skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
9 أمور قومي بها في المنزل قبل السفر

9 أمور قومي بها في المنزل قبل السفر

 

أثناء التحضير لـ السفر هناك الكثير من الأمور التي تشغل بال ربة المنزل، والكثير من التحضيرات الواجب تنفيذها قبل بدء الرحلة، حيث تشعر الكثير من السيدات في تلك الفترة بحالة من القلق والخوف من نسيان أحد الأغراض أو إغفال القيام بأحد الأمور في المنزل قبل تركه، لذلك يقدم لك ستات.كوم قائمة بأهم الأعمال والاستعدادات التي يجب إنجازها قبل السفر، حتى تتركين منزلك وتبدئين رحلتك وأنت مطمئنة، وكل شيء حولك على ما يرام.

 

1- بقايا الأطعمة

Image result for recycling food

تخلصي من بقايا الأطعمة التي لن تصمد في الثلاجة طوال فترة تواجدك خارج المنزل، حتى لا تتعرض للتلف والتعفن، وتنتشر الروائح الكريهة في المطبخ.

 

2- غلق المحابس

تأكدي من غلق محابس المياه والغاز، وفصل جميع الوصلات الكهربائية في المنزل، وإغلاق جميع الأبواب والشبابيك بشكل محكم تماماً.

 

3- الوقاية من السرقة

Related image

إذا كنت تشعرين بالخوف من تعرض منزلك للسرقة أثناء غيابك يمكنك إنارة لمبة صغيرة في المنزل، لا تستهلك الكهرباء بشكل كبير، طوال فترة غيابك عن المنزل.

 

4- السيارة

إذا كنت لن تسافري بسيارتك قومي بوضعها في جراح آمن لحين عودتك من السفر

 

5- اصطحاب المتعلقات الشخصية

Image result for women personal stuff

تأكدي من اصطحاب أموال كافية معك، وأخذ البطاقات الشخصية وخاصة إذا كنت ستقيمين في فندق مع عائلتك في المصيف، ولا تنسي اصطحاب مفتاح الشقة، وأي أدوية أو اسعافات أولية في شنطة السفر.

 

6- التأكد من الحجوزات

قومي بالتأكد من الحجوزات قبل السفر بيوم، سواء كان حجوزات فندق أو شاليه، وحجوزات المواصلات، وأي حجوزات أخرى.

 

7- إنهاء الواجبات المنزلية

4- السيارة

قومي بإنهاء أي أعمال أو واجبات، متعلقة بالمنزل أو غيره عليكي القيام بها قبل السفر، حتى لا يكون هناك ما يشغل بالك أو يعكر عليك صفو التمتع بكل لحظة تقضيها في المنزل.

 

8- الفواتير

اطلبي من حارس البناية التي تسكنين بها أو أي حد من الجيران استلام فواتير الكهرباء والماء والغاز، أو أي مراسلات بريدية تصل إليك خلال فترة غيابك.

 

9- النباتات

إذا كنتي مهتمة بتربية النباتات يمكنك أن تسألي أحد جيرانك أو أقارب الاهتمام بها طوال فترة غيابك.

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;