افكار لتغيير لون دولاب المطبخ بطريقة سهلة جداً - افكار لتغيير لون دولاب المطبخ مجربة

افكار لتغيير لون دولاب المطبخ بطريقة سهلة جداً - افكار لتغيير لون دولاب المطبخ مجربة

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٥ مارس ٢٠١٩

نقدم لجميع زوار موقع "ستات" افكار لتغيير لون دولاب المطبخ بشكل بسيط، وخامات متوفرة وسهلة، حيث أن المطبخ من الأماكن الهامة في المنزل، هذه الحجرة التي تقضي فيه ربة المنزل نصف عمرها لما تستغرقه من وقت طويل في إعداد الطعام وتلبية طلبات الأسرة، من إحضار ما يحتاجونه من عصائر ومشروبات؛ لذا استوجب عليها أن تُغير في المطبخ وتجعله مصدر سعادتها وبهجتها، وتعتبر من أهم الأشياء التي من الممكن أن تكون سبب البهجة والسعادة لربة المنزل، هي أفكار لتغيير لون دولاب مطبخ ربة الأسرة، تابعونا اليوم وسوف نتحدث عن ذلك بشيء من التفصيل.

افكار لتغيير لون دولاب المطبخ

افكار لتغيير لون دولاب المطبخ

افكار لتغيير لون دولاب المطبخ بشيء من التفصيل إن تغيير لون دولاب المطبخ يتوقف على الميزانية الموضوعة لهذا الغرض، وعلى حسب رغباتك في التغيير، والخامات التي ترغبين في استخدامها، بالتأكيد أنتِ تبحثين عن تجديد لون دولاب المطبخ بأقل تكلفة ممكنة، وبأبسط الطرق، وبالأخص إن كان هناك أطفال بالمنزل، فتحرصين على الإنتهاء بشكل سريع من عملية تجديد دولاب مطبخك. كل ما عليك فعله، أن تحددي اللون المختار، مع أهمية الابتعاد عن درجات اللون الموجود حالياً في مطبخك، حتى تشعرين حقاً بالتغيير، ومن أشهر الألوان الموجودة الآن لتجديد لون دولاب مطبخك، اللون الوردي الفاتح، بدرجاته، مع اللون الرمادي، ليشكلا معاً لوحة جميلة في مطبخك، وكذلك اللون الرمادي مع الأحمر، وربما تستخدمين اللون الزهري الرائع مع البينك، ليبدو مطبخك مميز بشكل مبهر. الآن يمكنكِ ذلك من خلال البحث عن الألوان التي تشبه ديكور حوائط مطبخك، ثم شراء قارورة من اللون الذي اخترتهِ، ومن ثم تبدأين في دهان دولاب المطبخ، وإن كنتِ تجهلين طريقة الدهان باحتراف يمكنك مشاهدة فيدوهات متوفرة على اليوتيوب لتعليم الدهان بشكل سليم لدولاب مطبخك.

افكار لتغيير لون دولاب المطبخ

أولًا: أنواع الدهانات الممكن تتغير بها دهانات الدولاب:

1- الدهانات القشرة: وهي تعًد أعلى الدهانات التي من الممكن أن يُدهن بها أي أثاث وتحتاج إلى عناية خاصة جدًا ولكنها نوع من الدهانات الملوكي، كما أنه لا ينفع معها كل الألوان. 2- الدهانات الدوكو: وهي من الدهانات التي ليست باهظة الثمن ومن الممكن تحديد اللون التي تريدينة وتلعبين فيه جدًا كما أن غسله ومسحه سهل جدًا لا يحتاج إلى عناية مثل القشرة، لذا يميل إليه الناس الذين قد يستغنون عن أناقة وجمال ورقي القشرة، أو أن ميزانيتهم لا تسمح. 3- الدهانات الثري دي: وهذه الدهانات موجودة حديثًا وهو نوع من الدهانات يعطي ألوانًا ممتعة حسب اختيارك كما أن الرسمة التي سيقع اختيارك عليها تجعلك كأنك أمام حقيقة وليست رسمة كأن تم اختيار بحر مثلًا فالرسمة تجعلك كأنك أمام البحر فعلًا، إلا أنها غالية بعض الشيء. 3- ورق الحائط: هذا الورق ليس غالي الثمن بالمرة ويمكن لصقه بحرفية ويعطي افكار لتغيير لون الدولاب المطبخ بألوانه الجميلة الخلابة كما أنه من الممكن استعمال نوعين من الورق: أولًا: ورق الحائط العادي: ومنه السادة والمنقوش والمقلم والمشجر فمن الممكن اختيار أي الألوان التي تريدها بسهولة وما عليك سوى لصقها على الدولاب مباشرة الأمر لا يستغرق أكثر من نصف الساعة على خلاف الدهانات، كما أن لصقه يكون بالمنزل دون تحريك الدولاب أو خروجه ودخوله. ثانيًا: ورق الحائط الثري دي: وهي دهانات تجعل الورق الحائط المستخدم على الدولاب وكأنه واقع وهو جميل الاستخدام ولكنه غالي بعض الشيء. وهذه الأنواع التي قمنا باستعراضها هي باقة منتقاه من أنواع الدهانات المعروفة وما عليك سوى تحديد ميزانيتك واختيار أي لون ستقومين باختياره وحتى تكون أفكار لتغيير دولاب المطبخ حققت هدفها المنشود، وتحصلين على أجمل دولاب للمطبخ بعد تغيير لونه.

افكار لتغيير لون دولاب المطبخ


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة