الاستلاف من فودافون

الاستلاف من فودافون

آخر تحديث : الخميس ١٧ مايو ٢٠١٩

تعتبر شركة فودافون واحدة من أقوى شركات الاتصالات في مصر، لذلك توفر فودافون طرق عديدة من الخدمات، "ستات دوت كوم" تتحدث اليوم عن واحدة من هذه الطرق وهي الاستلاف من فودافون بسهولة، وذلك من خلال الاتصال بكود لتحويل الرصيد.

سلفني شكرًا من فودافون هي خدمة متاحة لعملاء نظام الكارت المدفوع مقدمًا، وتكون متاحة بعد استخدام أكثر من 10 جنيه رصيد من خط فودافون، حيث تتيح فودافون تحويل الرصيد لك بحد أدني 4 جنيهات، وحد أقصى 32 جنيه، بشرط أن تكون قيمة التحويل في المرة الواحدة 4 جنيهات فقط.

بالتأكيد مررت في وقت لم تستطع فيه تحويل الرصيد أو شحن الرصيد، وكنت تحتاج إلى إجراء مكالمة أو إرسال رسالة، ولم يكن لديك رصيد كافِ لإتمام المحاولة، لذلك وفرت فودافون هذه الخدمة لك، وهي الاستلاف من فودافون في أي وقت من اليوم، سواء كان في الليل المتأخر أو حتى في الصباح الباكر، لتتمكن من إجراء ماتريد فعله بهذا الرصيد في أي وقت وأي مكان.

كيفية الاستلاف من فودافون

يمكنك الاستلاف من فودافون من خلال الاتصال بالكود وهو #3*868*، ثم الضغط على زر الاتصال، وبعدها ستأتي رسالة إلى هاتفك تفيد بأنك تستمتع بالرصيد من فودافون.

كما أنه يمكن الاتصال على الكود #3* من اليسار إلى اليمين، والضغط على زر الاتصال، وفي خلال ثوانِ معدودة ستتلقى رسالة من فودافون، محتواها يتضمن أنه تم تحويل الرصيد لك.

شروط الاستلاف من فودافون

الاستلاف من فودافون

يجب أن يتوافر في خط مجموعة من الشروط، لتتمكن من الاستلاف من فودافون بسهولة تامة، هذه الشروط تنص على مايلي:

  • أن يكون رصيدك أقل من 5 جنهيات وقت استخدام خدمة سلفني شكرًا من فودافون.
  • أن يكون مر خطك شهرين فقط على تشغيله، بعد استخدام أكثر من 10 جنيه رصيد.
  • يمكنك استخدام الخدمة أكثر من مرة في اليوم الواحد، إذا احتاجت ذلك الأمر فهو متاح ولا توجد به مشكلة.
  • يمكن الاستلاف من فودافون حتى 32 جنيه بشرط أن تكون مكالماتك واستخدام الإنترنت في خطك بشكل يسمح بالاستلاف حتى هذا الحد، بمعنى أنه كل ما تزود مكالمتك واستخدام الانترنت هيكون متاح ليك مبلغ اكتر تستلفه، لحد 32 جنيه.
  • هذه الخدمة متاحة لعملاء الكارت المدفوع مقدمًا فقط.
  • يمكنك الاتصال بخدمة عملاء فودافون في حالة حدوث أي مشكلة، ورقم خدمة العملاء هو 888، وتكلفة المكالمة 50 قرش فقط مهما طالت مدتها.

رسوم خدمة سلفني شكرا من فودافون

الاستلاف من فودافون بأكثر من طريقة

  1. خدمة سلفني شكرًا تبدأ من 4 جنيهات حتى 32 جنيه، بحد أقصى 4 جنيه في المرة الواحدة، سيصلك رصيد كل مرة 3 جنيهات، والجنيه الآخر هو رسوم الخدمة.
  2. عندما تقوم باستلاف الرصيد من فودافون، سيتم خصم واحد جنيه، كرسوم الخدمة في المرة الواحدة، بمعنى أنه سيصلك رصيد 3 جنيه فقط.
  3. بعد إجراء الشحن بعد الاستفادة من خدمة الاستلاف من فودافون سيتم سحب 4 جنيه المحولة إليك سابقًا، أو سحب ماقمت باستلافه من قبل حتى 32 جنيه.

استخدام رصيد الاستلاف من فودافون

الاستلاف من فودافون

يمكنك استخدام رصيد خدمة سلفني شكرًا من فودافون، في أي شئ، بمعنى أنه يمكنك أن تقوم بالاتصال على أي شبكة محمول أو حتى رقم أرضي، كما يمكن استخدامها في خدمات إرسال الرسائل القصيرة SMS، وكذلك رسائل الوسائط المتعددة، كما يتيح لك هذا الرصيد في تصفح الإنترنت بسهولة تامة، بمعنى أن هذا الرصيد الذي قمت باستلافه، هو رصيد بالظبط مثل الذي تقوم بشحنه، ولا يوجد أي فرق بينه وبين الأخر في إجراء خدمات الشركة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة