أفكار هدايا عيد الأم - افكار هدايا اقتصادية لعيد الأم وغير مكلفة

أفكار هدايا عيد الأم - افكار هدايا اقتصادية لعيد الأم وغير مكلفة

آخر تحديث : الأربعاء ٢٩ يناير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

اقترب موعد عيد الأم، كل عام وكل أم بخير وصحة وسعادة، ولعل الجميع يبحث عن أفكار هدايا عيد الأم ، وفي نفس الوقت مع ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة، الجميع يبحث عن أفكار هدايا عيد الأم شريطة أن تكون هدايا اقتصادية، ومناسبة للحالة المادية وللميزانية، حيث أنه قد نضطر لشراء عدة هدايا وليست هدية واحدة، فهدية للأم وهدية للحماه وهدية لمعلمة الأطفال في المدرسة، وفي نفس الوقت لا تؤثر على الميزانية ، فالهدية لها في النفس أثر طيب، وتنشر الود والحب بين نفوس الناس، فالرسول صل الله عليه وسلم قال تهادوا تحابوا، اليوم عبر موقعكم ستات دوت كوم سنقدم لكم أفكار هدايا عيد الأم اقتصادية ومفيدة وغير مكلفة.

أفكار هدايا عيد الأم

هدايا فضية

أفكار هدايا عيد الأمشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

أفكار هدايا عيد الأم

إن كانت والدتك أو حماتك من هواة ارتداء واقتناء قطع الإكسسوارات المميزة، فلديكِ خيارات واسعة، حيث يمكنك شراء سلسلة فضة بها حجر كريم،أو انسيال رقيق، أو خاتم فضه يشبه السوليتير، فبعض الخواتم الفضة تشبه خواتم السوليتير، فتعطي انطباعاً بهدية قيمة، ومن المؤكد أن سعرها سيكون في إطار ميزانيتك الصغيرة، ولتحصلي عليها بأفضل سعر ممكن لا تشترى أى حلى فضة من المولات أو المحلات الكبيرة، اذهبي لمحلات الفضة المتفرقة في مدينتك، أو يمكنك التوجه إلي منطقة الحسين، ومن ضمن أفكار هدايا عيد الأم المميزة أن تكون السلسلة أو الانسيال أو الخاتم به اسم أمك أو حماتك، ستسعد به كثيراً وستشعر أن الهدية كانت لها خصيصاً.

منتجات التجميل والعناية بالبشرة والشعر

أفكار هدايا عيد الأم

أفكار هدايا عيد الأم

لاشك أن كل سيدة تحب الاعتناء بنفسها وببشرتها، حتى وإن كانت مشغولة، يمكنك أن تختاري هدية لوالدتك أو حماتك مجموعة العناية بالبشرة، أو مجموعة الوقاية من التجاعيد، أو مجموعة من حمامات الكريم للشعر،ويمكنك أيضاً شراء ماسكات للتقشير والترطيب، فالخيارات واسعة، وأنتِ تعرفين ماذا تفضل والدتك وماذا تفضل حماتك.

كتاب مميز لهواة القراءة

افكار هدايا عيد الام

أفكار هدايا عيد الأم

إن كانت أمك أو حماتك يهوين القراءة، وسمعتى احداهن ذات مرة تتحدث عن كتاب تنوى شراؤه أو كتاب أعجبها، فلا تترددي واشتريه لها، ومعه أجندة وقلم لتدوين الملاحظات، فعادة محبى القراءة يحبون تدوين ملاحظاتهم على ما يقرأون ايضاً. اختاري كتابًا أو رواية شيقة تناسب اهتمام والدتكِ أو حماتكِ.

الفن والهوايات اليدوية

 كتاب مميز لهواة القراءة كل سيدة بداخلها جانب فني ولمسات رائعة، قد تنساها في خضم الحياة المليئة بالمسوليات، ها قد حان دوركِ، أيقظي الفنان المختبىء داخل أمك أو حماتك، فبالطبع لكل منهم شغف، قد يكون الرسم وقد يكون الكروشيه أو التريكوه أو الكنافاه، احضري لها الخيوط والابر المناسبة.

حقيبة مميزة من الجلد الطبيعي

شنطة جلد طبيعي

شنطة جلد طبيعي

بالطبع حقائب الجلد الطبيعي غالية الثمن، لكن باستطاعتك أن تشتريها من ورش تصنيع الجلود، أى من المصدر، وهناك العديد من الأماكن الموجودة في الاسكندرية والقاهرة، تحديداً منطقة الحسين.

القسائم الشرائية والكوبونات

 حقيبة مميزة من الجلد الطبيعي في حالة حيرتك الشديدة لمعرفة نوع الهدية، يمكنك أن تهاديهن بقسائم شرائية من أحد المولات الكبرى أو الهايبرماركت، حيث يتيح لهن فرصة وحرية الاختيار بين منتجات عدة، سواء أدوات تجميل أو أجهزة كهربائية، أو أدوات مطبخية.

خروجة جميلة لمكان تحبه

القسائم الشرائية والكوبونات يمكنكِ اصطحاب والدتكِ أو حماتكِ إلى أي مكان تحبه أو النادي مثلا، أو عزومة لوالدك ولوالدتك أو لحماتك وحماكِ دعوة في مطعم شيك.

إصلاح أي شيء به عطل أو مكسور

يمكنكم إصلاح أي شيء مكسور أو به عطل ودفع تكلفته كاملة، كالفرن أو الغسالة أو غسالة الأطباق مثلا. إن كان لديكم أي أفكار لهدايا عيد الأم يمكنكم مشاركتنا اياها عبر صندوق التعليقات.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة