افضل محلات الميكب في القاهرة

افضل محلات الميكب في القاهرة

آخر تحديث : الجمعة ١٧ أبريل ٢٠١٩

تبحث كل فتاة عن الجمال وابراز ملامحها الأنثوية بلمسات رقيقة من الميكب ، ولذلك تلجأ إلى شرائه بكثرة، ولكن في بعض الأحيان تبدد الكثير من الوقت والمال والجهد في شراء الميكب من أماكن مجهولة المصدر والهوية أو منتجات مقلدة وباهظة الثمن، قد تكن تلك المنتجات مضرة للبشرة، وقد تكن غير أصلية ولكنها بمبالغ كبيرة، ولهذا إن كنت من المهتمات بوضع الميكب، ستات دوت كوم تقدم إليك افضل محلات الميكب في القاهرة تساعدك في توفير الوقت والمجهود وضمان عدم غش المنتجات وجودتها.

افضل محلات الميكب في القاهرة

افضل محلات الميكب في القاهرة

إذا قررت شراء الميكب فعليك التوجه إلى أكثر الأماكن الموثوق بها والتي تبيع المنتجات الأصلية وأدوات التجميل المستودرة بمختلف أسعارها، ولذلك إليك قائمة بـ افضل محلات الميكب في القاهرة :

مزايا

تتميز فروع مزايا لبيع الميكب، المتوافرة في 56 شارع شهاب بالمهندسين أو في 3 شارع مكرم عبيد بمدينة نصر وفي داندي مول، بوجود جميع وأشهر البراندات العالمية الأصلية للميكب، كما يتوفر لديهم أقسام للعطور والاكسسوارات، ويتوفر لديهم ميزة "مزايا كارد" التي تشجعك على أن تشتري من فروعهم مرة أخرى بسبب التخفيضات التي تمنحها لك على منتجاتها.

سمير ويليم

يعتبر سمير ويليم من أشهر معارض بيع أدوات ومستحضرات التجميل بكل أنواعها وأدوات العناية بالبشرة والشعر وكل ما يخص جمال المرأة، ويتميز بتقسيمه إلى أقسام داخلية حسب نوع المعروضات، كما يحتوي على جميع مستلزمات الكوافيرات، ويعد مكان جيد ومتوسط لشراء الميكب المضمون بأسعار متوسطة ومناسبة.

وتتوافر فروع سمير ويليم في 21 شارع لبنان بالمهندسين بجوار صيدليات مصر، وأيضًا فرع مصر الجديدة الموجود في 8 شارع الكوربة.

شراء الميكب

وجوه

وتتميز سلسلة محلات وجوه wojooh، بتعدد فروعها واحتوائها على معظم براندات الميكب العالمي والأصلي فإذا كنت من سكان مدينة نصر أو المعادي أو وسط البلد، ستكون هي الخيار الأفضل بالنسبة إليك حيث تتعدد فروعها لتشمل 6 فروع منهم فرع في مول العرب وفرع في 30 شارع جزيرة العرب بالمهندسين، وأيضًا فرع في مول سيتي ستارز، كما لديهم أحد الفروع في معادي سيتي سنتر، وأحدهم في شارع رمسيس وكايرو فستيفال سيتي.

بلووم

ويعد محل بلووم Bloom بتعدد محتوياته حيث تشمل منتجات العناية بالبشرة والشعر لكل من الأم والطفل، وهناك أقسام داخلية له، كما يحتوي على قسم خاص للبرفانات وقسم آخر للميكب، ويتواجد في 20 شارع وادي النيل بالمهندسين.

بلوم

The body Shop

تتعدد فروع محلات The body shop، لتشمل فرع في 30 شارع جزيرة العرب بالمهندسين، وفرع آخر في سيتي ستارز، وآخر بشارع عمر بن الخطاب في مصر الجديدة وفرع في داندي مول وأخيرا في الزمالك شارع 26 يوليو، وهي تختص أيضًا ببيع مستحضرات التجميل وأدوات العناية بالبشرة، وتأتي ضمن افضل محلات الميكب في القاهرة .

The Body shop

اقرأي أيضًا: أدوات الماكياج التي تحتاجها العروس


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة