طرق الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي المختلفة

طرق الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي المختلفة

آخر تحديث : الأحد ٢٤ فبراير ٢٠١٩

يمكن الآن الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي لجميع عملاء شركة المصرية للاتصالات، من خلال العديد من الطرق، التي تتناولها "ستات دوت كوم" اليوم، فلا داعي للذهاب إلى السنترال وقضاء وقت طويل حتى تستعلم عن فاتورة التليفون، ماعليك هو تنفيذ بعد الخطوات والطرق السهلة التي نذكرها تباعًا في هذا الموضوع.

يتم سداد فاتورة التليفون الأرضي، بشكل ربع سنوي، في يناير، أبريل، يوليو، وأكتوبر، وإضافة 15 يوم كفترة سماح للسداد، وفي حالة عدم التسديد، يتم تحويل التليفون لمدة 15 يوم إضافية إلى استقبال فقط، وبعد انتهاء الفترة مع عدم التسديد، يتم قطع الخدمة نهائيًا.

الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي من خلال الرقم الساخن

الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي

يمكنك عزيزي الاتصال بخدمة عملاء المصرية للاتصالات، على الخط الساخن وهو 111 من أي تليفون أرضي، أو على 01555000111 من أي هاتف محمول، واتباع الخطوات اللازمة، حتى تتمكن من الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي في دقائق معدودة.

الاتصال بالخط الساخن يكون بنفس تكلفة المكالمة العادية للدقيقة الواحدة.

الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي من خلال الموقع الإلكتروني

الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي

في البداية يجب الدخول على موقع شركة المصرية للاتصالات عبر الإنترنت، وبعد ذلك الدخول على الاستعلام عن فواتير التليفون الأرضي، سيتم فتح لنا صفحة نقوم من خلالها باختيار كود المحافظة، وكتابة رقم التليفون الأرضي، والضعط بعد ذلك على إظهار الفواتير، وستحصل على فاتورة التليفون بشكل مفصل، من قيمة الاشتراك، الدمغات، والمكالمات الزائدة، وغيرها من المدفوعات الإدارية.

الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي من خلال رقم الحساب

الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي

يمكن الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي من خلال رقم الحساب، وذلك من خلال الدخول على الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، الضغط على "الاستعلام برقم الحساب"، ثم إدخال رقم الحساب، وبعد ذلك الضغط على عرض الفواتير، ستحصل على قائمة بالفواتير التي تم سدادها، وكذلك التي لم يتم سدادها بشكل تفصيلي سهل ومجاني كذلك.

مع كل هذه التسهيلات من قبل شركة المصرية للاتصالات لراحة العميل، أصبح من السهل للغاية الاستعلام عن فاتوره التليفون الارضي بمجرد نزولها مباشرة، والتوجه لدفعها من خلال طرق الدفع المتاحة والمختلفة أيضًا.

مقالات مشابهة


التقيمات