نعرفي على افضل كريم ترطيب للوجه وتنعيم البشرة

نعرفي على افضل كريم ترطيب للوجه وتنعيم البشرة

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تحتاج البشرة إلى الترطيب الفعال والتغذية المناسبة حتى لا تتعرض إلى الجفاف والتشققات التي بدورها تفقد البشرة الحيوية والنشاط حيث أن مادة الكولاجين هي المادة المسئولة عن إطلاق الحيوية والنشاط للبشرة ومع الجفاف لن تستطع هذه المادة أن تفرز من الجلد لذلك فإن البشرة بحاجة إلى محفزات طبيعية حتى تتمكن من إفراز الكولاجين بنسب معقولة لترطيب البشرة ومنعها من الجفاف والتشققات التي تسبب كابوس مفزع لدى كل سيدة، فلابد من اتباع نظام غذائي سليم يحتوي على نسبة عالية من الألياف والفيتامينات والمعادن ثم عمل ماسكات طبيعية من مواد منزلية والأهم من ذلك هو استخدام كريمات مرطبة حتى تعطي البشرة التكامل لوجه مشرق ونضر وبلا جفاف، وسوف نعرض في هذا الموضوع افضل كريم ترطيب للوجه.

افضل كريم ترطيب للوجه

شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

كريم بوندس للبشرة الجافة Dry Skin Cream Pond’s


يحتوي هذا الكريم على تركيبة فعالة وغنية بكل العناصر الطبيعية من الفيتامينات والمعادن والزيوت المرطبة للبشرة حيث يمنحها النعومة والترطيب المناسب لتبرز كل معالم النضارة للبشرة فهذا الكريم يناسب كل أنواع البشرة وحتى البشرة الدهنية والبشرة الحساسة فهو كريم متكامل جدًا.

افضل كريم ترطيب للوجه

زيت أيسوب زيت Aesop Parsley Seed Anti-Oxidant Hydrator



يعتبر هذا الزيت من أفضل الخيارات لترطيب مناسب جدًا للبشرة حيث يناسب كافة أنواع البشرة فهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة هامة جدا في عمليات الترطيب للبشرة ولا سيما البشرة الجافة فتركيبة هذا الزيت تمنح البشرة ترطيب فعال خالي تماما من أي جفاف كما تعيد للبشرة النعومة والملمس النضر التي هي بحاجة إليه .

افضل كريم ترطيب للوجه

كريم ليز إيرل Liz Earle Skin Repair Moisturiser


مما لا شك فيه أن البشرة الجافة هي أكثر أنواع البشرة التي تتعرض إلى الجفاف خاصة مع التقلبات المناخية التي تمر علينا فكان الحل هو هذا الكريم الذي يحتوي على أفضل الأحماض الدهنية وزيت الشيا والأفوكادو والبتاكاروتين حيث يعمل هذا الكريم على تحسين الخلايا الجافة ليجددها لتمنح الترطيب المثالي والفعال .

كريم لوكستيان L’Occitane Ultra-Rich Face Cream


يحتوي هذا الكريم على نسبة عالية جدًا من زبدة الشيا فلا يمكن إغفال دور زبدة الشيا في ترطيب البشرة والشعر لذلك فهو أنسب خيار للحصول على بشرة رطبة خالية من أي جفاف أو تشققات فهو يحمي البشرة من أي عوامل خارجية من الممكن أن تسبب الجفاف أو التلف .

كريم كلارنس Multi-Active Day Cream


وهو الكريم الفعال لإضافة الترطيب الفعال والمناسب للبشرة الجافة خاصة للبشرة التي ظهرت عليها علامات التجاعيد والتقدم بالعمر حيث يعطي هذا الكريم الترطيب المثالي والفعال لفترة تدوم أطول ويعطي نتائج مبهرة خلال فترة قصيرة جدا .

تعرفي افضل كريم مرطب للوجه

  • كريم الوجه من أولاي olay regenerist micro sculpting cream: و هو كريم ليلي ذو تركيبة غنية مميزة بها حمض الهيلورنيك و الذي يعمل بشكل فائق على ترطيب الجلد الجاف ، و يقوم أيضا بتقليل الخطوط الدقيقة و التجاعيد .

  • كريم الوجه من إيوسيرن Eucerin daily cream : و هو كريم نهار بدرجة حماية 30 ، و يقوم بحماية الجلد و ترطيبه ، و يجعل الوجه أكثر شبابا .

  • زيت الوجه من رودين RODIN olio lusso: و هو أفضل زيت طبيعي للبشرة الجافة ، و يستخدم في الصباح و المساء ، و هو يحتوي على 11 نوع من الزيوت الأساسية المستخلصة من النباتات و التي تنعم الجلد و ترطبه ، و 3 قطرات فقط على الجلد تفي بالغرض ثم تقومي بعدها بالتدليك .

  • كريم الوجه من ريفالسكين revalskin day cream: و هو كريم نهار يحتوي على مضادات للأكسدة و به خواص مقاومة للتجاعيد و هو مناسب للجلد المرهق ، و ملمسه كريمي ناعم ينعم الوجه ، و رائحته خفيفة و به درجة حماية من الشمس 15 .

  • كريم الوجه من لامير lA MER cream: و هو كريم مرطب خفيف على الجلد و لا يسبب أي تهيجات .

  • زيت الوجه من ديكليور أرومإسنس DECLEOR aromessence neroli oil: و هو زيت يعمل بفاعلية على الجلد الجاف و المرهق ، و يستمر تأثيره لفتره طويلة حتى بعد غسل الوجه ، و يكفي وضع قليل من النقاط على الوجه .

  • كريم كلينك المرطب Clinique Moisture Surge Intense Skin Fortifying: يعد هذا الكريم من أفضل مرطبات البشرة خاصة للبشرة الجافة فهو يعطي الترطيب المناسب لكل أنواع البشرة بدون استثناء ويمنع الجفاف والتشققات خاصة في فصل الشتاء ومع التقلبات المناخية حيث يحتوي على أفضل الزيوت التي تحتوي على المعادن والفيتامينات فيمكن استخدام هذا الكريم مرتين باليوم .

افضل كريم ترطيب للوجه

شاهدي افضل كريم لترطيب الوجه

  • كريم إستيه لودر Estee Lauder Hydrationist Maximum Moisture: يعد كريم استيه لودر من أفضل المنتجات للبشرة ولعل هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات المرطبة للبشرة المناسبة لكل أنواع البشرة حيث أنه يعطي ترطيبا فوريا للبشرة مما يعيد إليها كامل صحتها ونضارتها وهو المطلوب طوال فصول السنة والأهم من ذلك كله أن الكريم قادر على التخلص من علامات التقدم في السن والتجاعيد .

  • كريم الوجه من لانكوم LANCOME absolue premium bx night cream: و هو كريم ليلي للوجه يحتوي على الجلسرين و الصويا و الطحالب البحرية ، و هو يقوم بترطيب الوجه و العناية به .

افضل كريم ترطيب للوجه

  • كريم الوجه من شانيل CHANEL hydramax cream : و هو مرطب ناعم و خفيف على الوجه ، و يترك البشرة نضرة و رطبة ، و الهيدرماكس مناسب أكثر لأصحاب البشرة الجافة ، و يتميز برائحته الجيدة ، و هو يتكون من الخوخ الأبيض و الياسمين و الزهور و الحمضيات .

  • كريم الوجه من يونكا YONKA pamplemousse: و هو عبارة عن كريم مرطب لا يترك أي أثر دهني على الجلد و يتركه ناعم للغاية ، و هو مناسب من البشرة العادية إلى الجافة .

   كريم Skin Caviar Luxe Cream La Prairie  يعد كريم  La Prairie هو الكريم الذي يطلق الترطيب الفعال للبشرة بدون الحاجة إلى مرطبات أخرى فهو قادر على تحويل ملمس البشرة الخشن إلى بشرة ناعمة ومشرقة مما يضيف عليها النضارة والنعومة والإشراقة .

فوائد كريم الترطيب

عرضنا إليكي افضل كريم لترطيب الوجه وسنعرض نصائح وفوائد كريم ترطيب الوجه ومنها:

  • تساعد المرطبات على ترطيب الطبقة الخارجية للجلد فيقلل من جفاف الجلد.
  • يهدف الترطيب إلى إضافة الماء للبشرة لتكوين بشرة صحية.
  • عادة ما يعاني الأشخاص أصحاب البشرة الدهنية من ظهور البثور على الوجه، وذلك بسبب كمية الخلايا الدهنية التي تفرز الزهم، لذلك عادة ما يستخدم أدوية مثل الريتينويدات أو البنزويل بروكسيد لمعالجة حبوب الشباب، وعادة ما تسبب هذه الأدوية جفاف وتقشر البشرة، لذلك من المهم ترطيب البشرة لمنع الآثار الجانبية لهذه الأدوية.
  • يجب اختيار المرطبات المناسبة للبشرة الدُهنية، والتي تتميز بأنها خفيفة وسريعة الامتصاص من الجلد، ولا تترك آثار زيتية على البشرة.
  • يفضل استخدام المرطبات التي تحتوي على الجلسرين أو حمض الهيالورونيك، والابتعاد عن المرطبات التي تحتوي على زبدة الكاكاو أو الزيوت أو الفازلين.
  • يفضل أن تحتوي المرطبات على المغذيات التي تجذب الرطوبة للوجه، مما يساعد في ترطيبها بشكل قوي مثل السيراميد، الجلسرين أو حمض الهيالورونيك.
  • يفضل أن تحتوي على مكونات مثل الفازلين، الزيوت، والسيليكون وذلك لأنها تساعد في الحفاظ على الرطوبة في الوجه لفترة زمنية طويلة.
  • يفضل أن تحتوي المرطبات على المطريات التي تساعد على ملئ الفراغات بين الجلد وبالتالي ترطيبه بشكل قوي وفعال، ومن أمثلتها حمض اللوريك، حمض اللينولينك.

افضل كريم ترطيب للوجه

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة