العبايات السوداء المطرزة.. أحدث صياحات الموضة

العبايات السوداء المطرزة.. أحدث صياحات الموضة

آخر تحديث : الثلاثاء ١٦ أغسطس ٢٠١٩

تمنحك العباية السوداء، أناقة ورونق خاص، حيث تبدو رائعة في العديد من المناسبات والسهرات، تتنوع تصميمها من عام لأخر، وجاءت التصاميم هذا العام بأسلوب بسيط وبتطريز هادئ من على الأكتاف لتناسب المرأة العملية، فضلًا عن العبايات اللامعة، والتول، وذوات التطريز على منطقة الصدر.

العبايات السوداء

يعرض موقع "ستات دوت كوم"، أحدث صيحات موضة العبايات السوداء المطرزة.

العبايات السوداء المطرزة

يعرف اللون الأسود بأنه ملك الألوان، والمعروف أن الجميع يدرك الأمر، ويفضل ارتداء العبايات السوداء، ولكن مع أحدث صياحات الموضة، فإن العبايات السوداء المطرزة، تبدو أروع وأشيك، من على الأكتاف والأكمام، فهي تعطي مظهر العباءة بشكل كبير بعد أن كانت سادة خالية من أي تطريز أو الوان.

العبايات السوداء

موضة الشراشيب

وهناك عبايات سوداء بشراشيب عصرية، تجعل أناقتك تكتمل بها، وهي تناسب الشخصيات الجريئة، لإطلالة تدمج بين الماضي والحاضر، وتتمتع بالاحتشام، و اختاري معها كلتش أو حقيبة تخلو من التطاريز البارزة حتى لا تعيقك مع الشراشيب، وحجابًا باللون الأحمر أو الأبيض.

العبايات السوداء

تطريز الصدر

التطاريز البارزة زيّنت الأكمام ومنطقة الصدر، وكذلك أحجار اللؤلؤ النادرة بأحجامها المختلفة، اختاريها مع حجاب بـ اللون الأسود أو الأبيض ليحاكي اللؤلؤ.

الأزرار الأمامية

تصميمات عبايات سوداء مبهرة، مزودة بأزرار أمامية بالألوان حسب رغبتك، لتضيف لها لمسة حيوية، وترتدي معها حقيبة صغيرة باللون الأزرار، وإكسسوارات ذهبية.

العبايات السوداء

العبايات التول

الدانتيل الناعم من الخامات الصديقة لتصاميم العبايات، لذا اختارت Annah Harriri آنا حريري، التول البيج الفاتح، الذي سيبدو مثاليًا مع حقيبة باللون الأحمر، وحذاء جريء. يمكن جعل الإطلالة عملية وكاجوال مع حذاء باللون النيود.

الشرائط الستان

الإكسسوارات المعدنية رائجة بقوة هذا العام، وجدناها مُعلقة في التصاميم المختلفة، حتى العبايات، كالتصميم من Shall Boutique شال بوتيك، بالقطع الدائرية، التي تم شبكها في الأكمام مع الشرائط الستان، لإطلالة تناسب جميع أوقاتك، وتلفت الانتباه.

الاكسسوارت

وما يميّز العبايات الشرقية السوداء أنه بإمكانك التلاعب بها بوساطة الاكسسورات من أحذية وحقائب، وحتى مجوهرات.

وننصحك هنا بانتقاء ألوان مُميزة معها لتكسري رتابة الأسود، واعتمدي على الذهب والفضي بشكل كبير أيضاً.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة