كيف يمكنك ارتداء الفستان المنفوش بحرية في زفافك

كيف يمكنك ارتداء الفستان المنفوش بحرية في زفافك

آخر تحديث : الثلاثاء ١٩ أبريل ٢٠١٩

الفستان المنفوش من أكثر أنواع الفساتين المحببة التي تفضل العرائس ارتداؤها، وخاصة وأنها تمنحهن إطلالة مثل الأميرات في هذا اليوم المميز، والذي يعتبر أهم ليلة في العمر، والفساتين المنفوشة تتكون من طبقات متعددة، ومن أكثر المشاكل التي تواجه العرائس هي صعوبة الحركة مع هذا الفستان، وقد تضطر إلى الجلوس طوال حفل الزفاف بسببه ويفسد عليها فرحتها بهذا اليوم، ويقدم لك ستات دوت كوم في هذه السطور مجموعة من النصائح التي ستساعدك قادرة على ارتداء الفساتين المنفوشة، والتحرك بها بحرية أثناء حفل الزفاف.


1- الفستان المنفوش ذا القطعة الخارجية

احرصي على حسن اختيار موديل الفستان، ويجب أن تعلمي أن الفساتين المزودة بقطعة خارجية مثبتة من عند الخصر "Extension"، هي أفضل موديل للعروس التي ترغب في ارتداء الفساتين المنفوشة، حيث يمكنك فصل هذا الجزء عن الفستان بعد الظهور في أول حفل الزفاف بالإطلالة المنفوشة، وهو الأمر الذي يساعدك على حرية الحركة والرقص طوال حفل الزفاف، بالإضافة إلى أنها تغير من شكل إطلالتك، وتجعل البعض يظن أنك ترتدين فساتنين خلال الفرح.


2- طبقات من أقمشة خفيفة

الفستان المنفوش

الفساتين متعددة الطبقات يجب أن يتم تفصيلها من أنواع أقمشة خفيفة مثل قماش التل والشيفون والدانتيل، وهو الأمر الذي يسهل عليك الحركة.


3- الفساتين ذات الذيل الطويل

إذا كان الفستان له ذيل طويل وثقيل مكون من عدة طبقات، فيمكنك تركيب كبشة أو ذيل من الخلف وتعليق الذيل عليه، حتى يسهل عليك التحرك بسهولة.


4- حذاء مريح

الحذاء ذا الكعب العالي مع الفستان المنفوش سيقيد حركتك أكتر، لذلك يمكنك استبداله بالبارينا حتى يمكنك الحركة بسهولة.


5- طرحة الزفاف

الفستان المنفوش

احرصي على اختيار طرحة الزفاف القصيرة ذات الاستايل البسيط والمصنوعة من التل، وتجنبي تماماً الطرح الطويلة، والتي ستجعل حركتك داخل الفستان المنفوش أصعب بكثير.


6- الإكسسوارات

مع الفستان المنفوش احرصي على اختيار اكسسوارات ناعمة وبسيطة، وخاصة إذا كان الفستان يحتوي على تفاصيل كثيرة.

كيف تختارين الفستان المنفوش المناسب لك؟

قبل اختيار شكل الفستان الذي يعجبك، يجب أولاً أن تتأكدي من أنه يلائم شكل جسمك، وسيساعدك في الحصول على أجمل إطلالة لك في هذه الليلة، والتي تعد من أهم ليالي العمر، وهناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار فستان الزفاف المنفوش وهي:

تحديد شكل الجسم

يجب أن تقومي في البداية بتحديد شكل جسمك، سواء كان جسمك طويلاً أو قصيراً، على شكل تفاحة أو مستطيل أو كمثرى أو ساعة رملية، فتحديد شكل الجسم من أهم الأمور التي تجيب على أهم تساؤل وهو هل يليق بالفعل الفستان المنفوش عليك أم لا.

للفتيات القصيرة

ربما يفاجئك هذا الأمر، ولكن إذا كنت فتاة قصيرة، فإن الفستان المنفوش هو من أهم الموديلات التي تليق عليك بشكل كبير، وخاصة وأنه يصرف الأنظار إلى قامتك القصيرة، ولكن احرصي على ألا يكون الفستان نفسه مبالغ فيه، واحرصي على ارتداء فستان ذا رقبة على شكل حرف V، حيث أن هذا الموديل يمنحك المزيد من الطول.

للقوام الكيرفي

الفستان المنفوِش

يمكنك ارتداء الفستان المنفوش، ولكن مع تحديد الخصر، واحرصي أيضاً على اختيار الموديلات ذات الرقبة الدائرية.

الجسم المستحيل

صاحبات هذا القوام في حاجة إلى موديلات تقوم بمنح الجسم بعض الثنيات والمنحنيات، لذلك يمكنك ارتداء موديلات الفساتين المنفوشة، والتي تكون على شكل طبقات متدرجة.

وعموماً عند اختيار فستان الزفاف احرصي على تجربته أكثر من مرة، حتى تتأكدي من أنه مناسب لطولك وقوامك، ويمنحك الإطلالة التي تحتاجينها.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة