افضل مزيل عرق طبي لإزالة العرق والتخلص من الرائحة

افضل مزيل عرق طبي لإزالة العرق والتخلص من الرائحة

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

يعد التعرق، مشكلة دائمًا ما يعاني منها الكثير من الأشخاص وتسبب الإحراج وخاصة للنساء اللائي يعانين من مشكلة التعرق بشكل أكبر فتسبب لهن إحراجا كبيرًا، ولكن مع التطور التكنولوجي وخبراء العناية بالبشرة، تم ابتكار مزيلات العرق التي تملأ الأسواق التجارية بجميع أشكالها وأنواعها، فأصبحت هذه الظاهرة قليلة وساعدت على علاج الكثير من مشكلات التعرق أو على الأقل يساعد على حماية الجسم من الرائحة الكريهة الناتجة عن التعرق، وسوف نعرض في هذا الموضوع افضل مزيل عرق طبي .

افضل مزيل عرق طبي

بيزلين مفتح للبشرة ومزيل للرائحة Beesline Whitening Deodorant

شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

مزيل لرائحة العرق يعمل على تفتيح بشرة الإبط ، ويحتوي على تركيبة غنية بخلاصة النباتات مثل قشر الصويا وشجيرة الصحراء وهي مواد تعمل على تبطيء نمو الشعر الغير مرغوب به كما أنه يساعد على تنقية البشرة ونضارتها ، يعطي حماية من الرائحة الكريهة لمدة 24 ساعة .

افضل مزيل عرق طبي

نيفيا سترس بروتكت Nivea Stress Protect

يحتوي على بمركبات فعالة مثل الزينك لحماية الجسم من رائحة عرق التوتر والرائحة الكريهة ، يمنحك حماية طويلة الامد لمدة 48 ساعة تحت أصعب الظروف ويعمل على ترطيب البشرة ونعومتها، خالي من الكحول والأصباغ ، وقد تم اختباره من قبل خبراء الجلدية ليناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها .

سيباميد فريش ديودرانت Sebamed Fresh Deodorant

يحد مزيل لرائحة العرق طبي من سيباميد من رائحة الجسم الكريهة دون أن يؤثر على الوظائف الطبيعية للغدد العرقية ، لا يحتوي على المواد الكيميائية الضارة للجسم ، حيث أنه يحتوي على العنصر النشط سيترات ثلاثي الاثيثل الذين يمنع نمو البكتيريا المسببة لروائح الكريهة ، يمنحك حماية طبيعية مثالية ، مزود بثلاثة روائح من عطور الزهور المنعشة .

افضل مزيل عرق طبي

كلينيك انتي بيرسبيرانت Clinique Antiperspirant

مزيل لرائحة العرق من كلينيك ، وهو مزيل طبي خالي من العطور مكون من مواد طبيعية وتم اختباره من قبل خبراء الجلدية لذا فهو مناسب للبشرة الحساسة وباقي أنواع البشرة الأخرى ، مضاد للتعرق بفعالية كبيرة ، يحد من الرطوبة ورائحة الجسم الكريهة ، يمنحك حماية تدوم طويلا ، سهل الاستخدام ويجف بسرعة، استخدميه يوميا بعد الاستحمام للحصول على أفضل النتائج .

فيتشي بيوتي ديو Vichy Deo beaute

يعتبر هذا المزيل لرائحة العرق من أفضل مضاد للتعرق ومضاد للرائحة الكريهة في الجسم لاحتوائه على كلوروهيدرات الالومنيوم والبرليت اللذان يساعدان على الحماية من الرائحة الكريهة لمدة48 ساعة، كما أنه يحتوي على حمض الليبوهيدروكسي الذي يساعد على نعومة البشرة وإبطاء نمو الشعر مجددا، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية وثبت بأنه خالي من البارابين والكحول التي تسبب الحساسية للجلد، وبالتالي فهو مناسب جدا للبشرة الحساسة ، كما أن له رائحة عطرية منعشة مع القليل من البودرة التي تساعد على جفافه بسرعة .

افضل مزيل عرق طبي

دوف ستك الاصلي Dove Stick Original

مزيل لرائحة العرق بالتركيبة الكلاسيكية لدوف، يعتني بمنطقة تحت الابطين الحساسة، يحتوي على تركيبة فريدة من نوعها حيث أنه غني بالكريم المرطب الذي يساعد على ترطيب وتهدئة البشرة بعد إزالة الشعر من المنطقة، ويحمي من رائحة التعرق لمدة 48 ساعة كما أنه يمنحك بشرة ناعمة وملمسا حريريا لايضاهى .

بايوت الترا دوسيور Payot Ultra Douceur

مزيل للعرق يمنحك حماية تدوم 24 ساعة، ويساعد على تبييض البشرةالداكنة، خالي من الكحول أو أية مواد صبغية كيماوية، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية، يناسب البشرة الحساسة جدا، يمكن استخدامه في الصباح أوفي المساء .

سيكريت كلينيكال سترينجث Secret Clinical Strength

هذا المزيل يتسم بأنه ذو رائحة خفيفة لا تسبب الحساسية، يمنحك حماية قوية طوال اليوم، ويساعد على تبييض البشرة الداكنة

فا جلاموروس مومينتس ديو Fa Glamorous Moments Deo

مزيل لرائحة العرق يمنحك حماية تدوم حتى 48 ساعة ، يحتوي على تركيبة فعالة في إزالة العلامات البيضاء ، تم اختباره من قبل خبراء الجلدية ، مناسب لجميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها .

أفضل مزيل عرق طبي بدون ألمنيوم

يعد أفضل مزيل عرق بدون ألمنيوم هو مزيل العرق الذي يساهم في جعل الرائحة أفضل دون التسبب في أضرار للإبط، وفي حالة اعتياد بعض الأشخاص على استخدام مضادات العرق المحتوية على الألمنيوم والمواد الكيميائية الأخرى وينتج عن ذلك حدوث غلق لغدد الإبطين يمكن التغيير إلى مزيلات العرق الطبيعية التي تساعد على التخلص من أي أضرار سابقة متعلقة بمضادات العرق كما تقوم الغدد بعملها الطبيعي في غضون أسبوع.

مزيل عرق Crystal Body

عند تصنيع مزيل كريستال تم الاعتماد على الملح المعدني كجزء أساسي من المزيل، ويعمل مزيل كريستال على منع انتشار الروائح السيئة ولا يقوم بغلق الغدد.

افضل مزيل عرق طبي

مزيل ايربافيفا Erbaviva

تم تصنيع Erbaviva من مجموعة زيوت أساسية تساهم في ترطيب البشرة وتتصدى البكتيريا والروائح الكريهة ومن أشهر الزيوت المتواجدة في المزيل زيت الشاي.

مزيل كوريس إكةيسفيم Korres Equisetum

يشمل هذا المزيل على مركبات مستخلصة من النباتات العشبية تعمل على منع الروائح السيئة كما يحتوي المنتج على النشا الذي يكافح العرق ويمنعه من الانتشار.

تعرفي افضل مزيل عرق طبي

مزیل عرق رول من فیشي Roll-on deodorant from Vichy

یعد مزیل العرق فیشي أحد أھم مستحضرات العنایة بالبشرة فھو یزیل رائحة العرق بشكل فعال للغایة، كما یعد افضل مزیل عرق طبي للنساء فھو خال من المواد الكیمیائیة الضارة .

یعد الخیار الأمثل للبشرة الحساسة كما یوفر لھا الحمایة من رائحة الجسم لفترة طویلة تدوم حتى 48 ساعة .

یفضل استخدام مزیل العرق بعد نزع الشعر بواسطة آلة إزالة الشعر لتھدئة البشرة و منحھا الملمس الناعم ، و یتمیز بتركیبة سریعة الجفاف و غیر دھنیة و لا تتسبب في ظھور العلامات البیضاء على البشرة ، و یوفر مزیل العرق ھذا لمنطقة أسفل الذراع النظافة و الانتعاش لفترة 48 ساعة متواصلة .

افضل مزيل عرق طبي

مزیل عرق فریش من ادیداس للنساء Addidas fresh deodorant

يقوم بالتخلص من رائحة العرق الكریھة التي تسبب الإحراج للعدید من الأشخاص، و مع مزیل العرق ادیداس یمكنك الخروج مع الأصدقاء و ممارسة الریاضة و التحرك بحریة و بدون الشعور بالقلق من ظھور رائحة العرق ، كما أن ھذا المنتج یحافظ على نعومة البشرة و یوفر لھا الرعایة و الجفاف لفترة طویلة .

مزیل عرق روتايتنج من یوریاج Uriage rotating deodorant

یستخدم مزیل العرق یوریاج بكثرة من قبل العدید من النساء حول العالم فھو افضل مزیل عرق طبي للنساء ؛ حیث یوفر الحمایة للبشرة من التعرق المفرط بسبب التوتر و الضغوطات الیومیة و التعب .

كما یعمل ھذا المنتج بشكل فعال و یكافح روائح العرق طوال الیوم و لا یترك على الملابس أي بقع بیضاء أو صفراء فھو سریع الجفاف على البشرة ، و من أھم ما یمیز ھذا المنتج أنه یحتوي على مكونات مضادة للبكتیریا المسببة للروائح الكریھة .

طرق التخلص من العرق

عرضنا إليكي افضل مزيل عرق طبي وسنعرض بعض النصائح من أجل الوقاية والتخفيف من العرق ومنها:

  • الابتعاد عن الألوان الغامقة صيفًا، وارتداء الملابس ذات اللون الفاتح، فهي تقلل من نسبة العرق الشديد.
  • النظافة الشخصية للشخص، من خلال تغيير الملابس باستمرار، والاستحمام دائمًا.
  • ارتداء الملابس القطنية التي تقوم على امتصاص رائحة العرق، مع الابتعاد عن الملابس التي تحتوي على مادة النايلون.
  • الابتعاد عن الأطعمة التي تسبب الروائح الكريهة، كالبصل، والثوم، والتوابل الحارة.
  • استعمال مزيلات العرق الخاصة بالجسم، مع الصّابون المضاد للبكتيريا.
  • إزالة الشعر الزائد دائمًا من مناطق الجسم جميعها، وخاصة منطقة الإبط. فول الصويا يقلل من رائحة العرق.
  • اتباع نظام غذائي صحي، يساعد في التقليل من نسبة التعرق الحاصلة للجسم.
  • الابتعاد عن السمنة والزيادة في الوزن، حيث إن الأشخاص الذين تزيد أوزانهم معرضون للتعرض أكثر من الأشخاص النحيفين.

افضل مزيل عرق طبي

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة