أفضل ماركات المكياج العالمية للوجه وما هى أرخصها؟

أفضل ماركات المكياج العالمية للوجه وما هى أرخصها؟

آخر تحديث : الأربعاء ٢١ أكتوبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تهتم المرأة دائما بجمالها، و تحب المرأة إظهاره، وهذا حقها الجمال يشعرك بالسعادة، ويساعد على مزاج أفضل، ولكن المكياج أصبح علم يدرس، ولذلك هناك منتجات كثيرة للمكياج.

وعليكي أن تكوني علي علم بأفضل ماركات المكياج، والتي تساعدك على إظهار جمالك بلمسات بسيطة، لتصبحي محترفة وتفعلي ذلك بنفسك دون المساعدة من أحد على فعل ذلك، فلتتابعي سيدتي معانا في الفقرات التالية ما هي أفضل ماركات المكياج التي يمكنك استخدمها.

أفضل ماركات المكياج

أفضل ماركات المكياجشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

لنوضح أفضل ماركات المكياج التي سنتعرف عليها بالترتيب الذي لا يشكل ترتيبها من حيث الجودة أو الثمن، ولكن هذا ترتيب عشوائي لأفضل ماركات المكياج الحالية المتوافرة في الأسواق المحلية أو العالمية.

بورجوا Bourjois

شركة فرنسية تتميز بكونها مواكبه لما يحدث من تطور في الموضة والجمال، بحيث تقدم مكياج يتناسب مع المرأة في كل أوقات حياتها، وسعر مناسب للمنتج مما يتيح لكي سيدتي شرائه دون معاناة غلاء الأسعار أو البحث لعدم التوافر.

وهي تقدم البلاشر في أكثر من صورة للمنتج ليتناسب مع المرأة في كل أوقاتها، وكذلك لكل أنواع البشرة سيدتي.

شانيل Chanel

تتميز إمبراطورية شانيل بأنها من أفضل ماركات المكياج العالمية، التي تعد من أكبر إمبراطوريات المكياج في العالم، وتعدد منتجاتها حلو العالم من عطور ومكياج والكثير من المنتجات التي تخص عالم المرأة إكسسوار وملابس وأحذية، حقائب، وهي تسعي دائما لتنال إرضاء العملاء.

كريستيان ديور Christian Dior

من المؤكد معرفة هذه الماركة فهي قلعة من قلاع المكياج في العالم، ومن اهم شركات المكياج في العالم، فهي تملك توسع شامل دائم وخطة مستقبلية في السيطرة على عالم المكياج، مما يجعلها دائما تملك الجديد.

افون Avon

تعمل شركة افون علي بيع منتجاتها بشكل مباشر للعملاء لتمنع محاولات الغش التجاري أو المغالة في الأسعار، فهي شركة تملك الجرأة لتقديم جودة وسعر مناسب لمنتجاتها، مما يجعلها تنافس الشركات العالمية الكبرى في مجال المكياج، وهذا بفضل تسويقها لمنتجاتها بشكل جيد.

ماي بيلين Maybelline

وهي شركة ماي بيلين وهي مؤسسة من قبل الصيدلي الأشهر في العالم توماس ويليامز، الذي اكتشف الماسكارا عندما رأى أخته ميبل ويليامز وهي تستخدم سخام مصباح الزيت لتضعه داخل زوايا عينيها، ليجعلها جميلة، وقد استخدم ذكائه لصنع الماسكارا من الكربون والفازلين، وقد تخصصت شركة ماي بيلين بالبشرة والشعر والعينين، كما تمتلك من جودة وسعر مناسب.

ماك الكندية MAC

تتبع أسلوب جيد في التوعية من خلال مبادرتها المستمرة والمتنوعة في علم المكياج والجمال للمرأة، وقد قدمت ماك الكثير من المساعدات والتبرعات للأعمال الخيرية، فهي تتخصص في البشرة والكونسيلر، ظل العين ورموش العينين، احمر الشفاه.

ريفلون Revlon

ريفلون

شكره تساهم في الكثير من أعمال الخير والتبرعات لسرطان الثدي، وهذا يدل على توعيتها للمرأة، ويدل على جودتها في التعامل، وهي شركة تهتم بمنتجاتها مما جعلها شركة ضخمة ومنافسة بقوة في الأسواق العالمية.

سماش بوكس Smashbox

من الشركات ذات الشعبية في العالم، لجودة منتجها مع موازنة الأسعار ليناسب الجميع، فهي تعتم في بيعها على احمر الشفاه، والايشادو وما يخص العينين وهذا ما تبرع فيه.

لقد تعرفنا في الفقرة السابقة على أفضل ماركات المكياج دون ترتيب لها على أساس تقييمها، وهذا اهم ما يميز تلك الشركات، وهذا البيان الذي قدمناه لكم هو أفضل ما تم تقديمه من معلومات عن هه الشركات، ولكن ما هي أفضل ماركات المكياج للوجه لنتعرف عليها الآن في الفقرة التالية.

أفضل ماركة مكياج للوجه

أفضل ماركة مكياج للوجه

كما شرحنا أفضل ماركات المكياج سنقوم في التالي بنصحك باستخدام أفضل ماركة مكياج للوجه، واختار ما يناسبك من هذه المجموعة من الماركات التي سنعرضها عليك في نقاط حتى نقوم بشرحها بشكل مبسط:

سيفورا الفرنسية Sephora

تمتلك شركة سيفورا أكثر من علامة تجارية (ما يقارب ال 350 علامة تجارية) مما يجعلها تمتلك ما ترغبين فيه لتعمل مكياج الوجه، فهي تمتلك مجموعة كبيرة من الايشادو والايلينر، والماسكارا، فهي تهتم بالعينين كثيرا، وتمتلك أيضا مجموعة من الماسكات لترطيب البشرة.

ديور Dior

هي شركة كبيرة ومن اهم شركات المكياج العالمية، وتظهر لديها مجموعة كبيرة من احمر الشفاه، والماسكارا، وظلال العيون، وهي شركة تعتمد على جودة منتجاتها مما يجعلها منافسة قوية وضخمة في عالم المكياج.

شانيل Chanel

شركة عالمية وإمبراطورية كبيرة في عالم المكياج كما ذكرنا في السابق، وتشتهر بأهم منتجات مكياج الوجه مثل:

احمر الخدود، ألوان عصرية وحديثة من ظلال العيون، أفضل أنواع الكحل الذي لا يترك إثر على الوجه أو تلطيخه حتى بعد الغسيل، أقلام رسم العينين هم ما قد كشفت الدراسات الحديثة عن أنها تعيش لمده تقارب العام دون أن تذوب أو تتلاشى.

ريفلون Rivlon

تتسم شركة ريفلون بمنتجات منها احمر شفاه يدوم لأربع ساعات ويساعد في ترطيب الشفاه، ويتميز بالدسامة، كريم أساس بمظهر مشرق متوهج لطيف على الجلد، بلسم لشفاه خفيف يدوم لمده تقارب 5 ساعات ويتميز بألوانه المختلفة.

من أفضل مساحيق الوجه لتميزه بملمس كريمي، يساعد على ليونة الجلد إخفاء كل البذور السوداء والهالة السوداء تحت العينين.

ماك MAC

تمتلك ماك بعض اهم المنتجات منها كريم الترطيب للعناية بالبشرة الباهتة، يجعلها بشرة نضرة ومشرقة وذات لمعان، أقلام رسم الحواجب هشت الأطراف ولينة وتستمر طوال اليوم، لماع الشفاه لحيوية الشفاه ولمعانها، احمر الخدود أشرق وحيوية لتبدو أصغر سنا.

مايبيلين Maybelline

هي ماركة مشهورة في عالم المكياج وهي شركة فرنسية، وتتميز ببودرة ظل العينين ومن ألوانها الفحمي الحريري، آمنا لمرتدي العدسات اللاصقة، الماسكار فواليم اسبريسو لون غامق يعطي سمك للرموش، ايلاينر يدوم لمده تقارب ال 8 ساعات، بودرة الوجه كومباكت تجعل البشرة نضرة وتخفي الشوائب.

هذه أفضل ماركات المكياج للوجه، وكما تعرفنا في السابق وحاولنا تقديمه في شكل مبسط من أفضل مواد هذه الشركات لمكياج الوجه، وسنقوم في التالي بمساعدتك على اختيار أفضل المنتجات بأسعار جيدة ومناسبة لكي.

أفضل ماركات المكياج الرخيصة

أفضل ماركات المكياج الرخيصة

هناك ماركات مكياج عديدة في الأسواق ولكن بعد الجودة تبحث المرأة عن ثمن هذه الأشياء حتى تستطيع الشراء لنتعرف على أفضل الماركات ذات السعر المناسب:

  • كريم الأساس يمكنك أن تعتمدي على شركة ايلف Elf لجودة المنتج وثمنه المناسب وأيضا تملك فرش بسعر مناسب.
  • احمر الخدود حاولي أن تتابعي شركة ماي بلين Maybelline فهي منتجات جيدة جدا وسعرها مناسب لكي.
  • كريمات BB طبيعية وخفيفة تقدمها لك ماركة جارنيه Garnier.
  • احمر شفاه قوي وجذاب وأسعار تناسب كل السيدات من جميع الفئات من شركة شركة ماي بلين Maybelline فهي تمتلك مجموعة من الألوان الرائعة والجذابة.
  • قلم الكحل سموكي من جولدن روز Golden Rose، والماسكارا من شركة إيسانس Essence.

اقرأي أيضًا:

هذه هي أشهر أدوات المكياج التي تحتاجها العروس

افضل محلات الميكب في القاهرة

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة