الفئران والعنكبوت في منزلك.. حيل غير مكلفة للتخلص منهم

الفئران والعنكبوت في منزلك.. حيل غير مكلفة للتخلص منهم

 

يعد انتشار الحشرات في المنزل، مصدر ازعاج وخوف لمعظم الفتيات، ورعب للكثير، حيث تسبب العديد من الجراثيم المسببة للأمراض، ويصعب التخلص منها، فهم يتأخذون من المنازل مأوى لهم، كالفئران والعنكبوت، لذا نوضح لكي كيفية التخلص من الفئران والعناكب.

 undefined

يقدم "ستات.كوم" حيل التخلص من الفئران والعناكب في منزلك.

 

الفلفل الأسود

للتخلص من الحشرات داخل منزلك، قومي برش الفلفل الأسود عند أماكن الفئران، وستختفي الفئران تمامًا، إذ تصبح عملية التنفس صعبة عند الفئران عند استنشاق الفلفل الأسود، ما يجعلها تهرب بلا عودة.

undefined 

الخيار

الخيار يعتبر من المواد السامة بالنسبة للفئران، لذا قومي بوضع بعض القطع منه أو حتى قشوره في أماكن مرور الفئران فيزيد الفرصة من تناولهم لها، ولكن عند تقطيع الخيار قومي بارتداء قفازات حتى لا يشم الفأر رائحة يديك به وينفر من تناوله.

 

البصل

الفئران دائمًا ما تنزعج من رائحة البصل القوية، وتنسحب بمجرد شم مثل هذه الرائحة، فيمكنكِ وضع شريحة واحدة من البصل بالقرب من الثقوب.

 undefined

معجون أسنان بالنعناع

معجون الأسنان بالنعناع، يساعدك على تطفيش الفئران والعناكب، فيمكنك وضع طبقة جيدة من معجون الأسنان في كل فتحات المنزل ومداخله وأمام الألواح والخزائن وبالتالي العلامات التي ستظهر على معجون الأسنان، تعرفك من أين يأتوا إلى منزلك بالإضافة إلى أن رائحة النعناع فى المعجون تساعد على تطفيش الفئران والعناكب وبالتالي سيخرجون على الفور وستعلمى إذا ماكان هناك فأر خرج من مكانه أمام لا من خلال آثار قدميه على المعجون.

 

الشاي

اعلمي عزيزتي، أن الرائحة القوية تطفش الفئران والعناكب، لذا احضري 3 أو 4 أكياس شاى وسخنيها فى وعاء من الماء الساخن، قومي بأخذ الأكياس وضعيها في جميع أنحاء المنزل وتأكدي أنها تظل في مكانها لمدة من 6 إلى 7 ساعات على الأقل، مع مراعاة التأكد من وضع أكياس شاى إضافية فى المناطق التي تعتقد أنها معرضة لوجود الفئران والعناكب، وكرري هذا العلاج لمدة ثلاثة أيام للتأكد من أن منزلك خالى تماما من العناكب والفئران.

 undefined

زبدة الفول السوداني

ننصحك بوضع زبدة الفول السوداني خارج منزلك، واتركي الباب مفتوح، فنحيطك علمًا بأن الفئران والعناكب عاشقة لزبدة الفول السوداني والفئران لن تستطع مقاومتها أما العناكب فتصبح أطرافهم لزجة مع زبدة الفول السودانى أثناء تناولهم لها، وهو الأمر الذي يجعلك تجمعى الفئران والعناكب بسهولة فى مكان واحد من الممكن أن تضعي زبدة الفول السودانى خارج المنزل وتتركى الباب مفتوح.

 

ورق اللوري

يساعد ورق اللورى في التخلص من الفئران، ضعي ورق اللورى بالقرب من أماكن الفئران، وستجدين أن الفئران تأكله، إذ يشبه ورق اللورى طعام الفئران، ما يجعلها تعتقد أن هذا طعامها وتأكله، ومن ثم تتخلصين منها.

 

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;