أفكار اكسسوارات بنات صغار وكيفية صنعها في المنزل

أفكار اكسسوارات بنات صغار وكيفية صنعها في المنزل

آخر تحديث : الثلاثاء ٠٣ نوفمبر ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

تسعى المرأة دائمًا إلى الحفاظ على أجمل صورها، كما تسعى جاهدة للإهتمام بإطلاة إبنتها من أجل إظهار جمالها مما يجعلها تميل إلى شراء اكسسوارات بنات صغار على الرغم من تكلفتها الباهظة للغاية.

ولكن سنستعرض لكِ فى هذا الموضوع أفكار لعمل اكسسوارات بنات صغار بطرق سهلة وتكلفة بسيطة.

اكسسوارات بنات صغار

اكسسوارات بنات صغارشاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

يمكن لأي امرأة ماهرة في الأعمال اليدوية صنع هذه الإكسسوارات بسهولة لأنها تستطيع خياطة الغرز التقليدية في الحياكة لصنع الأساور، وأعمال الحياكة هي واحدة من أحدث اتجاهات الموضة هذا العام. هذا يجعل من الممكن لأي امرأة تعرف هذا النوع.

أصبح الكروشيه من صيحات عالم الإكسسوارات، لأن أكثر الإكسسوارات شعبية للكروشيه هي تلك الخاصة بالشعر، وخاصة للفتيات والفتيات، مما يجعل أسعارها في السوق ترتفع.

وتجدر الإشارة إلى أن الخيط المفضل عند صنع الإكسسوارات هو الخيط القطني اللامع، مما يجعل شكل الإكسسوارات ملفتًا للنظر ورائعًا.

اكسسوارات اطفال بنات للعيد

اكسسوارات اطفال بنات للعيد

من أشهر أنواع اكسسوارات بنات صغار حاليًا تلك المصنوعة من الخرز، وبسبب مظهرها الشاب، لا يمكن لأي امرأة أن تقاوم سحر وجمال الإكسسوارات المصنوعة من الخرز.

أشهر الإكسسوارات المصنوعة من الخرز هي السلاسل والأقراط. تُعتبر من أسهل الإكسسوارات التي يمكن صنعها، وبالطبع أغلى طريقة لشرائها. يمكن أن يكون تاج العروس مصنوعًا من الخرز والإكسسوارات خفيفة الوزن. يعتبر أغلى أنواع الملحقات.

تعتبر أدوات صنع الإكسسوارات في المنزل من أسهل وأرخص المشاريع الصغيرة التي يمكن أن تحقق أرباحًا ضخمة، اعتمادًا على أدوات صنع الإكسسوارات، وتشمل هذه الأدوات الإبر، وخيوط البطانيات، وخيوط البلاستيك أو التعزيز والخرز، خاصة شكل لوز ومخصص للعمل في المنزل.

أهمية الإكسسوارات

أهمية الإكسسوارات

من المهم اختيار الملابس الأنيقة، ومن المهم أيضًا اختيار الإكسسوارات المناسبة. كما قال مصمم الأزياء جورجيو أرماني، تعتبر الإكسسوارات ضرورية كل يوم لأنها تعبر عن أسلوب وشخصية الإنسان، كما تختلف أشكال الملابس.

الطريقة تتغير ويتم تحديدها حسب المناسبة، من خلال تغيير الإكسسوارات فقط مثل القبعات والنظارات الشمسية أو القلائد والأقراط والحقائب والأحزمة والأوشحة.

يمكن أيضًا تخزينها في المساحة الضيقة للخزانة. من أجل الحصول على مظهر أنيق بشكل عام، يجب أن تتناسب اكسسوارات بنات صغار مع الملابس جيدًا، والإكسسوارات المصنوعة يدويًا هي شيء مثير للاهتمام، ولا تكلف الكثير من الميزانية، والنساء لا ستشتري أشياء من المتجر، لكن شجعها أيضًا على تشكيل فريقها الخاص.

أفكار اكسسوارات بنات صغار

أفكار اكسسوارات بنات صغار

عقد الخرز المزين بخيوط التطريز

اكسسوارات بنات صغار

وهذه الفكرة سهلة وبسيطة، ويمكن تنفيذها باتباع الخطوات التالية:

  1. قومي بتزويد خيط التطريز باللون المطلوب، ثم قومي بلفه وفقًا للطول المطلوب.
  2. ثم قومي بقصه وثنيه من المنتصف، ثم اربطي مجموعة الخيط الناتجة بالكامل في حزمة من الأعلى، ولف خيط التطريز أعلى حزمة الخيط المطوية. مرات، ثم اربطيها بإحكام لتأمين الخيط بعقدة.
  3. وفقًا للنوع واللون المرغوب فيه، املأ خيط الغرز بالعقدة، وأدخله واحدًا تلو الآخر حتى يتم الوصول إلى الطول المطلوب.
  4. ثم اربطي طرفي الخيط معًا في مكان غير واضح تحت خيط التطريز.
  5. ثم قومي بتصويب العقدة على طاولة العمل، وقومي بقص نهاية الخيط بشكل مستقيم تمامًا.

إكسسوار أزهار الشعر للحفلات

اكسسوارات بنات صغار

هذه الفكرة جميلة وسهلة، فهي توفر على السيدات شراء إكسسوارات جاهزة باهظة الثمن، ويمكن تحقيقها من خلال الخطوات التالية:

  1. توفير أسلاك وشرائط رفيعة مرنة من النوع واللون المطلوبين.
  2. قومي بقص طول بوصة واحدة بما يكفي لرفع الجور الملفوف، ثم أدخلي سلكًا رفيعًا من الحافة في السلك بطول الشريط بالكامل.
  3. ثم اسحبي السلك برفق من النهاية حتى تلتقي أطراف الإبرة معًا، وشدها من جانب واحد وبشكل مستقيم على الجانب الآخر، مع الحرص على جعل السلك يبرز من جانبي الشريط.
  4. قومي بقص شريط بوصة متباين، واربطه في عقدة أسفل منطقة الإزهار، واستخدم مقص القماش لإمالة نهاية العقدة عند القص.
  5. لفي السلك المعدني في الشريط مثل لفة على شكل برعم القرع، بحيث يكون للشريط شكل موحد من الداخل إلى الخارج.
  6. كرري العملية بألوان وأقمشة مختلفة للحصول على أكثر من وردة واحدة، ثم ادمجها في فرع من الأسلاك المعدنية. قطع قطعة صغيرة من القماش اللباد، ثم ألصقها على دبوس الشعر المعدني بمسدس الغراء الساخن.
  7. ضعي في اعتبارك ترتيب النهايات، إن أمكن، أضف عروق الزهرة الكريستالية كخلفية للزهرة الاصطناعية، ثم ادمجها على دبوس الشعر المعدني مع الغراء الساخن لتسهيل التطبيق في الشعر، أحب استخدام اكسسوارات بنات صغار للشعر في الحفلات.

أقراط وسلاسل القلوب الحمراء

اكسسوارات بنات صغار

الفكرة بسيطة جدا وجميلة جدا وانيقة ويمكن تحقيقها من خلال الخطوات التالية:

  1. يتم توفير ألواح معدنية يمكن قصها وتشكيلها، بالإضافة إلى دبابيس أكمام القميص والياقات، يمكن استخدامها أيضًا في متاجر الحرف اليدوية، والمقصات المعدنية، والزردية، والخواتم لتثبيت الأقراط عليها.
  2. قطع شكل القلب من الصفيحة المعدنية، ثم تسخينها للحام حسب التعليمات المثبتة عليها.
  3. ثم قومي بتركيب حلقة في أعلى كل قلب وضعها حتى تتكامل بشكل كامل، بحيث يمكن تعليق القلب في السلسلة، أو علقها على خطاف القرط أو ثبتها على أظافر الكفة، ويمكنك استخدام المزيد من الأساليب من الألوان لتشكيل الروح.

كيفية صنع حقيبة الجلد العصرّية

فكرة هذه الحقيبة ضمن اكسسوارات بنات صغار جميلة جدا، وهي شيقة جدا في صنعها، ولا تحتاج للخياطة، يمكن تحقيقها من خلال الخطوات التالية:

  1. وفري قطعة من القماش الجلدي وقطعها إلى مستطيل ويفضل استخدام مقص القماش لأنه سيقطع بشكل حاد دون ترك ملحقات تشوه حواف القماش.
  2. مدي قطعة من القماش طوليًا، ثم ثني طرفي رأس القماش من الأعلى إلى الجوانب إلى المنتصف لتشكيل مثلث مدبب، ثم ألصقيها بالغراء الشفاف، ثم قومي بقص ثقب صغير في المثلث بالقرب من المدببة لإدخال زر بها.
  3. قومي بطي قطعة القماش المتبقية أسفل المثلث من أسفل إلى أعلى بحيث تنتهي نهاية قطعة القماش المطوية في أسفل المثلث، وبعد ذلك عندما يكون المثلث مطويًا فوقها، يكون شكل الكيس مثل الظرف.
  4. اصنعي ثقبًا صغيرًا في الحافة السفلية لجميع المستطيلات المطوية الثلاثة، ثم اربط الجزأين معًا بحبل جلدي ناعم، ثم مرره عبر فتحة واحدة، ثم عبر جوانب الحقيبة.
  5. أما بالنسبة للأسفل، فيتم استخدام حبل جلدي ملون، ويجب أن يتطابق اللون مع الكيس وأن يكون له نفس الطول.
  6. ولجعل الشراشيب تتدلى، يجب إدخال الحبل في الفتحة من الأعلى، ثم معقودًا خلف الفتحة التي تبدو إنها الخطوط التي تزين نهاية الحقيبة.
  7. قومي بتثبيت الزر الذي يتطابق مع لون الشنطة في وضع يطابق الفتحة المثبتة بإبرة خياطة وخيط رفيع.

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية رحلتنا حول كيفية صنع اكسسوارات بنات صغار، ونتمنى أن نكون قدمنا لكم ما ترغبون في معرفته ولا تنسوا أن تزورنا مرة أخرى للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا في موقعكم ستات.

اقرأي أيضًا:

اكسسوارات يدوية - طرق عمل اكسسوارات يدوية

اكسسوارات شعر - تعرفي على الاشكال والموديلات للكبار والصغار

المصادر والمراجع


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة