افضل لوشن للجسم .. تعرفي على أفضل لوشن يناسب بشرة جسمك

افضل لوشن للجسم .. تعرفي على أفضل لوشن يناسب بشرة جسمك

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تسعى النساء للحصول على رائحة جميلة وجذابة تفوح من جسدها طوال اليوم وتعطي جسمها الترطيب والانتعاش، ولهذا سنوضح لك افضل لوشن للجسم يعطي ترطيب وتنعيم ورائحة جميلة طوال اليوم.

أفضل لوشن للجسم

لا تمنحك العطور وحدها رائحة الجسم الجميلة والترطيب الذي يدوم لساعات، فهناك العديد من المنتجات التي تساعدك بالتمتع بجسم معطر ورائحته جذابة وكذلك ترطب للبشرة دون أي ضرر، وعلى رأس هذه المنتجات البودي لوشن، ومن أفضل أنواع اللوشن:

لوشن صن رايز من ميستك Sunrise Mistic

يتميز لوشن صن رايز بروائح الأعشاب الاستوائية الساحرة مع مجموع متنوعة من الأزهار، بالإضافة إلى تركيبته المنعشة الخفيفة على الجسم التي تمنح جسمك نعومة وجمال برائحة جميلة ومركزة تدوم طويلًا، ويفضل استخدامه بعد الاستحمام مباشرة لتحصلي على أفضل النتائج.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

افضل لوشن للجسم

لوشن فيتا ريش من جونسون gohnson's Vita-Rich

سيمنحك لوشن فيتا ريش انتعاش يدوم طوال اليوم كما سيعمل على ترطيب بشرتك الجافة ترطيبًا يدوم فترة طويلة وذلك بفضل تركيبته الغنية بزيت بذور العنب والجلسرين المرطب، ويتميز هذا اللوشن بقوام مناسب يسهل فرده على كامل الجسم، ويفضل استخدامه بعد الاستحمام مباشرة.

افضل لوشن للجسم

لوشن فازلين بجل الصبار Vaseline Aloe Fresh Hydrating Body Lotion

مع التعرض للعوامل البيئية المختلفة من حرارة وأتربة وغيرها يصاب الجلد بالجفاف والاسمرار وهنا يأتي دور لوشن فازلين بجل الصبار الذي يساهم في احتفاظ البشرة برطوبتها التي يمنحها لها مما يجعل مظهرها صحي ومشرق، ويمتاز لوشن فازلين بقوامه سريع الامتصاص ورائحته الجذابة.

افضل لوشن للجسم

افضل كريم مرطب للجسم

هناك العيد من الأنواع من الكريمات واللوشنات التي تمنح الجسم تفتيحًا كبيرًا ورائحة جميلة، ومن هذه الكريمات واللوشنات:

لوشن دارك كيس من باث اند بودي وركس Dark Kiss from Bath and Body works

تعتبر شركة باث اند بودي وركس من أشهر الماركات التي تنتج منتجات عالية الجودة ومتنوعة وجذابة، ولووشن دارك كيس يمتلك رائحة سكرية وروائح الفاكهة وزهرة البابونج، كما يتميز بتركيبته الغنية بمرطبات البشرة التي تتغلغل داخل مسام الجلد فتجعل الرائحة تدوم طويلًا على جسمك.

افضل لوشن للجسم

لوشن فازلين بزبدة الكاكاو Vaseline Cocoa Butter Deep Conditioning

فازلين من أشهر العلامات التجارية في مجال العناية بجمال البشرة، ولذا يعد لوشن فازلين هو الاختيار الأمثل لترطيب الجسم وتنعيمه وتغذية البشرة حيث يحتوي على فيتامين e الذي يساهم في تفتيح البقع الداكنة وجعل البشرة أكثر نقاء، كما يعمل على تنعيم المناطق الخشنة بعمق بالإضافة إلى رائحته الجميلة.

افضل لوشن للجسم

افضل لوشن للجسم للعروس

للحصول على بشرة خالية من الشوائب يتطلب من لعروس اختيار لوشن يرطب وينعم وينقي الجسم من أية شوائب، وسوف نقدم لك المساعدة مع أفضل لوشن يمكنك أن تستخدميه وهو

لوشن نيفيا هابي تايم بادي Nivea Happy Time Body Lotion

تقدم نيفيا أفضل الكريمات المرطبة للجسم، ولذلك قامت بإنتاج لوشن يمنح الجسم ترطيبًا كبيرًا يدوم لساعات طويلة، كما يعمل على منحك ملمسًا حريريًا كونه ذا تركيبة ناعمة تنتشر على البشرة بشكل سريع ومذهل ويمصه الجلد بسرعة دون أن يترك ملمسًا دهنيًا على البشرة.

افضل لوشن للجسم

افضل لوشن للجسم للمتزوجات

إذا كنت متزوجة وتبحثين عن رائحة جميلة تفوح منك طوال اليوم بجانب الترطيب المستمر لبشرتك وتغذيتها وتنعيمها ولا تمتلكين الوقت الكافي لاستخدام العديد من مستحضرات التجميل، فليس هناك حل سوى استخدام لوشن ينعم ويرطب ويغذي البشرة ويمنحها رائحة جميلة، وهذا اللوشن مثل:

لوشن نارسيسو رودريج فور هير Narciso Rodriguez For Her

تركيبة اللوشن غنية بالمواد الطبيعية بحيث أنها تترك البشرة طوال اليوم رطبة وتفوح منها رائحة الفواكه والورد والزنبق، فيما تنبعث منها نفحات عطر الميموزا والمجنوليا ومسك الروم، أما الرائحة الأقوى في اللوشن هي رائحة خشب الصندل والعنبر والمسك الفانيليا، بالإضافة إلى قوامه الذي يمنحك النعومة والترطيب.

افضل لوشن للجسم

لوشن برادا انفيجين Prada Infusion d'iris

اللوشن رائحته تماما كعطر برادا المميز المنعش الذي يتميز برائحته الزهرية مع نفحات المسك، كما أن تركيبته غنية بالفانيليا والباتشولي، ويمنح هذا اللوشن بشرتك ترطيبًا لا مثيل له مع رائحة تدوم طوال اليوم، بالإضافة إلى العناصر الطبيعية التي يقدمها لجسمك للاستفادة بها.

افضل لوشن للجسم

لوشنات فيكتوريا سيكرت

تتميز ماركة فيكتوريا سيكرت - Victoria secrets بأفضل منتجات للعناية بالمرأة حيث تستخدم المواد الطبيعية في تركيب مستحضرات العناية الجسم، ولذلك ترتفع أحيانًا أسعارها عن باقي منتجات العناية بالجسم الأخرى، وتعتبر لوشناتها من أفضل الأنواع في الأسواق، ومن أهم لوشنات فيكتوريا سيكرت:

لوشن بيور سيداكشن من فيكتوريا سيكرت Pure Seducations

فيكتوريا سيكرت تتميز بمنتجاتها الرائعة المصنوعة خصيصًا للاهتمام بجمال المرأة، وعلى الرغم من ارتفاع سعر منتجاتها إلا أن امتلاك بعض منتجاتها يغني عن شراء العديد من المنتجات الأخرى، ولوشن بيور سيداكشن يتميز بتركيبته المبتكرة سريعة الامتصاص التي تتغلغل بسرعة وتعطي ترطيب يدوم طوال اليوم.

افضل لوشن للجسم

افضل لوشن للجسم معطر

إذا كنت تبحثين عن رائحة جميلة تفوح منك طوال اليوم ولا تكتفي بالعطر فقط، فإن الحل هو اختيار لوشن معطر للجسم يمنحه الرائحة الجميلة ويعمل على ترطيبه ويجعله منتعشًا طوال اليوم، وأبرز أنواع اللوشن المعطر:

لوشن شانيل كوكو مادموزيل CHANEL Coco Mademoiselle

لهذا اللوشن تركيبة ناعمة على البشرة حيث تزيد من نعومتها وملمسها ويمنحها رائحة جميلة كالعطر كرائحة الأزهار الشرقية التي تتكون من رائحة البرغاموت والبرتقال والغريب فروت الورد والياسمين ورائحة الفانيليا والمسك، وتبقي الرائحة فترة طويلة على الجسم.

افضل لوشن للجسم

لوشن ديور جو Dior Joy

يأتي لوشن ديور ليقدم رائحة عطرية جميلة تبقي على جسمك طوال اليوم، وتتألف الرائحة من البرغاموت واليوسفي ونفحات الياسمين الناعمة ورائحة المسك وخشب الصندل، كما يمنح اللوشن ترطيب وانتعاش للجسم طوال اليوم، كما يقدم التغذية المثالية للجلد.

افضل لوشن للجسم

أفضل لوشن للجسم من بودي شوب

من المعروف عن منتجات ذا بودي شوب The Body Shop أنها فعالة للغاية حيث تعتني بجسم المرأة وترطيبه كما تحافظ على الملمس الناعم الذي تمنحه لجلدك، وهي من الماركات المعروفة حول جميع أنحاء العالم، ومنتجاتها تتكون من مواد طبيعية بشكل كامل، ومن أهم اللوشانات الخاصة بها:

لوشن فانيلا Vanilla Body Lotion

يتميز هذا اللوشن برائحة الفانيلا المتميزة التي يمنحها لجسمك وتستمر لساعات طويلة بفضل تركيبه الغنية بخلاصة الفانيلا وزيت اللوز، كما يمنح هذا اللوشن جسمك ترطيب يدوم طويلًا، كما يعمل على تغذية البشرة بفضل المكونات الطبيعية التي صنع منها.

افضل لوشن للجسم

لوشن فتامين سي من ذا بودي شوب The Body Shop Vitamin C

يعد لوشن فيتامين سي واحدًا من أفضل مرطبات الجسم، حيث يعمل على تغذية البشرة الجافة بفضل تركيبته الغنية بزيت اللوز العضوي وفيتامين سي، كما يمنح الجسم رائحة منعشة خفيفة تدوم لساعات، كما يمنح الجسم ملمسًا ناعمًا وحريريًا دون أن يترك أي أثر دهني على الجسم.

افضل لوشن للجسم

لوشن شيا وايب بادي The Body Shop Shea Whip Body Lotion

يرجع ارتفاع سعر هذا اللوشن كونه ينتج من مواد طبيعية، وهو لوشن يستحق ثمنه حيث أنه خفيف ذو تركيبة لطيفة على البشرة تعمل على تغذية وتنعيم البشرة مما يظهرها بشكل أفتح وأكثر نضارة، كما يمتاز اللوشن برائحته الكلاسيكية الرائحة والجذابة.

افضل لوشن للجسم

هناك العديد من أنواع اللوشن، ويجب أن تختاري افضل لوشن للجسم للحصول على أفضل نتيجة، وننتظر منك مشاركنا تجربتك مع استخدام اللوشن في التعليقات.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة