skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
افضل 10 مواقع تساعدك على الشراء عبر الانترنت

افضل 10 مواقع تساعدك على الشراء عبر الانترنت



الشراء عبر الانترنت هذه الايام اصبح هو الحل الامثل لمعظم مستخدمي الشبكة العنكبوتية، فلم يترك لنا الانترنت اي شئ ولم يساعدنا فيه حتى التسوق، فيمكنك سيدتي شراء كل ما تريده من خلال نقره زر عبر هاتفك.

وغالبًا من اهم الاسباب التي تدفع البعض الي الشراء عبر الانترنت انه اقل سعرًا من التسوق من المحلات مباشرة بالاضافة للكثرة المنتجات الرائعة المتاحة من كل مكان في العالم والعروض المميزة.

وان كل ما ستطلبينه سيصل امام باب منزلك في اسرع وقت وباقل التكاليف، ولن تبذلي جهد سوى اختيار ما تريدينه والحصول على بطاقة ائتمانية لدفع سعرها بل وان بعض المواقع تتيح خدمة الدفع عند الاستلام.

وتتعدد المواقع التي يمكنك التسوق عبرها مما سيشكل لكي الحيرة والصعوبة في الاختيار بينهم ولكن اليوم سنقدم لكي افضل 10 مواقع للشراء عبر الانترنت يمكنك الوثوق بها..

 


Amazon

افضل 10 مواقع تساعدك على الشراء عبر الانترنت

من منا لا يعرف موقع امازون الشهير والذي يمكنك من خلال الحصول على كل ما تريده من سلع، ملابس، كتب، وخدمات الكترونية، وغيرها من الخدمات المختلفة، فتقريبا كل ما يخطر على بالك ستجده بهذا الموقع.
ويتميز امازون بكونه يوفر خدمات التوصيل الي اي مكان بالعالم بالاضافة لخاصية الدفع عند الاستلام، فضلًا عن كونه يمنح مستخدميه ضمانات في حالة الحصول على منتج مقلد، أو عدم وصوله، إذ يمكنك استرداد أموالك كاملة بأي وقت.

Ebay

افضل 10 مواقع تساعدك على الشراء عبر الانترنت

يمكنك ان تجد في هذا الموقع اي شئ تريده وبمختلف الاسعار، فالاضافة لكونه موقع يطرح الاشياء المستعملة لاي شخص، فهو ايضًا يتيح المنتجات ذات الجودة العالية، ويتم الشراء عبر الانترنت منه خلاله عن طريق "المزايدة".

فيتم بيع المنتج فور وصوله لاعلى سعر من وجة نظر المعلن، لذا فالموقع يقوم بدور الوسيط بين البائع والمشترى، ويحتوى على كافة المنتجات من اكسسورات، ملابس، لوحات فنية، اجهزة الكترونية، وقطع اثاث.

Aliexpress

افضل 10 مواقع تساعدك على الشراء عبر الانترنت

موقع متخصص للبيع عبر الانترنت ويتبع مجموعة على بابا الصينية التجارية المتخصصة في بيع المنتجات باسعار رخيصة في جميع انحاء العالم، واكثر مبيعاته من الملابس والاكسسورات ومنتجات التجميل النسائية بالاضافة لملابس الرجال والاطفال، ويصلك منتجك بعد طلبه في خلال اسبوع، ويوفر لك خاصية الاستبدال او الاسترجاع المجاني خلال فترة تمتد لشهر، بالاضافة لاتاحة الدفع عن الاستلام .

Alibaba

يتبع هذا الموقع نفس مجموعة على بابا الصينية، وله شعبية كبيرة، ولكنه يركز اكثر على البيع بكميات كبيرة الي التجار حول العالم، ويتيح لك نفس طرق الدفع والتوصيل في موقع Aliexpress.

ويتيح نفس المنتجات ولكن بماركات مختلفة، وبالتالي يمكن مقارنة الأسعار والمواصفات للمنتجات من الماركات المختلفة لتحديد المنتج المناسب وشراءه.

Walmart

ستجد عليه كل ما تريده من "الابرة للصاروخ"، فكل ما يخطر على بالك ستجده بهذا الموقع من العاب الأطفال إلى أدوات المطبخ مرورًا بقطع الزينة والأجهزة الرياضية المتاحة للشراء عبر الانترنت من كافة انحاء العالم، بالاضافة لاسعار الشحن الرخيصة.

ويتميز الموقع بعمل عروض وتخفيضات طوال العام، ويتيح لاصحاب المحلات عرض منتجاتهم عبر الموقع مقابل الحصول على عمولة من كل عملية بيع.

Target

يعد افضل مواقع الشراء عبر الانترنت، في بدايته لم يتخطى حدود الولايات المتحدة، لكنه الان يطرح مختلف السلع في كل انحاء العالم، ويطرح عروض مميزة دومًا لجذب المستثمرين ويقدم تخفيضات يومية قد تصل الي 25 %.

بالاضافة الى التصفيات المقدمة من الموقع التى من خلالها يمكن ان تحصل على المنتج بنصف الثمن، بجانب تسهيلات التوصيل والدفع.

 

Ikea

يعتبر من افضل المواقع التي ستساعدك على الشراء عبر الانترنت في مجال الاثاث والاخشاب، ومن اكبر متاجر صنع الأثاث المنزلي الجاهز، الإكسسوارات، تجهيزات المطابخ ودورات المياه،فإذا كنت تريد شراء الأثاث، فهذا الموقع هو ما تبحث عنه، وتحتوي قائمة منتجات الأثاث المنزلي من أيكيا على 9500 صنف، منذ عام 2000 تقوم آيكيا بتخفيض اسعار منتجاتها بمعدل 2% كل عام.

 

Souq

افضل 10 مواقع تساعدك على الشراء عبر الانترنت

يعتبر من اضخم مواقع الشراء عبر الاترنت في الدول العربية، تم انشائه عام 2005، ومن حينها استطاع ان يحقق اعلى نسبة مبيعات ممكنة، على الرغم من كونه يقدم خدماته للدول العربية الا انه يمكن ادراكه تحت قائمة المواقع العالمية وذلك بعدما ضمته شركة امازون لها مؤخرًا.

ويقدم سلعه ومنتجاته بنفس طريقة شركة امازون بالاضافة الي انه يتيح لعملائه خاصة عرض المنتجات الخاصة بهم مقابل حصوله على عمولته من عمليات البيع التي تتم، و لكنه يضع قيود على بعض المنتجات مثل الاقراص المدمجه, والكتب, و ملابس السباحة.

Jumia

الموقع لايقتصر على بيع اشياء محددة بل يمكنك ان تجد بداخله كل ما تريده من ملابس والكترونيات وحتى مستلزمات المنزل من طعام، ويقدم خدمة توصيل سريعة ودفع عبر البطاقة الائتمانية او عند الاستلام، ولديه وجهات مختلفة داخل افريقيا واغلبها لدول عربية.

يذكر انه تأسس في مصر عام 2012 والان يعتبر من اوائل المواقع في محركات البحث الاكثر طلبا والتي ستساعدك في الشراء عبر الانترنت للمصريين والعرب.

Modanisa

افضل 10 مواقع تساعدك على الشراء عبر الانترنت

موقع تركي يخدم كل دول العالم، ويتميز بعرض مختلف الازياء التي تتعلق بالمحجبات من فساتين للاكسسوارات والبجامات والاحذية والملابس الرياضية ذات جودة عالية، بالاضافة لكونه متاح بعدة لغات منها العربية، الانجليزية، الفرنسية، والفارسية.

ويتيح الدفع عبر عدة طرق مختلفة منها بطاقة الائتمان والدفع عند الاستلام، ويتميز الموقع بإقامة تخفيضات كبيرة كل فترة، ويعرض منتجاته حسب السعر أو القياس واللون والنمط.

ويقدم لكي الملابس التي تناسب كل طول ووزن ومقاس الصدر والخصر ليكون المقاس دقيقاً ومناسباً، فضلاً عن خدمة التوصيل السريعة، لذا فهو حلك الامثل في الشراء عبر الانترنت للحصول على ما تريدينه من ازياء المحجبات.

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;