افضل مكواة شعر - تعرفي على أشهر الانواع في مصر

افضل مكواة شعر - تعرفي على أشهر الانواع في مصر

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

أصبحت مكواة الشعر الوسيلة الأسرع بالنسبة للفتيات للحصول على شعر جذاب وأنيق، فهي من الأدوات التي لا غنى عنها في الوقت الحالي لكن لابد ان تختاري افضل مكواة شعر حتى تناسب نوع شعرك ولا تعرضه للتلف.

تعتبر مكواة الشعر من الأدوات التي تغني عن الذهاب للكوافير وتساعد على إنجاز الوقت وتوفر أموال كثيرة يتم إنفاقها في مراكز التجميل، و تمكن المرأة من تنسيق الشعر بالشكل الذي تحبه في المنزل وبمنتهى السهولة، واليكي فيما يلي على موقع ستات دوت كوم افضل مكواة شعر.

افضل مكواة شعر

مكواة الشعر من وسائل التجديد والتغيير للشعر بدون تكاليف ومن أفضل مكواة شعر:شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

مكواة براون Braun

من أشهر ماركات المكواة وهي ماركة ألمانية ويمكن استخدامها باطمئنان بالاضافة إلى كونها غير غالية الثمن وتتميز بقدرتها على ضبط درجات الحرارة وفقًا لاحتياجات الشعر وتعطي أفضل النتائج من خلال التوزيع المتساوي للضغط ولديها القدرة على الوصول إلى درجة 200 خلال ثواني معدودة لمنح الشعر النعومة والمظهر الجذاب الخالي من التجاعيد.

افضل مكواة شعر

مكواة شعر بيبي ليس Babyliss

من الماركات العالمية التي لها شهرة واسعة فهي صناعة فرنسية وتقدم العديد من الامكانيات ويتراوح سعر من 500 إلى 3000 جنيه حسب الامكانيات، وهناك العديد من الأنواع منها جعل الشعر كيرلي أو مجرد فرده.

وتزيد من لمعان ونعومة الشعر من خلال تميزها بلوحات السيراميك وتقنيات الأيونات ولا تتسبب في أذية اليدين بسبب أطرافها المعزولة من الحرارة وتساعد على توزيع الحرارة بشكل مناسب كما أن لها 6 مستويات وتقدم أنواع مختلفة لأصحاب الشعر الجاف وأنواع أخرى لجعله مفرود أو مموجًا.

افضل مكواة شعر

مكواة شعر ميانتا Mienta

مكواة عالمية ذات صناعة فرنسية ويتراوح سعرها من 300 إلى 700 جنيه وتتميز بجودتها المقبولة نظير سعرها وبعضها متخصص في الحصول على شعر مموج والبعض الآخر مناسب للشعر الجاف حيث يكون مصنوعًا من السيراميك وتوفر خاصية الأمان لأنها تقوم بالاغلاق تلقائيًا بعد ساعة كاملة من التشغيل وتتميز بقدرتها على التحكم في درجة الحرارة.

افضل مكواة شعر

مكواة شعر فيليبس Philips

من الماركات الهولندية ويعتمد عليها الكثير من الناس بسبب سعرها المناسب فهي تتراوح من 500 إلى 2000 جنيه وبها ألواح طويلة وتصل إلى درجة حرارة 210 مما يعني سهولة فرد الشعر وبعضها مناسب لفرد الشعر والبعض الآخر لجعله مموجًا ولها ألواح من السيراميك تساعد على توزيع الحرارة بشكل متساوي في الشعر.

أفضل مكواة شعر للشعر الخشن

تتنوع مكواة الشعر المناسبة للشعر الخشن ومنها:

مكواة الشعر ساتين هير من براون Satin hair

من المكواة التي تحافظ على لون الشعر وتمنحه الحيوية والنعومة وتمنع من ظهوره باللون الباهت وهي من أفضل المكواة للشعر الخشن لذلك تستخدمها العديد من النساء وتساعد في توزيع درجات الحرارة بشكل متساوي للحفاظ على الشعر من التلف وتمنحه مظهرًا طبيعيًا بدون أي جفاف وهي مناسبة لمختلف أنواع الشعر لكن سلكها قصير لا يمتد لمسافات طويلة.

مكواة سيراميك من ريبيون Rebune

من مكواة الشعر المعززة بالزيت وتجعل الفرد يقبل عليها بسهولة حيث يتم امتصاص الزيت من مكان اعادة الملئ في مقبض هذه الأداة وعند استخدامها والضغط عليها يتدفق الزيت إلى خصلات الشعر ويتم الحصول على شعر جذاب ذو ملمس حريري وهي من أفضل المكواة للشعر الخشن وتمنحه الحيوية والنعومة.

افضل مكواة شعر

مكواة من جوي كير JOYcare

من الأدوات الجيدة للشعر الخشن ومن الممكن أن تكون مصممة من ألواح السيراميك أو التيتانيوم للحصول على الشعر الكيرلي وتوفر الملمس الحريري للشعر الخشن وتمتاز بقدرتها على التقليل من درجة الحرارة عند عدم استخدامها وعند إعادة لمسها تعود مرة أخرى درجة الحرارة لوضعها الطبيعي ولا تأخذ وقت طويل في التسخين لتمنح المرأة تسريحات أنيقة تلفت الأنظار.

مكواة جيباس Geepas

من مكواة الشعر المزودة بألواح السيراميك والتي تعمل على ترطيب الشعر فضلًا عن تصفيفه، وتساهم في التقليل من تجاعيد الشعر بنسبة 65 % عن باقي أنواع مكواة السيراميك التقليدية وتتميز بجودتها العالية التي تجعل العديد من السيدات يرغبن في اقتنائها.

مكواة اتش اس أي H S I

من مكواة الشعر التي تضمن تسريحة أنيقة ومناسبة للشعر الخشن فهي تمنحه النعومة والأناقة وتقلل من الضرر الذي يحدث للشعر نتيجة استخدام المصففات التقليدية وهي مفيدة لصاحبات الشعر الخفيف لأن درجة حرارتها منخفضة ولا تسبب أي تلف للشعر وتساعد على تنعيم الشعر المجعد ومن الممكن اعتبارها أفضل مكواة درجة حرارتها منخفضة.

مكواة سوفت هير Soft hair

من المكواة التي تأتي بحجم كبير وألواح ضخمة وتساعد على تصفيف الشعر الخشن بشكل أنيق وتمتلك طبقة من السيراميك تساعد على اختراق الشعر بسرعة وكفاءة عالية والحصول على تسريحة مذهلة دون أي آثار جانبية.

أفضل مكواة شعر بيبي ليس

بيبي ليس مكواه تجعيد الشعر Baby liss

يختلف شكل هذه المكواة قليلًا فهي مصنوعة برأس ملفوف ومن الممكن لف الشعر عليها لعمل تموجات الكيرلي ومن الممكن الاختيار بين 10 وضعيات للحرارة وتصل الدرجة القصوى لها 180 درجة.

بيبي ليس تويست Twist secret

سيكرت من المكواة التي تساعد على الحصول على شكل الضفائر ومن الممكن الحصول على 10 أشكال من الضفائر بواسطتها وتصميمها أنيق يجمع بين الأسود والفضي.

مكواة الشعر السيراميك أي برو كيرل من بييليس I pro curl from babyliss

هي من أفضل المكواة للعديد من التسريحات فهي مصممة لفرد الشعر أو تجعيده وحجمها مناسب للسفر وأقصى درجة حرارة لها 230 درجة مئوية.

افضل مكواة شعر

أفضل مكواة شعر سيراميك بالأيونات

مكواه فرد الشعر براون ساتين هير Braun satin hair

عبارة عن جهاز لفرد الشعر وبها طبقة من السيراميك وتتمتع بخاصية الأيونات ومناسبة لكل أنواع الشعر المجعد والرطب والمبلل ولها العديد من المميزات منها:

  • احتوائها على فتحات للتهوية.
  • مناسبة لأصحاب الشعر المجعد.
  • مصنوعة من السيراميك وهو يسخن عند 190 درجة.
  • تحتوي على تقنية الأيونات.

ومن عيوبها انها قد تعرض الشعر للحرق والتقصف ولا يوجد بها أي ملحقات تحميه من ذلك.

افضل مكواة شعر

مكواه فير جوسيه ايير Jose eber

مصممة لفرد الشعر وبها طبقة من السيراميك وتتمتع بخاصية الأيونات ولا تحتاج إلى تسخين لكن بها عيب واحد وهو أن بها زرار واحد فقط هو للتشغيل والإطفاء أيضًا لكن لها العديد من المميزات منها:

تتميز بدرجات الحرارة المرتفعة التي تساعد على فرد الشعر بمنتهى السهولة.

يوجد بها العديد من المقاسات.

أعلى درجة يمكن أن تصل 360 درجة.

يوجد بها سلك دوار لمنع تشابك السلك.

لا تحتاج للكثير من الوقت لتسخينها فهي تصبح ساخنة بمجرد تشغيلها.

بعد ان قدمنا في الموضوع السابق انواع عديدة من مكواة الشعر اختاري ما يناسب طبيعة شعرك وميزانيتك حتى تستطيعي ان تقومي بتنسيق شعرك بشكل سريع يوميا.

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة