اكوا بارك شرم الشيخ - مواعيد العمل وأفضل الأسعار

اكوا بارك شرم الشيخ - مواعيد العمل وأفضل الأسعار

تعتبر اكوا بارك شرم الشيخ من أفضل الخروجات في هذه المدينة الساحلية الرائعة، حيث أن مدينة الملاهي المائية هي واحدة من أضخم "أكوا بارك" في الشرق الأوسط، "ستات دوت كوم" تقدم لكِ عرض شامل عن هذه المدينة المائية وأفضل سعر لدخولها، ونصائح هامة يجب أن تضعيها في عين الاعتبار قبل الذهاب لها.

تحتوي اكوا بارك شرم الشيخ على أكثر من 75 لعبة مختلفة، تناسب الكبار والصغار، مما يجعلها تجربة عائلية فريدة ورائعة، كما يوجد بها حوالي 19 حمام سباحة بالأمواج وبدون الأمواج، كما أنها تضم مجموعة رائعة من المطاعم، والمناطق الممتعة التي تشعر الزائرين لها براحة بال جميلة، بالفعل هي من أفضل الفسح التي يمكن عملها في حياتك.

مواعيد عمل اكوا بارك شرم الشيخ

اكوا بارك شرم الشيخ

تبدأ مواعيد عمل مدينة الملاهي المائية في شرم الشيخ من الساعة التاسعة والنصف صباحًا، وتنتهي في الخامسة عصرًا، لذلك يفضل الذهاب إليها مبكرًا وعدم مغادرتها إلا عند الانتهاء من أوقات العمل الرسمية الخاصة بهم.

كما أن المدينة المائية تعمل كل يوم، فهي تعمل سبعة أيام على مدار الأسبوع، ولا توجد أي عطلات لديهم.

برنامج اكوا بارك شرم الشيخ

عندما تصل إلى اكوا بارك شرم الشيخ تقوم بقطع تذاكر الدخول ودفع الرسوم الخاصة بها، وتقع المدينة داخل فندق بورا بورا أكوا بارك، وعند الدخول إلى المدينة تستمتعون بقضاء يوم رائع مع العديد من الألعاب المائية التي تناسب الكبار والصغار، فيمكنك التزحلق على مياه حمام السباحة المزود بالأمواج الصناعية.

يتوافر في مدينة الملاهي المائية بشرم الشيخ، العديد من المشرفين على الألعاب، وكذلك المنقذين في حالة وجود أي حالة من حالات الغرق، لتكون أكثر سلامة وأمان على صحتكِ أنت وأسرتك بالكامل.

يمكنك التنقل بين الألعاب بمنتهى السهولة، حيث أن رسوم الدخول تشمل لعب العديد من الألعاب بشكل مجاني، كما يمكن تكرار الألعاب مرة آخرى في حالة الرغبة، لكن يفضل عدم عمل ذلك، للاستفادة بلعب أكبر كم من الألعاب قبل انتهاء اليوم الرائع.

كما يوجد في اكوا بارك شرم الشيخ 4 مطاعم رائعة يمكنك تناول وجبة الغذاء فيهم، أو حتى طلب السناكس أو المشروبات والتمتع بتناولهم على حمامات السباحة، كما يوجد بها بحيرة صناعية رائعة، وكذلك 7 بارات لتناول الكحوليات المختلفة.

مقالات مشابهة


التقيمات

;