة وإشراقها.

افضل كريمات للبشرة الدهنية

افضل كريمات ترطيب للبشرة الدهنية

كريم فيتشي VICHY Normadem Total

يعطي حماية كبيرة للبشرة الدهنية ويعمل على ترطيبها وعلاج حب الشباب بها سريعًا، بالإضافة لأنه يلعب دور هام في سد مسام البشرة، ويزيد من ترطيب البشرة ويجعلها غير لامعة في الوقت نفسه.

كريم زا بودي شوب The Body shop Mattifying lotion

يعطي البشرة الدهنية ترطيب فعال وكبير، ويحافظ على توازن البشرة من خلال دوره في التحكم بإفراز الزيوت، كما يحافظ على مظهر البشرة وعلاج جميع الشوائب بها نهائيًا.

افضل كريمات للبشرة الدهنية

افضل كريمات للبشرة الدهنية الحساسة

1- كريم لاروش بوزيه ايفاكلار ديوLa Roch Posay EFFACLAR DUO

يعتبر من كريم EFFACLAR DUO أفضل كريمات حب الشباب، ويحتوي على مجموعة من المواد الفعالة مثل السيراميد وحمض اللينوليك وحمض السالسيك، بالإضافة لأنه غني بمادة مادة الباراين ويتميز بأنه أمن على البشرة الدهنية ويساعد في إصلاح جميع عيوب البشرة كلها.

2- كريم بيوديرما سيبيوم Bioderma Sébium

ينظم إفراز الدهون بالبشرة، ويحد من ظهور الرؤوس السوداء ويجعل البشرة نقية خالية من أي شوائب، وبالتالي فهو يعد مناسب لأصحاب البشرة الدهنية الحساسة.

افضل كريمات للبشرة الدهنية

افضل كريم كولاجين للبشره الدهنيه

توجد مجموعة عديدة من كريمات الكولاجين للبشرة الدهنية، ومن هذه الكريمات مايلي:

1- كريم ماسون كولاجين Collagen beauty cream

يحتوي كريم Collagen beauty cream على مادة الكولاجين الأصليه، ويزيد من مرونة الجلد ويجعل البشرة تظهر بشكل أكثر شباب وحيوية.

2- كريم إيفا كولاجين للبشرة Eva collagen

يساهم Eva collagen في ترطيب البشرة وزيادة مرونة الجلد وإشراقه، ويحتوي الكريم على مجموعة من الجزئيات حجمها صغير تتمكن إختراق الجلد وعلاج أي مشاكل به.

مما سبق نلاحظ أن البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة الحساسة التي تحتاج لعناية وترطيب مستمر، وتعرفنا على افضل كريمات للبشرة الدهنية سواء الكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة الدهنية أو تقشيرها والتخلص من جميع الشوائب المتراكمة بها، كما ينبغي أيضًا الحرص على استعمال غسول مناسب لطبيعة هذه البشرة والذي يساهم بقدر كبير في تقليل إفراز الزيوت بها، وعلاج جميع مشاكل وأثار حب الشباب.

افضل كريمات للبشرة الدهنية

يتضح في النهاية أن البشرة الدهنية تحتاج لترطيب مستمر وذلك على عكس ما يعتقده البعض في أن هذه البشرة لاتطلب أي ترطيب على الإطلاق، ولذلك ينبغي استعمال معها افضل كريمات للبشرة الدهنية التي تعرفنا عليها سابقًا من أجل علاج جميع المشاكل بها وجعلها نقية بإستمرار.

الخلاصة

البشرة الدهنية تقابل مشكلات كثيرة في فترة الصيف وذلك لتراكم الأتربة والبكتيريا على البشرة ولذلك تبحث أغلب الفتيات والسيدات عن افضل كريمات للبشرة الدهنية التي تعمل على حماية البشرة ووقايتها ويمكنك استخدام كريم أكني فري Acne Free لحل مشاكل حب الشباب وكريم لانسر Lancer لجعل بشرتك أكثر نعومة وفي كريم إيفا كولاجين للبشرة Eva collagen لبشرة نضرة بأستمرار.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة