الإثنين , مايو 21 2018
الرئيسية / أزياء وموضه / اطلالة النجوم / الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة

بإبتسامة ساحرة و حضور مميز و خفة ظل خطفت كايت ميدلتون دوقة كامبريدج زوجة الأمير ويليام نجل ولي عهد المملكة المتحدة الأمير تشارلز قلوب الملايين و شعر الكثيرون أنها خليفة الأميرة ديانا و يعود ذلك إلى توضعها و نشاطها و ذكائها،و كما دخلت قلوب الناس بشخصيتها التي تجمع بين الرقة و القوة،سحرت العيون أيضاً بإناقتها و ذوقها المميز جداً في إنتقاء ملابسها الذي يتميز بالعصرية التي تجذب الكثير من طوائف المجتمع مع لمسة أناقة تناسب الأميرات،و نحن اليوم من خلال موقع “ستات.كوم” سوف نقدم لكم أكثر إطلالات الأميرة كايت أناقة.

نبذة مختصرة عن حياة الأميرة كايت:

تاريخ و محل الميلاد:

ولدت الأميرة كايت بأسم “كاثرين إليزابيث ميدلتون” في مدينة “ريدنج” بمقاطعة “باركشير” في جنوب شرق إنجلترا في التاسع من شهر يناير لعام (1982) والدها رجل أعمال يدعى “مايكل ميدلتون” و  والدتها تدعى “كارول إليزابيث جولدسميث”.

الطفولة:

و لدت كايت في عائلة ثرية عملت على بناء نفسها و كونت ثروتها من العمل بجهد،و قضت كيت ثلاثة سنوات من عمرها في عمان عاصمة المملكة الأردنية و لكنها عادت مرة أخرى إلى وطنها من أجل أكمال دراستها،حرص والديها على إلحاقها بأفضل المدارس.

بداية علاقة الأميرة كايت والأمير ويليام:

التحقت كيت بجامعة “سانت اندروز” و في نفس الجامعة كان يدرس الأمير ويليام ليتم اللقاء الأول بينهما،و خلال وقت قصير جداً تكونت علاقة صداقة بينهم و ظلت العلاقة بينهم مجرد صداقة لمدة عام كامل،ثم بعد ذلك تطورت مشاعر الأمير عندما شاهدها في أحدى حفالات الخيرية بفستان أنيق أبرز رقتها و أنوثتها،و بعد وقت شعرت كايت أيضاً بالإنجذاب إليه لتبدأ علاقتهم،و لكنهم حرصوا على أن تظل علاقتهم سرية من أجل عدم مطاردة الصحافة لهم  و نحجوا بالفعل في ذلك.

أعلان خطوبة كايت و الأمير ويليام:

بعد ما يقرب من ثلاثة سنوات على علاقة كيت و الأمير ويليام نجاح فيها الطرفين في الحفاظ على سرية علاقتهم…بدأت الصحافة تلاحظ هذه العلاقة و تلاحقهم في كل مكان،و في عام (2007) تم الأنفصال بينهم لمدة قصيرة جداً لا تتعدى شهر و نصف،حيث أن حبهم كان أقوى من أي مشاكل أخرى،و في اليوم السادس عشر من شهر أكتوبر لعام (2010) أعلان الأمير ويليام خطوبته على كايت بعد ما قدم لها خاتم زواج والدته الأميرة ديانا الخاتم كان مرصع بأربعة عشر حجراً من الألماس،و بعد عام تم أعلان موعد حفل زفاف كيت و الأمير ويليام و الذي توافق مع اليوم التاسع و العشرون من شهر أبريل لعام (2011) شاهد العالم كله بعد أنتظار شديد هذا الحفل الذي سوف يخلد في التاريخ.

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة:

اليوم جمعنا لكم أقضل إطلالات كايت ميدلتون دوقة كامبريدج حتى تتعملي منها كيفية إنتقاء ملابسك بطريقة متناسقة و أنيقة و تظهرين مثل الأميرات،و سوف نعرض عليكِ هذه المجموعة صورة موضحة كل قطعة أنيقة قامت الأميرة بتنسيقها بعناية شديدة تابعي معنا.

 

فستان و سترة

ظهرت الأميرة الكايت بملابس أنيقة تجمع بين الكلاسكية و العصرية،حيث كانت ترتدي فستان قصير باللون الأبيض منقط باللون الأسود،مع سترة مفتوحة ذات تصميم كلاسيكي بأكمام قصيرة باللون الأسود،و أرتدت حذاء أنيق و رقيق ذات كعب رفيع و عالي باللون الأسود،و حملت حقيبة يد سوداء صغيرة الحجم،و أرتدت أيضاً خاتم و أقراط مزينة بفصوص صغيرة من الألماس مع فص كبير الحجم بالوسط باللون الأسود.

الأميرة كيت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان و سترة

 

 

 

فستان مفتوح من الجانب:

خطفت الأميرة كايت عدسات الكاميرات بفستان في غاية البساطة و الأناقة،طويل بأكمام مفتوح من الجانب،باللون الأبيض،من الأعلى مصنوع الجوبير و من الأسفل مصنوع الشيفون،و أرتدت حذاء كلاسيكي ذات كعب عالي باللون النبيتي،مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون النبيتي أيضاً،و تم تزين صدر الفستان ببروش باللون الأحمر،يعد الفستان من أكثر التصاميم الجاذبة التي ظهرت بها الأميرة كايت و لذلك شاهدنا النجمة “باريس هيلتون” تتألق في أحدى المناسبات بنفس الموديل.

الأميرة كيت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان مفتوح من الجانب

 

فستان باللون الوردي:

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة  فستان ذات تصميم كلاسيكي بسيط،قصير بأكمام مزين من على الرقبة والخصر بشرائط باللون الأسود،و أرتدت حذاء كلاسيكي ذات كعب عريض و عالي باللون الأسود،مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الأسود،و ساعة يد باللون الفضي ذات تصميم بسيط و راقي.

الأميرة كيت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان باللون الوردي

 

 

بلوزة و تنورة:

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة ظهرت الأميرة كايت بإطلالة راقية جداً و بسيطة،حيث كانت ترتدي بلوزة رقيقة خالية من أي نقوش بأكمام واسعة باللون الأبيض،مع تنورة متوسطة الطول منقوشة برسمة مربعات متداخلة باللون الكحلي و الأزرق و الأبيض،و أرتدت حذاء كلاسيكي ذات كعب عالي باللون الأزرق،مع حقيبة يد صغيرة الحجم باللون الكحلي و ساعة يد أنيقة.

الأميرة كيت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
بلوزة و تنورة

 

 

فستان باللون البنفسجي الفاتح:

إطلالة مشرقة وجذابة للأميرة كايت حيث ظهرت بفستان قصير بأكمام ذات تصميم بسيط يتميز باللون البنفسجي الفاتح،و أرتدت أقراط بفصوص كبيرة من نفس لون الفستان،و حذاء ذات كعب عالي و رفيع السمك باللون الوردي الفاتح،مع حقيبة يد صغيرة مصنوعة الجلد باللون الأحمر.

الأميرة كيت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان باللون البنفسجي الفاتح

 

 

فستان باللون الأصفر

ظهرت الأميرة بفستان زاهي جعلها مشرقة و جذابة،قصير نصف كم مكون من طبقتين الطبقة السفلية ناعمة باللون الأبيض،و الطبقة العلوية شفافة منقوشة بالكامل بزهور باللون الأصفر،مع حقيبة صغيرة ذات تصميم بسيط بدون يد باللون الرمادي،و أرتدت حذاء بكعب عريض باللون البني الفاتح،و أقراط أنيقة باللون الذهبي.

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان أصفر

 

 

فستان رقيق:

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة فستان ذات تصميم رقيق قصير بأكمام باللون الوردي الفاتح منقوش بزهور أنيقة باللون البنفسجي،و أرتدت حذاء بسيط ذات كعب عالي و رفيع السمك باللون الوردي الفاتح،مع حقيبة صغيرة مربعة الشكل بدون يد باللون الوردي الفاتح،و أقراط منسدلة من الأذن من الأعلى باللون الأبيض و مرصعة بفصوص صغيرة الماس و من الأسفل مزينة بفص كبير الحجم باللون الوردي الفاتح.

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان رقيق

 

 

فستان باللون الأزرق:

فستان طويل حتى الركبة بأكمام مصنوع من الشيفون،منقوش باللون الأزرق مع اللون البنفسجي،و مشدود من على الخصر بشريط رفيع باللون الأزرق الغامق،و أرتدت الأميرة معه حذاء كلاسيكي ذات كعب عالي باللون الأزرق،و أقراط كبيرة الحجم مرصعة من الأطراف بفصوص ألماس باللون الأبيض مع فص كبير في الوسط باللون الأزرق،و سلسة بسيطة من نفس موديل الأقراط.

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان باللون الأزرق

 

 

 

فستان قصير:

ظهرت الأميرة كايت بفستان ذات تصميم بسيط جداً،قصير نصف باللون الأحمر الجذاب،و أرتدت حذاء أنيق ذات كعب عالي باللون الوردي الفاتح،مع حقيبة مربعة الشكل صغيرة الحجم باللون الوردي،و أقراط على شكل قلب مرصعة بفصوص باللون الذهبي و الأبيض،و ساعة يد أنيقة.

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان قصير

 

 

فستان باللون الأزرق و الأخضر:

فستان طويل مصنوع من طبقات الشيفون، بأكمام شفافة،منقوش من على الصدر بزهور باللون الأزرق و الأبيض،و من على الأكمام بزهور صغيرة باللون الأزرق و الأخضر و الأبيض و البرتقالي،و من الأسفل منقوش برسمة زهور كبيرة باللون الأزرق و الأبيض و الأخضر،و أرتدت أيضاً حذاء مفتوح من الخلف باللون الأسود و ذات كعب عريض باللون البيج الفاتح.

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان باللون الأزرق و الأخضر

 

 

ملابس كاجوال

 

 

فستان باللون الأبيض منقوش بالزهور

 

 

فستان باللون الازرق الفاتح منقط باللون الأبيض و الأسود

 

 

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان منقط باللون الأبيض و الأسود

 

 

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
طقم منقوش بالزهور

 

الأميرة كايت بإطلالات رائعة تعلمي منها الأناقة
فستان باللون الأبيض

 

 

طقم كلاسيك أنيق

 

 

فستان براق

 

شاركنا تجربتك أو لو كان لديك أى مقترحات أو استفسارات شاركونا إياها في صندوق التعليقات ..

يمكن لكِ سيدتي متابعة صفحتنا على فيس بوك من خلال هذا الرابط https://www.facebook.com/Setaatcom

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *