5 حيل سحرية لحل مشكلات البنطلون الجينز

5 حيل سحرية لحل مشكلات البنطلون الجينز

آخر تحديث : الثلاثاء ٢٢ أبريل ٢٠١٩

البنطلون الجينز من أكثر قطع الملابس التي تحرص الفتيات على ارتدائها، والذي يتميز بالأناقة والعملية وإمكانية تنسيقه مع مختلف أنواع وألوان الملابس، إلا أن هناك بعض المشكلات التي تواجه الفتيات عند ارتدائه والمتعلقة بزيادة طوله أو ضيقه أو تعطل السحاب وغيرها، وفي هذه السطور يقدم لك ستات دوت كوم بعض الحيل التي تساعدك على حل المشكلات التي قد تواجهك عند ارتداء البنطلون الجينز:


1- طول البنطلون الجينر

البنطلون الجينز

إذا كان البنطلون الجينز طويلاً، يمكنك التعامل مع هذا الأمر بأكثر من طريقة، منها قص الطول الزائد من البنطلون وإعادة خياطته، أو يمكن ثني الجزء الزائد من البنطلون للخارج، وقد أصبح هذا الأمر من أهم صيحات الموضة التي تحرص الفتيات على تطبيقها، ويمكنك ثني البنطلون بأكثر من طريقة، ويتوقف هذا الأمر على حسب ما تفضلين.


هناك طريقة أخرى يمكنك ثني البنطلون منها، وهي ثنيه إلى الداخل، وخاصة مع البنطونات الضيقة السكيني.


2- ارتداء البوت الطويل

البنطلون الجينز

البوت الطويل من أهم المشكلات التي تواجهها الفتيات مع البنطلون الجينز، وهناك أكثر من طريقة يمكنك ارتداء البوت الطويل على البنطلون الجينز بها ومنها إذا كان البوت ذا رقبة قصيرة يمكنك ثني أقدام البنطلون من الأسفل بدلاً من إدخال أطراف البنطلون داخل البوت، وحتى لا تخرج أطرافه خارج البوت، وهو الأمر الذي يسبب فساد إطلالتك.


عند ارتداء بوت طويل مع بنطلون جينز بأرجل واسعة، قومي أولاً بثني أطراف البنطلون إلى الأعلى، قبل أن تقومي بارتداء البوت عليه.

البنطلون الجينز
3- إنزلاق السحاب "السوستة"

البنطلون الجينز

لمنع مشكلة إنزلاق السحاب "السوستة" يمكنك تركيب حلقة معدنية على مزلاق السوستة، وسحب السوستة بكل سهولة من خلالها.


4- تحويل البنطلون إلى ممزق

البنطلون الجينز

لتحويل البنطلون الجينز العادي إلى ممزق، والذي أصبح من أهم صيحات الموضة المنتشرة حالياً، قومي بمزق البنطلون باستخدام موس أو مقص أو ملقط، يمكنك أيضاً استخدام ورق السنفرة، فكل هذه الأدوات ستحتاجينها للحصول على نفس النتيجة.


5- تنظيف البنطلون الجينز

إذا كنت تخافين من أن يصبح لون البنطلون الجينز باهتاً بعد الغسيل، قومي بوضع البنطلون في كيس بلاستيك، وتركه في الفريزر لمدة يوم كامل، حيث تقوم برودة الفريزر بقتل البكتيريا وإزالة الروائح الكريهة الموجودة في البنطلون، وبالتالي لن تضطرين إلى غسله.

تجنبي تجفيف البنطلون الجينز بنشره في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس وفي أوقات الذروة، حيث أن أشعة الشمس تؤدي إلى زوال لون البنطلون الجينز وبهتانه، وتجنبي أيضاً تجفيف البنطلون الجينز في الغسالة الأوتوماتيك، حيث أن هذا الأمر يعرض البنطلون إلى التجاعيد، وإذا اردتي تجفيف البنطلون الجينز قومي بتجفيفه في الهواء الطلق، ولكن بعيداً عن أشعة الشمس.

6- تجديد شكل البنطلون الجينز

إذا كان لديك بنطلن جينز قديم، فيمكنك تجديد شكله بإضافة بعض اللمسات الجمالية له، فإذا لديك قطعة من الجبير القديمة، فيمكنك أن تقومي بتخييطها فوق البنطلون الجينز، فهذه القطعة ستضيف إليه لمسات جمالية جديدة، وكأنك قمتى بشراء بنطلون جديد، وخاصة وأن الجبير من أهم قطع القماش التي تعد موضة دائماً، فضلاً عن أنها تليق كثيراً على البنطلون الجينز، ويمكنك أيضاً ان تقومي بوضع بعض الخرز على البنطلون بشكل متناسق وجميل، واستخدمي في هذا الأمر الخرز اللولي، والذي يعد موضة جداً هذا العام.

البنطلون الجينز

كما يمكنك تجديد شكل البنطلون بإضافة بعض الورود وتخييطها عليه، أو يمكنك إضافة بعض الرسومات إلى البنطلون، بشراء رسومات جاهزة وطلائها على البنطلون، حتى تحصلي على الشكل الذي تحبين، وباللون الذي تحبين.

البنطلون الجينز

وإذا اردتي توسعة البنطلون الجينز القديم، فيمكنك إحضار قطعة قماش قريبة من لون البنطلون الجينز، وتخييطها على طول البنطلون الجينز حتى تقومي بتوسعته، وزيادة مقاسه.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة