التقل صنعه .. لو تقل عليكي اتقلي عليه واتعلمي

التقل صنعه .. لو تقل عليكي اتقلي عليه واتعلمي

التقل صنعه ،  مثل من أكثر الأمثال الشعبية المتداولة والذي يستخدم بكثرة حتى وقتنا هذا، والذي يشير إلى حرفية "التقل" الذي يحتاج مهارة ودقة وهو بمعناه الامتناع عن ارضاء الأحباء بسهولة والتمنع عنهم، وكثيرًا ما تستخدم الستات هذا الأسلوب لجذب الرجل إليها ودفعه نحو التمسك بها، ولكن هناك الكثير أيضًا من الستات لا يمتلكون حرفية التقل، ويبتعدون عن تطبيق هذا المثل ولكن يفاجئوا بتقل الرجل.

التقل صنعه الرجال

يلجأ الرجل كثيرًا إلى التقل على حبيبته أو زوجته حينما يراها شديدة التعلق وكثيرة الاهتمام به، ويتقن ذلك بحرفية ربما تفوق حرفية النساء، ويجعل حبيبته أكثر جنونًا به، وتحاول ملاحقته دائمًا للفوز بقلبه وعدم انصرافه عنها أو انشغاله بأخرى، وفي هذه الحالة ننصحك بتعلم وتطبيق مثل التقل صنعه بحرفية .

التقل

خطوات تطبيق مثل " التقل صنعه " باحترافية

الغضب

تلجأ الكثير من الفتيات عند غضب حبيبها أو زوجها إلى كثرة مهاتفته والتحدث إليه بخوف ولهفة، وفي هذه الحالة يتلذذ الرجل باهتمامها ويستمر في التقل عليها، ولذلك إذا غضب منك أو غضب لأي سبب كوني هادئة وحذرة في نفس الوقت، فيمكنك سؤاله عن سبب غضبه مرة واحدة أو اثنان بحد أقصى وبعدها لا تحاولي سؤاله مرة أخرى، فبهذه الطريقة أنت ترغميه على الرد عليك بدون تجاهل.

الاهتمام

إذا اردتي أن تحافظي على زوجك ويظل دائم الاهتمام بك والبحث عنك "اهمليه باهتمام"، بمعنى أن تكوني مهتمة بكل تفاصيله ولكن لا تظهري له إلا القليل جدًا من اهتمامك ولا تظهريه أيضًا إلا في الأوقات المناسبة لا طوال الوقت، وفي هذه الحالة سينشغل هو بالاهتمام بك.

الغياب

إذا كنت متاحة طوال الوقت لكافة طلباته ومتواجدة معه دائمًا إما بشكل مباشر أمامه أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مستمر، فبالتأكيد سيمل منك حتى وإن كان يحبك، ولذلك اعطيه مساحة لكي يشتاق إليك ويبحث عنك، حتى وإن كان لديك وقت فارغ، اشغليه بأي شيء آخر، ولا تشعريه بأنه محور اهتمامك الأول والوحيد.

التمهل والتأني

لا تكوني سريعة الجواب على أي سؤال يوجهه إليك، ولكن تفنني في الإجابة بحرفية حتى لا تقعي في أي خطأ، فكثير من الرجال يتصيدون الأخطاء من الحديث، دون أن تشعري.

التمهل والتأني

طلب المساعدة

عندما تريدين طلب المساعدة منه، لا تخبريه بها بطريقة مباشرة، ولكن لمحي لطلبك واجعليه هو الذي يطلب منك مساعدتك، بحيث أنك في بعض الأحيان إذا طلبتي الطلب بشكل مباشر قد تفاجئين برفضه وبالتالي سيزعجك الأمر كثيرًا.

الاعتذار

إذا أخطأت في فعل شيء ما بدون قصد، فينبغي عليك الاعتذار بكلمة "أنا أسفة" ولكن لا تعيديها مرة أخرى، يكفي أنك اعتذرتي مرة واحدة.

 


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;