اكوا بارك العبور

اكوا بارك العبور

آخر تحديث : الثلاثاء ١٨ مايو ٢٠١٩

اكوا بارك العبور من اكبر وأعظم وأقدم اماكن للألعاب المائية الموجودة فى مصر والشرق الأوسط ، حيث توجد فى طريق مصر الإسماعيلية، يوجد فيها الكثير من الحمامات السباحة المخصه للكبار والصغار، كما يوجد بها حمام سباحة كبير ومتفرع منه حمام سباحه صغير للأطفال وأيضا يوجد بها الكثير من الألعاب الأخرى.

وتستطيع أيضا حجز شاليه أو غرفه هناك أنت وعائلتك، وأيضا يمكنك أخذ مأكولاتك ومشروباتك معك، ولكن سعر تذكرة الدخول تكون شاملة الألعاب والأكل والوجبات والمشروبات، والوجبات تكون عبارة عن سندوتشات فراخ أو شيش طاووق.

وسيقدم لكم موقع ستات دوت كوم كل ما تريديو معرفته عن اكوا بارك العبور ، والطرق المؤدية لها وأسعار تذاكر الدخول والخدمات التي من الممكن ان تجدها هناك.

اكوا بارك العبور

اسعار تذاكر اكوا بارك العبور

تنقسم اسعار اكوا بارك العبور للكبار والصغار، حيث تختلف سعرها حسب السن، فسعر التذكرة للكبار هى 160 جنيه، أما سعر التذكرة للأطفال 140 جنيه الذي يتراوح عمرهم من ثلاثة إلى عشر سنوات.

اكوا بارك العبور

ارقام اكوا بارك العبور

وضعت اكوا بارك العبور عدد من الأرقام التليفونية لتواصل عملائها معها في أي وقت، فيمكنك الإتصال باكوا بارك عن طريق التليفون الأرضى أو الموبيل أو عن طريق الفاكس .

1- التليفون الأرضى :24772246 - 24772245

2- الموبيل: 01223926361 - 01227392181

3- الفاكس: 24772247

اكوا بارك العبور

عنوان اكوا بارك العبور

يعتبر عنوان اكوا بارك العبور قريب من عدة اماكن ، فهي بالتحديد تقع علي بعد 6كيلومترات بعد سوق العبور طريق مصر الاسماعيلية الصحراوى الكيلو 31، ومواعيد العمل تبدأ من 10 صباحا إلى 6 مساء

اشهر العاب اكوا بارك العبور

توجد الكثير من الألعاب هناك حيث يوجد 3 حمامات سباحة كبار بالقرب من بعض، وفى أخرهم حمام سباحة لكى ينزل الطفل أو الشباب فيه من على احد الأعلاب المائية ، وأيضا توجد عدد من الالعاب المائية المختلفة والمميزة للكبار وللاطفال، وأيضا توجد زحليقة تشبه الأنابيب المغلقة، وهى مقفولة من كل ناحية، ويكوناللعب بها عن طريق أحد الاطواق التي يستقلها كل شخص ويبدأ بالدوران داخل الأنبوبة لأن الأنبوبة تسحبك إلى الحمام السباحة، ولكن هذه اللعبة ليس مناسبة للأطفال، وهناك شالالات مرتفعة للغاية ويصل أرتفاعهم أكثر من سته أدوار وكل واحدة شكل السهم تسحبك إلى حمام السباحة فجأه، وهى مناسبة للأطفال.

اكوا بارك العبور

مواصلات اكوا بارك العبور

يمكنك الذهاب إلى اكوا بارك عن طريق المترو أو الميكروباص .

1- فإذا ذهبت بالمترو يمكنك الذهاب إلى محطة الشهداء ومن هناك ستجد ميكروباصات تذهب بك إلي موقف العاشر من رمضان، ومن الموقف يمكنك أن تركب ميكروباص الشروق أو العبور أو اكاديمية المستقبل، وسيمر هذا الميكروباص من أمام اكوا بارك العبور .

2- فإذا كنت ترغب الذهاب بالميكروباص، أذهب إلى موقف العاشر ومن هناك يمنك الذهاب بميكروباص الشروق أو العبور أو أكاديمية المستقبل.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة