وصفات بياض البيض لتنعيم الشعر الدهني

وصفات بياض البيض لتنعيم الشعر الدهني

آخر تحديث : الخميس ١١ أبريل ٢٠١٩

تبحث جميع الفتيات، عن وسائل طبيعية، للعناية بصحة وجمال شعرها، كبديل لمنتجات الشعر الصناعية التي تتلف الشعر وتسبب هيشانه، لذا فبياض البيض، يعد وسيلة فعالة للعناية بالشعر وتقوية جذوره وتنعيم الشعر الدهني.

البيض لتنعيم الشعر الدهني

يقدم موقع "ستات دوت كوم"، وصفات بياض البيض لتنعيم الشعر الدهني .

بياض البيض لتنعيم الشعر الدهني

بياض البيض واللبن

احضري عزيزتي، بيضة واحدة وملعقتين من اللبن، وقومي بمزج الخليط جيدًا، مع إضافة ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم وعصير ليمونة، وضعيهم على شعرك لمدة 15 دقيقة ثم يُغسل الشعر جيدًا.

بياض البيض والليمون

لتحضير وصفة بياض البيض والليمون، قومي بمزجهم سويًا مع إضافة قليل من الملح، ثم ضعي المزيج على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يُغسل بالماء البارد والشامبو للتخلص من آثار البيض على الشعر.

بياض البيض والعسل

الخلطات الطبيعية وسيلة فعالة، لعلاج الشعر الدهني، فقط احضري بياض بيضة، ومعلقتين من العسل الأبيض، وقومي بمزج الخليط جيدًا، ثم ضعيه على شعرك لمدة 10 دقائق ثم يُغسل الشعر بالشامبو والماء الدافئ.

بياض البيض والمايونيز

قومي بمزج بياض بيضة واحدة مع ربع كوب من كلاً من، المايونيز والزبادي ويتم خلطهم جيدًا حتى يتكون مزيج متماسك، يوضع المزيج على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يُغسل جيداً بالشامبو والماء البارد.

بياض البيض والفراولة

قومي بتسخين حبتان من الفراولة ويضاف إليهما ربع كوب من الزبادي، ملعقتين كبيرتين من العسل الأبيض و2 بياض بيض وخلط المزيج تماماً لتكوين عجينة متماسكة ثم يُوضع المزيج على الشعر لمدة نصف ساعة ويُغسل الشعر بالماء البارد والشامبو.

ALT

بياض البيض والزبادي

وللتخلص من تساقط الشعر، يمكنك مزج بياض البيض مع الزبادي، ومعلقة كبيرة من عصير الليمون، وضعي الخليط على شعرك، باستخدام فرشاة للبقاء لمدة ساعة تقريبًا على فروة الرأس قبل شطف القناع بالشامبو.

بياض البيض وزيت جوز الهند

احضري عزيزتي، بياض بيضة مع 1 معلقة كبيرة من زيت جوز الهند، وامزجيهم جيدًا، وضعي الخليط على شعرك، لمدة 7 دقائق، ثم اشطفيه جيدًا بالماء البارد، حتى تختفي رائحة البيض من شعرك تمامًا.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة