البيجاما من احدث صيحات الموضة العالمية 

البيجاما من احدث صيحات الموضة العالمية 

آخر تحديث : الأربعاء ١٥ يناير ٢٠٢٠
بلغي عن مشكلة

البيجاما موضة انتقلت الي العالم العربي

البيجاما موضة انتقلت الي العالم العربي

البيجاما ارتدتها العديد من الفنانات وظهرت الفنانة ياسمين رئيس خلال العرض الأول لفيلمها "بلاش تبوسني" ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي بـ البيجاما،وعلى رغم من تعرّضها للسخرية بسبب اختيارها لتلك الإطلالة، إلا أنّ اختيارها لم يخرج من إطار صيحات الموضة العالمية، ففي الآونة الأخيرة انتشرت العديد من الصور لإطلالة أشهر فنانات العالم الغربى والعربى ترتدين البيجاما فى المناسبات أو حتى عند الخروج للتسوق.

شاركي مع ستات دوت كوم بموضوعاتك

وسارت على نفس النهج الفنانة نادين نجيم؛ حيث قامت بإرتداء البيجاما فى مهرجان دبى السينمائى بعد الفنانة ياسمين رئيس.

احلام
احلام

يذكر انه كانت الفنانة الإماراتية أحلام من اوائل من ارتدى البيجاما من دار فالنتينو للأزياء، وذلك ببرنامج "أراب آيدول"، وقد نالت نصيباً كبيراً من الهجوم بعد هذه الإطلالة من قبل متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وردت أحلام على منتقديها بأن البيجاما موضة عالمية.

ساندي

ساندي

وفي طريقها إلى الراديو 9090، لإجراء مقابلة،نشرت الفنانة ساندى على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» صورتها وهي ترتدى بيجاما ونظارة طبية، وجاء تعليقها على الصورة «ذاهبة الى الراديو مع بيجامتى الرائعة.. انتظروني».

رنا سماحة

رنا سماحة

وارتدها رنا سماحة خلال لقائها التلفزيوني مع احدى القنوات الخليجية

احمد مجدي

ولم يقف الامر عند السيدات فقط بل كان للرجال نصيب من تلك الموضة العالمية، فقد ظهر الفنان الشاب "احمد مجدى" مرتدياً البيجاما في العرض الخاص لفيلمه «مولانا»،وقد نال جانب من الهجوم والسخرية على اطلالته ولكنه دافع عن نفسه مشيرًا لملابسه بأنها تصميمًا مميزاًمن مجموعة "مهند كوجاك".

حميد الشاعري

وارتدها الفنان حميدالشاعري مع جيرانه من باب الطرافة،مؤكدًا حبه واعتزازه بها؛ كونها تمنحه إحساس الراحة، كما فوجئ الجيران والعاملين بالسوبر ماركت بالفنان يتجول بالبيجاما حول منزله، ويشتري مستلزماته.

احمد مجدي

يذكر ان بداية موضة ارتداء النجمات للبجامات في إطلالتهن الخارجية منذ عام 2016 في أسبوع الموضة في باريس، ولكنها انتشرت أكثر في الـPajama Parties، التي يقوم بها المشاهير في هوليوود.

وتعتمد هذه الصيحة على ان تقوم المرأة بارتداء البيجاما المخملية مع الكعب العالي، وهى بكامل أناقتها، وأحيانًا تكون البيجاما شبيهة للـJumpsuit، ومع تطور الأمر بدأت بعض النجمات ارتداء الأرواب أيضًا في إطلالتهن، والتي تشبه إلى حد ما الكيمونو.

ريهانا

وتعتبر النجمة الأميركية ريهانا سابقة لجميع الفنانات في موضة الـ"بيجاما"، ففي عام 2013 أثناء العرض الأول لفيلمها Battlefield في اليابان، وقفت على السجادة الحمراء وهي ترتدي زي يشبه البيجامة باللون الازرق.

حميد الشاعري

سيلينا
ريهانا

اما النجمة العالمية سيلينا غوميز فارتدها عدة مرات سواء في الحفلات او اثناء تجولها فى الشوارع، وقد ظهرت مؤخراً في باريس مرتدية "بيجاما" من اللون الكحلي وصل سعرها إلى 212 دولار أميركي، من دار Derek rose London.

جيسيكا البا
سيلينا

كما ظهرت الفنانة جيسيكا ألبا على السجادة الحمراء خلال افتتاح فيلم My Bloody Valentine، مرتدية البجاما

سلمى حايك
جيسيكا البا

وايضا فاجأت النجمة سلمى حايك الجماهير بحفل توقيع كتاب Women in Motion"" وهى ترتدى بيجاما من الماركة العالمية "Gucci" بتكلفة 4300 دولار، اما عن النجمة "إيما واتسون" - بطلة سلسلة افلا هارى بوتر-فارتدت بيجاما سوداء اللون خلال مهرجان تريبيكا السينمائى بمدينة نيويورك بعد احتفالها بفيلمها "the circle"، كما تميز النجم "ريان غولسينغ" بطل فيلم "لالا لاند"، بظهور خاص بمهرجان كان السينمائى مرتدياً ثياباً تشبه البيجاما الى حد كبير والتى صممت من دار أزياء "سلفاتور فيراغمو"


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة