افضل واقي شمسي للبشرة الدهنية - تعرفي على أشهر الانواع

افضل واقي شمسي للبشرة الدهنية - تعرفي على أشهر الانواع

آخر تحديث : السبت ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلى العناية الخاصة بالإضافة إلى احتياجها لواقي للشمس خاصةً في فصل الصيف، وذلك حتى يتم ترطيب البشرة بشكل فعال ويتم حمايتها من أشعة الشمس الضارة، واليكي فيما يلي على موقع ستات دوت كوم افضل واقي شمسي للبشرة الدهنية.

افضل واقي شمسي للبشرة الدهنية

واقي الشمس من بيز بوين Piz buin

واقي للشمس على شكل بخاخ وهو مناسب للبشرة الدهنية، ومناسب للاستخدام اليومي لعدم احتوائه على الزيوت وملمسه كريمي إضافة إلى أن وزنه خفيف سهل الامتصاص على البشرة ويحمي من الأشعة الفوق بنفسجية ولابد من استخدامه بكميات قليلة.

واقي الشمس الترا سكرين انفزبل من بيزلين للبشرة الدهنية Beesline Ultrascreen Cream

من المنتجات عالية الجودة المنتشرة حول العالم، وهو خفيف الوزن وسريع الامتصاص ويساعد على تجديد خلايا البشرة وزيادة انتعاشها والمحافظة على حيوية الجلد ونضارته وهو مقاوم للماء والتعرق ويحارب ظهور التصبغات الجلدية والبقع الداكنة والشيخوخة.شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

واقي الشمس للبشرة الدهنية من يورياج Uriage

من الكريمات التي تحمي من أشعة الشمس خاصةً فوق البنفسجية، ومن الاصابة بالسرطان بالاضافة إلى قدرته على الوقاية من حروق الشمس ومن التجاعيد والحساسية ويستطيع السيطرة على الإفرازات الدهنية في الجلد ويمنع من تراكمها.

واقي الشمس للبشرة الدهنية من يورياج Uriage

كريم النهار من سكن أب للبشرة الدهنية Skin up

من الكريمات التي تساعد على الحد من أشعة الشمس الضارة ومضاد للتهيج واحمرار البشرة عند التعرض لاشعة الشمس، ويحتوي على مجموعة من المكونات التي تساعد على الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية ويتمتع بتركيبة مقاومة للماء وخالي من العطور ويمتص الدهون ويساعد على تنظيمها في البشرة.

كريم لاروش بوزيه للبشرة الدهنية La Roche posay

من الكريمات التي تحتوي على تركيبة فعالة وقادرة على حماية البشرة من أشعة الشمس ويتمتع بتركيبة لا تساعد على انسداد مسام البشرة أو تهيجها أو تحسسها.

كريم واقي من أفين Avene

من الكريمات التي تحافظ على البشرة وتوفر الحماية الكاملة لها، ويساعد على تقوية الجلد وترطيبه وتجديد خلاياه وهو من أفضلها للبشرة الدهنية لانه خالي من البارابين والعطور التي تسبب تهيج الجلد بالإضافة إلى قدرته على التخفيف من البقع الداكنة وحمايتها من الأشعة الفوق بنفسجية ولابد من تطبيقه قبل التعرض لها.

كريم واقي الشمس من كلارنس Clarins

من الكريمات التي تحمي من أشعة الشمس ويحارب التجاعيد والتقدم في العمر ويتمتع بتركيبة خالية من الدهون والحماية من الأشعة الفوق بنفسجية بالاضافة إلى أنه سريع الامتصاص ويتميز بتركيبته الخفيفة وله رائحة تدوم طوال الوقت ويحمي البشرة من التصبغات الناتجة عن أشعة الشمس.

كريم واقي الشمس من كلارنس Clarins

كريم فريزيديرم frezyderm

هو منتج على هيئة جل برائحته المنعشة التي تساعد على حماية البشرة الدهنية من أشعة الشمس الحارة واحتفاظها برونقها وجمالها ويمتاز بقدرته على تنظيف البشرة وتخلصها من التراكمات الدهنية وهو خفيف الوزن وسهل الامتصاص ويخلصها من المظهر اللامع ويمنحها اطلالة طبيعية وجذابة.

افضل واقي شمسي للبشرة الدهنية

واقي شمس بيوديرما للبشرة الدهنية Bioderma

من الكريمات المهمة للبشرة الدهنية والذي يتميز بتركيبته الخفيفة التي تتحكم في الإفرازات الدهنية طوال الوقت ويساعد على ترطيب البشرة ومنع جفافها وتأخير ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة ويستخدم للتخلص من آثار الزيوت الغير مرغوب بها ويقي من المظهر اللامع الغير مرغوب فيه.

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية VICHY

من الكريمات التي تحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة مع عدم ظهور أي زيوت ويتركها نضرة خالية من أي شوائب ويخلصها من التراكمات الزيتية التي تعكر صفو البشرة ومن المظهر اللامع.

واقي شمس فيشي للبشرة الدهنية VICHY

نصائح للبشرة الدهنية

هناك مجموعة من النصائح التي يجب اتباعها للحفاظ على نضارة واشراق البشرة الدهنية ومنها:

  • الحرص على تجنب أشعة الشمس قدر الإمكان خاصةً الأشعة فوق البنفسجية لأنها تسبب البقع الداكنة وجفافها.
  • تجنب غسلها بالماء الساخن لأنه يتسب في احمرارها وتهيجها مع استبداله الماء الدافئ.
  • شرب كميات كبيرة من الماء تصل من 6 إلى 8 أكواب يوميًا وذلك للحفاظ على رطوبة البشرة والتخلص من جفافها قدر الامكان.
  • تطبيق واقي الشمس المناسب لها حيث لابد من وضع الكريم الواقي للشمس قبل الخروج من المنزل لتوفير الحماية الكاملة بالاضافة إلى قدرته على منح الرطوبة طوال اليوم وتجنب جفافها.
  • الحرص على استخدام الغسول الملائم للبشرة للحفاظ عليها والتخلص من الأوساخ والحفاظ على نسبة الرطوبة والحماية من الجفاف.

أفضل واقي شمس

كريم إيزيس فارما ISIS FARMA

من الكريمات التي تمنع اختراق البشرة للأعماق ويجعل الوجه أكثر نضارة ولا يتركه لامعًا وهو غني بالمكونات الطبيعية التي تمنع التصبغات ومناسب لجميع أنواع البشرة ويساعدها على استعادة شبابها ونضارتها وهو سريع الامتصاص لترطيب البشرة ومنحها الراحة خلال فترة قصيرة.

كريم سينسيتيليال من إي سي إم SENSITELIAL

من الكريمات التي يوصي بها الأطباء خاصةً للحالات شديدة الحساسية، وهو مناسب لأصحاب البشرة البيضاء ويحتوي على مجموعة من التركيبات السائلة والخفيفة التي تمنح الراحة عقب الاستعمال.

كريم لانكوم LANCOME

من الكريمات خفيفة الوزن والخالية من الزيوت ويتم امتصاصها بسرعة ومن الضروري وضعه يوميًا تحت المكياج فهو يعطي مظهرًا مطفيًا ولينًا ويمنح الراحة.

كريم كلينيك CLINIQUE CREAM

من الكريمات التي تتميز بتركيبتها الخفيفة والتي تمتصها البشرة بسرعة ويوفر الحماية الكاملة التي تحتاجها البشرة طوال اليوم.

كريم كلينيك CLINIQUE CREAM

أفضل واقي شمس للبشرة الجافة

كريم هيمالايا الواقي للشمس Himalaya sunscreen

من الكريمات الغنية بالأعشاب والأكثر انتشارًا في الهند وشرق آسيا ويتكون من بعض الزيوت المهمة كالألوفيرا والصبار والزنجبيل ويساعد على ترطيبها وتغذيتها ومحاربة علامات الشيخوخة وتجديد خلايا الجلد والتخلص من ترهلاته ويحمي البشرة من أشعة الشمس الحارقة.

كريم كايا Kaya dialy sunscreen

من الكريمات التي تجمع بين الحماية والترطيب خاصةً من أشعة الشمس الفوق بنفسجية وهو مرطب مثالي ويومي للبشرة وخفيف الوزن وسهل الامتصاص وتأثيره يدوم لـ 8 ساعات.

أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية مع كريم اساس

كريم أساس دريم بي بي من ميبلين مع واقي شمس Dream bb by Maybelline

من الكريمات التي تمنح الملمس الناعم للبشرة وهو من أفضلها للبشرة الدهنية ويجعل البشرة تتنفس جيدًا وله لون طبيعي ولا يسمح للجلد باختراق المسامات ويحتوي على تركيبته المميزة ويترك البشرة بدون عيوب.

كريم اساس من ماك ستوديو بعامل حماية الشمس Mac studio fix fluid

يمنح البشرة المزيد من الجمال والحماية الشاملة والنضارة لها ويمكن وضعه قبل الذهاب إلى البحر دون الخوف من تأثير أشعة الشمس وهو سريع الامتصاص يمنحها مظهرًا جذابًا ويتركها خالية من العيوب.

كريم أساس فلوليس فينش مع واقي شمس من الف Elf flawless finish foundation

من الكريمات التي تمنح البشرة تغطية قوية والتغذية الكاملة والحماية من أشعة الشمس وهو مناسب للبشرة الدهنية لتعزيز جمال البشرة ويحمي من ضرر الأشعة فوق البنفسجية ويساهم في توحيد لونها.

كريم أساس فلاولس فينيش مع واقي شمس من الف Elf

كريم أساس من جولدن روز مع واقي شمسي Golden rose satin smoothing fluid foundation

من الكريمات المهمة للبشرة الدهنية ويتميز بتركيبته التي تدمج بين الفاونديشن والواقي الشمس لتوفير مزيد من العناية ولابد من وضعه على البشرة قبل التعرض لأشعة الشمس ويحمي من احمرارها وحساسيتها ويمنحها الإشراق و البريق والتألق طوال ساعات اليوم.

اختاري من الانواع السابقة ما يناسب طبيعة بشرتك حتى تستمتعي ببشرة صافية ونقية خالية من المشاكل التي قد تسببها الشمس.


المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة