البوت الصيفي.. موضة على الكاجوال الفساتين القصيرة

البوت الصيفي.. موضة على الكاجوال الفساتين القصيرة

آخر تحديث : الإثنين ٢٢ سبتمبر ٢٠١٩

لم تعود ملابس الشتاء حكرًا على فصل الشتاء فقط، وكذلك الحال لموسم الصيف، بل اتجهت الفتيات، إلى توظيف أحذيتهن الشتوية، خلال فصل الصيف، على الهوت شورت والجيب القصيرة، لإطلالة مبهرة وجميلة، ولكن بعضهن يقع في أخطاء جرائم الموضة، لقلة خبرتهن حولها، لذا نقدم لكي بعض النصائح.

undefined

يقدم موقع "ستات دوت كوم"، نصائح للفتيات، لتنسيق أحذيتهن الشتوية في فصل الصيف مع الملابس القصيرة.

البنطلون الجينز

يمكنك ارتداء بنطلون جينز مقطع وتى شيرت باللون الذى ترغبين فيه، وارتدى معه هاف بوت بسيط بكعب عريض أو دون كعب وحقيبة يد، كما يمكنك ارتداء اسكارف لإطلالة أنيقة.

undefined

فساتين قصيرة

احرصي عزيزتي، على ارتداء البوت في فصل الصيف، ولكن يفضل ارتدائه على ملابس قصيرة أو بنطلون مقطع حتى لا تتشابه الإطلالة بالشكل الشتوي.

فإذا كنتي من عاشقات الاختلاف، ارتدى الفستان الصيفي القصير، واستعيني معه بالهاف بوت لإطلالة جديدة ولا تنسى القبعة المميزة وحقيبة يد بسيطة.

undefined

الملابس الكاجول

يفضل أن نرتدي البوت في فصل الصيف، على الملابس الكاجوال بعيد عن الكلاسيك.

الهوت شورت

يمكنك عزيزتي ارتداء البوت، في فصل الصيف، أثناء ارتداء الهوت شورت، حيث اتجه عدد كبير من الفتيات إلى ارتداء أحذيتهن الشتوي خلال فصل الصيف، من خلال توظيفها على الهوت شورت، أثناء جميع إطلالاتهن الصيفية.

undefined

الجيب الصيفى

إذا كنتي تفضلين ارتداء البوت، فيمكنك ارتداءه على الجيب الصيفي، فإنه يمنحك إطلالة مبهرة ومميزة، أثناء السهرات الليلية والخروجات، وحتى على البنطلون الجينز والمقطع الفورمال.

الملابس الفورمال

احرصي على ارتداء البوت ذو رقبة صغيرة لا يمكن ارتداء البوت الطويل، على الملابس الفورمال، حتى لا تتشابه الإطلالة بالشكل الشتوى.

القميص

اختاري قميص بسيط وبنطلون جينز وهاف بوت، مع حقيبة يد بحجم صغير أو متوسط، لتحصلين على إطلالة كاجوال تتناسب مع طبيعة الطقس.

undefined

تي شيرت

اختارى ليجن وتى شيرت وقميص جينز، وارتدى معه الهاف بوت باللون الذى يناسبك وحقيبة يد بسيطة لتحصلين على إطلالة مميزة.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة