6 أخطاء شائعة عند تنسيق الملابس .. تجنبيها

6 أخطاء شائعة عند تنسيق الملابس .. تجنبيها

آخر تحديث : الإثنين ١٣ سبتمبر ٢٠١٩

تعكس إطلالة ملابسك شخصيتك، وتعطي انطباعات عنك، لذلك تحرص الكثير من البنات على تنسيق الملابس على النحو الذي يجعلهن يظهرن بمظهر لائق وموفق، ولكن هناك العديد من الأخطاء التي تقع فيها الفتيات، والتي يتم تناقلها بين البنات بل والمؤسف أنها تصير موضة بينهم.

ويقدم لك ستات دوت كوم بعض الأخطاء التي يجب تجنبها عند تنسيق الملابس حتى تصبح إطلالتك موفقة:

1- القميص الضيق

Related image

تجنبي ارتداء الملابس الضيق إلى درجة تجعل هناك فتحات بين الأزرار وبعضها، حيث أن هذه النوعية تقوم بتفصيل الجسم بشكل دقيق، بالإضافة إلى أنه يقيد حركتك، ويجعلك تبدين كلما لو أنك ترتدين قميصك وأنت طفلة صغيرة.

2- البنطلون ذو الخصر المنخفض

إذا كنت تعانين من ترهلات في منطقة البطن، فيفضل ألا تقومي بارتداء البنطلون ذا الخصر المنخفض، حيث أن هذه النوعية من البنطلونات تبرز ترهلات البطن، وتجعلها متدلية من على الجانبين.

3- إطلالة كاملة منقوشة

Related image

الملابس المنقوشة تتميز بجمالها الخاص، ولكن من أكثر الأخطاء التي تقعين فيها هو جعل إطلالتك بالكامل تكون منقوشة، فلا يجوز أن يكون البنطلون والبلوزة بنفس النقوش، يجب أن يكون أحد هذه القطع سادة.

أما في حالة ارتداء بدلة كاملة منقوشة، فيمكنك ارتداء بلوزة سفلية سادة بألوان محايدة أو أحد الألوان الموجودة في النقوش، أو ارتداء كارديجان بلون محايد على الفستان المنقوش لكسر حدة النقوشات.

4- الألوان الباهتة

ارتداء ملابس بألوان باهتة مثل البيج أو الرمادي يجعلك تبدين أكبر سناً، لذلك حاولي مزج تلك الألوان مع ألوان جذابة أو مبهجة، وتجنب الإطلالة الكاملة بلون واحد.

5- حذاء غير مناسب

Related image

من أكثر الأخطاء التي تفسد إطلالتك هي ارتداء حذاء غير مناسب للملابس التي ترتديها، فإ ذا كنت ترتدين فستان صيفي، فاحرصي على ارتداء صنادل مفتوحة عليه، وتجنبي ارتداء الأحذية المغلقة عليه.

وإذا كنت ترتدين ملابس كلاسيكية ورسمية فاحرصي على ارتداء حذاء ذا كعب عالي، وابتعدي تماماً عن ارتداء الملابس الرياضية عليها.

6- إهمال ارتداء الإكسسوارات

بدون ارتداء اكسسوارات تبدو إطلالتك باهتة وغير كاملة، فاحرصي على ارتداء قلادة أو خاتم، وستشعرين بفرق كبير في إطلالتك.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة