العنب والشيكولاتة.. 8 أطعمة تزيد مشاعر الحب

العنب والشيكولاتة.. 8 أطعمة تزيد مشاعر الحب

 
من المؤكد أن الأطعمة عمومًا تؤثر على الجسم من الناحية الفسيولوجية، لاحتوائها على المواد والعناصر الغذائية المتنوعة، ورائحة ومذاق خاص، لذا فشكل أطعمة معينة قد تشعل لهيب الحب وتعزز مشاعر العاطفة بين الزوجين، وهذه الأطعمة تسمى (محفزات الحب).
 
فهذه الأطعمة، تجعل الشخص رومانسيا، وأكثر قدرة على الغزل والتعبير عن أحاسيسه، ولا شك في هذا السياق أيضا أن الوصول إلى السعادة الزوجية يكون عبر أبسط الطرق، ولكن العنوان هنا يتحدث عن الأطعمة التي تشعل العواطف وتعزز محفزات الحب بين الزوجين.
 undefined

يقدم موقع "ستات.كوم"، أنواع الأطعمة التي تزيد مشاعر الحب عند الزوجين.

 

التوابل الحارة:

تحتوي التوابل على نسبة عالية من الفسفور ومادة اليود وهما عناصر تعزز وتحفز المشاعر، كما أنها تقوم بزيادة ضربات القلب وزيادة إفراز العرق مما يهيّئ الجو المناسب لكلمات الحب.
 
 


سلطة الفواكه:

تعتبر سلطة الفواكه، هي أحد أهم الأطعمة التي تسعد الإنسان، خاصة إذا احتوت على الموز والعنب والتوت والفراولة فإن لها تأثير السحر في تحسين المزاج وزيادة الثقة بالنفس، والتأثير على المشاعر.
 undefined

اللوز:

اللوز غنى بالبروتين المغذي المنشط للعواطف، يحتوي اللوز على الأحماض الدهنية، التى تساعد في تنشيط دماغك، بالإضافة إلى أنه يحتوى على نسبة عالية من فيتامين E والماغنيسيوم والألياف، غني بالبروتين المغذي المنشط للعواطف.
 

الأفوكادو:

الأفوكادو يساعد على تحفيز الطاقة وزيادة العواطف لأنه غني بالأحماض الدهنية، الألياف، وحمض الفوليك، وفيتامين (ك)، ويعتبر جيدا للقلب والعقل، كما يعتبر مصدراً مهما لإنتاج البروتينات، وهذا يساعد على تحفيز طاقتك، وعلاوة على ذلك فإنها تتألف من فيتامين B6.
 undefined

الشوكولاتة:

يساعد في تحسين المزاج عبر رفع مستوى هرمون السيروتونين. وقطعة من الشوكولاتة الأسود يوميًا مفيدة للمرأة التي تعاني من البرودة العاطفية.
 undefined

الفراولة:

تعتبر الفراولة من أكثر أنواع الفواكه المرتبطة بالرومانسية والحب، إضافة إلى كونها محفّزاً جنسياً طبيعياً وتتمتع بمجموعة من المزايا التي تجعلها مضادة للأكسدة وغنية بالفيتامينات.
 

الرومان:

يسمّى تفاح الحب لاحتوائه على نسبة عالية من الكيماويات التي تنشّط العلاقة الخاصة.
 undefined

العنب:

بينما ينقّي العنب، الدم من الرواسب الضارة ويزيد من كفاءة الأعصاب، كما يساهم في التخلّص من القلق والمخاوف التي تؤثر على العواطف.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;