skin avenue
skin avenue
ستات دوت كوم للتوعية بسرطان الثدي
تألقي بالفساتين الكوتور في عيد الأضحى

تألقي بالفساتين الكوتور في عيد الأضحى

 

دائمًا ما تبحث الفتيات، عن إطلالة ساحرة في المناسبات، والسهرات، لذا فإن فساتين الكوتور من أفضل أنواع المناسبة لسهرات عيد الأضحى، وننصحكِ بأن تستوحي الإطلالة الراقية من بعض النجمات، بفساتين فخمة تناسب كل امرأة حسب قوامها.

 ALT

يعرض موقع "ستات.كوم"، أقوى الفساتين الكوتور التي تناسب إطلالتك في عيد الأضحى من وحي النجمات.

 

إطلالة درة

الفنانة درة، نظرًا لقوامها المشدود، فهي تجمع في اختياراتها بين الفخامة والنعومة في الوقت نفسه، حيث تذهب إلى التطريز القوي أحياناً ولكن تمزجه بلون ناعم لتكشف عن تناسق قوامها، كما يحوي التطريز والشراشيب والذيل الطويل وأيضًا الطيّات.

 

وفي عدة إطلالات ظهرت بفساتين بقصة عروس البحر لتكشف عن خصرها النحيف، فهي تركز على منطقة الخصر بحزام تارة وإكسسوار صريح تارة أخرى، كما أنها تختار قصّة الـv عند الرقبة والصدر؛ لأنها تزيد القوام طولاً، إذا كان لكِ قوام مماثل لدرة؛ فالاختيارت أمامكِ متنوعة.

 ALT

 

 

النجمة أحلام

الأناقة والاختيارات الجريئة لم تعد حكرًا على أصحاب القوام النحيف، فالنجمة أحلام، كسرت القاعدة بظهورها المعتاد وطلتها المبهرة، حيث ظهرت بفستان كوتور مليئ بالتطريز، ولكنها عادة ما تختاره مع ألوان هادئة مثل السماوي الممزوج بالفضي الفاتح مثل إطلالة حفل جرش بالأردن.

 

وفي بعض الأحيان تذهب لصيحات أكثر جرأة مثل مزج الريش مع التطريز في إطلالة بتوقيع المصمم العالمي إيلي صعب، ولا شك أنها إطلالة رائعة نالت إعجاب الجماهير والنقاد.

 ALT

رؤى الصبان

وبالنسبة للفتيات ذوات الجسم المتوسط، ومتوسطة الوزن، حيث يكون لها جمال خاص، فإنه يمكنك الاقتباس من الإعلامية رؤى الصبان، التي ظهرت مؤخرًا بفساتين كوتور أنيقة ومناسبة لقوامها، والتي تناسب الفتاة الشرقية متوسطة الوزن، حيث اختارت قصّة الخصر والحزام في عدد من الإطلالات؛ حتى تبدو بخصر أكثر نحافة، كما ذهبت إلى صيحة الكاب الملكي مع التطريز الناعم، أما الألوان فجاءت أغلبها باستيل وهادئة تناسب لون بشرتها الفاتح، وتزيد ملامحها نعومة.

 

 

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;