افضل كريم للشعر الخشن والجاف - اختاري ما يناسب طبيعة شعرك

افضل كريم للشعر الخشن والجاف - اختاري ما يناسب طبيعة شعرك

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

العناية بالشعر من أهم الأشياء التي تهتم بها الفتيات، وتحرص على اختيار المنتجات التي تناسب نوعية شعرها لتحميه من التساقط وتعمل على تقويته وحمايته من التكسر، وهناك مجموعة من أفضل كريمات الشعر تعطي نتائج ممتازة بالاضافة إلى الغذاء الصحي والمتوازن وتناول الكثير من الماء الذي يمد الشعر بالعناصر التي يحتاجها وسنقدم في السطور التالية على موقع ستات دوت كوم افضل كريم للشعر.

افضل كريم للشعر

افضل كريم للشعر

هناك مجموعة من الكريمات المهمة للشعر ومنها:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

كريم لوريال للشعرL'oreal hair cream

من الكريمات التي توفر الحماية للشعر وتحميه من الأتربة، وله رائحة لطيفة تدوم لفترة طويلة ولا يترك أي آثار دهنية على الشعر بل يمنحه النعومة والترطيب وله 3 أنواع لكل نوع وظيفة ويحتوي على 6 زيوت تمنح الشعر الرطوبة والطراوة.

كريم جي كي للشعر Gk cream

من الكريمات التي تقدم عناية خاصة للشعر المصبوغ والمعالج بالكيراتين ويصلح الشعر التالف ليصبح بحالة جيدة، ويعمل على ترطيبه وتغليفه ويحميه من السشوار ومكواة الشعر بسبب درجة الحرارة المرتفعة وهو من أهم الكريمات في المصيف وعند التعرض للشمس ومياه البحر.

افضل كريم للشعر

كريم باراشوت للشعر Parachute hair cream

من الكريمات التي تعتمد على زيت جوز الهند ورخيص مقارنةً بالمميزات التي يقدمها، ويساعد على محاربة القشرة وإعادة الشعر التالف وتقويته وانباته.

كريم تشي للشعر CHI Cream

من الكريمات التي لا تحتوي على العناصر الكيميائية وخالي من السلفات التي تعمل على إرهاق الشعر ويعالج الشعر التالف خاصةً بعد جلسات الكيراتين ويساهم في تصفيف الشعر بمنتهى السهولة ويمنحه الترطيب القوي ومن الممكن استخدامه على الشعر المبلل والجاف.

افضل كريم للشعر

كريم سترونج فيل للشعر Strongville cream

من الكريمات التي ينصح بها الأطباء لأنه غني على 12 مركب يعمل على تغذية الشعر ومنها الصبار وزيت الجرجير وحبة البركة ومجموعة من الفيتامينات، ويساهم في التقليل من الهيشان والتقصف ومشكلة التساقط ومن الممكن استخدامه كحمام كريم أو كريم للتصفيف ومناسب للاطفال والحوامل.

كريم جي كازانوفا للشعر J Casanova hair cream

من الكريمات التي تخفف من جفاف الشعر ومن الهيشان ويمتاز برخص سعره مقارنةً بالمميزات التي يقدمها ويساهم في تصفيف الشعر بسهولة بالاضافة إلى قدرته على التقليل من التكسر.

وله 3 أنواع مختلفة النوع الأول يقلل من دهنية الشعر ويسد مسام الفروة ويعزز إنتاج الكولاجين، والثاني هو الأثقل ومناسب للبشرة الجافة أما الثالث مناسب للشعر التالف بسبب احتوائه على الفازلين.

أفضل كريم للشعر الخشن

تتعدد أنواع الكريمات المناسبة للشعر الخشن والتي تساعد على تنعيمه ومنها:

كريم لوريال باريس L’oreal paris cream

من الكريمات التي تساعد في الحصول على شعر ناعم كالحرير، ويعالج الشعر المتقصف والخشن نتيجة لاستخدام المكواة والسيشوار بشكل متكرر أو نتيجة لفرد الشعر بالمواد الكيميائية.

ويساعد على استعادة بروتين الشعر وترطيبه بعمق وجعل أكثر انسيابًا ومن الأفضل استخدامه للشعر التالف والجاف للحصول على أفضل النتائج ولابد من وضع كمية منه على الشعر المبلل والانتظار قليلًا حتى يجف ثم تمشيطه بمشط من الخشب ذو الأسنان الواسعة.

كريم صانسيلك Sunsilk cream

من أفضل الكريمات التي تهتم بالعناية بالشعر الجاف والتالف والخشن من خلال احتوائه على تركيبة دهنية تمنحه النعومة والترطيب وملمسًا حريرًا ويعالج الشعر التالف نتيجة الاستخدام المفرط للصبغات ويقضي على التشابك ومشكلة تساقط الشعر ويمنحه الحيوية من جديد ومن طرق استخدامه وضع كمية منه على الشعر وتصفيفه بالطريقة المعتادة.

كريم الشعر

كريم بانتين هير ماسك Pantene hair cream

من الكريمات المهمة للشعر الخشن وخاصةً مشكلة تقصف الأطراف ويحتوي على مجموعة من العناصر المغذية للشعر والتي تجعله أكثر نعومة وتمنحه الترطيب الكافي.

ويساعد على حماية الشعر من المواد الضارة واستعادة الغلاف الداخلي له ومنح الشعر رائحة منعشة وتخليصه من الزيوت التي تتراكم في الفروة ويتم وضع كمية بسيطة منه على الشعر وتصفيفه بالطريقة المعتادة.

كريم سوفت آند بيوتيفل Soft and Beautiful

من أشهر المنتجات للعناية بالشعر الخشن، ويمتاز بقدرته على ترطيب الشعر الجاف ومنحه العناصر المهمة والترطيب ويساعد على حل مشاكل الشعر بما فيها البهتان والتشابك والتموج.

ويعيد للشعر لونه الطبيعي الذي فقده نتيجة للصبغات ويتم وضع كمية منه على الشعر والتركيز على الأطراف مع تصفيفه بالطريقة المعتادة.

كريم سوفت آند بيوتيفل soft and beautiful

افضل كريم فرد للشعر بدون اضرار

هناك مجموعة من الكريمات المتعددة المستخدمة لفرد الشعر ومنها:

كريم ماتريكس هيدرا Matrix cream

من الكريمات المهمة لفرد الشعر ويساعد على تغذيته ومنحه اللمعان والحيوية وقادر على الحد من تساقطه وفرده بسهولة عند تصفيفه.

كريم هاي ديف High dive

من الكريمات التي تساعد على تنعيم الشعر ومنحه اللمعان والرطوبة ويحتوي على مجموعة من الفيتامينات التي تساعد في ترميم الشعر وإصلاح أطرافه ويحميه من العوامل الخارجية التي تسبب الضرر له.

كريم ناتشورال ايسنس Natural Essence

من أفضل الكريمات للشعر ويساعد على ترطيبه ومنحه اللمعان وجعله له ملمس أملس بالاضافة إلى أنه يعيد نمو الشعر المتكسر والمتقصف ويزيد من مرونته بفضل احتوائه على الحناء وبعض أنواع الأعشاب المفيدة في تحسين ملمس الشعر وجعله مفرودًا لفترة طويلة ويمنع من تساقطه ومن تكون القشرة.

كريم فرد الشعر جلات بالكيراتين Glatte

من الكريمات التي تساعد على فرد الشعر شديد التموج، ويجعل الشعر طريًا وسهل التسريح مع جعله لامعًا ومفرودًا.

كريم فرد الشعر الايطالي ون سيل ONESEL

من الكريمات التي تساعد على فرد الشعر المجعد والخشن ويمنحه اللمعان ويعد من أفضل الكريمات للشعر الخشن.

كريم

كريم فرد الشعر موشن Motions

من أفضل الكريمات التي تمنح الشعر النعومة واللمعان والرطوبة وله رائحة جذابة تدوم لأكثر من يوم من خلال احتوائه على زبدة الشيا ويعد من أفضل الكريمات لفرد الشعر.

كريم فرد الشعر موشن Motion

كريم مينك لفرد الشعر Mink

من الكريمات المهمة التي تساعد على فرد الشعر، والتخلص من تجاعيده ويترك الشعر ناعم وسهل التسريح.

كريم لوريال لفرد الشعر L’oreal

من الكريمات المناسبة لجميع أنواع الشعر ويعزز حالته وينعمه ويصل تأثيره لمدة 60 يوم متواصل.

افضل كريم للشعر الجاف بعد الاستحمام

الشعر الجاف هو الذي يفتقر للزيوت وهناك مجموعة من الكريمات المهمة للشعر الجاف بعد الاستحمام ومنها:

كريم بالمرز Palmers cream

من الكريمات المهمة المستخدمة للشعر بعد الاستحمام، ويساعد على ترطيبه ويمنحه النعومة ويقلل من التساقط ويحميه من التقصف والعوامل الخارجية ويسمح للجذور بالنمو ويحميه من أي أضرار ويساهم في علاج الفراغات والشعر المتساقط.

ويتكون من مجموعة من الفيتامينات المسؤولة عن ترطيب الشعر ومنع هيشانه ويتم استخدامه من خلال وضعه على الخصلات وتصفيفه بالفرشاة.

كريم

كريم كازانوفا باريس الأصفر Casanova paris hair cream

من الكريمات التي تحتوي على مجموعة من البروتينات والفيتامينات والفازلين الذي يرطب الشعر ويحميه من الهيشان ويتم وضعه على خصلات الشعر المبللة وتصفيفها بالفرشاة.

كريم ايلفيف Elvive cream

يحتوي على مجموعة من الزيوت المغذية للشعر والتي تحميه لمدة 48 ساعة من أي عوامل خارجية، ويساعد على ترطيب الشعر الجاف ومنحه النعومة واللمعان دون أي ملمس دهني ويتم وضع كمية منه على الشعر المبلل وتصفيفه بفرشاة من الخشب.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة