الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم خطوة بخطوة

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم خطوة بخطوة

آخر تحديث : الأحد ٢١ مارس ٢٠١٩

فاتورة التليفون الأرضي، تمثل هاجس للبعض، نظرًا لتأخير موعد دفعها، وبالتالي دفع غرامة مالية على كل فاتورة، "ستات دوت كوم" توضح لكِ طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم بخطوات سهلة وبسيطة، وفي ثوانِ معدودة.

تصدر فاتورة التليفون الأرضي كل 3 أشهر بواقع 15 جنيه لكل شهر، أي 45 جنيه لكل 3 أشهر وهي قيمة الاشتراك بخلاف المكالمات الزائدة، وتعطي فترة سماح للسداد تصل إلى 30 يوم، بعد ذلك يتم فرض غرامة بقيمة 10% من الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم من موقع الشركة الرسمي

تتيح شركة المصرية للاتصالات "We"، إمكانية معرفة المبلغ المطلوب سداده للفاتورة، وكذلك هل تم سداد الفاتورة أم لم يتم بعد، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم

تفتح لنا صفحة جديدة بها 3 أوامر وهم الاستعلام بالتليفون، الاستعلام برقم الحساب، واستعلام عن الرقم الجديد، ونختار من هذه القائمة الاستعلام بالتليفون.

يظهر لنا بعد ذلك كود المنطقة "المحافظة" ورقم الهاتف، يتم تدوين تلك المعلومات، وبعد ذلك الضغط على "اظهر الفواتير"، سيتم فتح صفحة جديدة بها فواتير التليفون، المسددة والغير مسددة، مع تحديد تاريخ كل فاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم عن طريق خدمة العملاء

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم

يمكن الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بشركة المصرية للاتصالات، لمعرفة فاتورة التليفون الارضى، وذلك من خلال الاتصال على رقم 111 من أي خط أرضي، أو 01555000111 من أي هاتف محمول، واتباع الخطوات حتى كتابة الرقم وكود المحافظة لمعرفة قيمة الفاتورة.

طرق سداد فاتورة التليفون الارضي

بهذا نكون انتهينا من شرح طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم في خطوات بسيطة، وبعد ذلك ننتقل إلى سداد الفاتورة، وهذا يتم من خلال العديد من الطرق وهي:

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم

  • التوجه لأقرب سنترال تابع للمصرية للاتصالات لدفع الفاتورة المباشر.
  • الدفع من خلال ماكينات الصراف الآلي ATM.
  • الدفع من خلال أقرب تاجر فوري لديك.
  • الدفع أونلاين من خلال بطاقات الائتمان عبر موقع الشركة على الإنترنت.

أصبح الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضى بالرقم والدفع أيضًا، يتم بشكل سريع وبسهولة تامة، حفاظًا على وقتك وأموالك أيضًا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة