اعرفي ايه هو المايكروبليدنج والفرق بينه وبين التاتو التقليدي

اعرفي ايه هو المايكروبليدنج والفرق بينه وبين التاتو التقليدي

المحتويات إظهار

ماهو المايكروبليدنج ؟

المايكروبليدنج حاليًا يعتبر حلم كل فتاة ، خاصة الفتيات اللاتي تعانين من الحواجب الخفيفة والغير مستوية ، قالت منى عابدين خبيرة المايكروبليدنج في حوارها مع ستات دوت كوم انه يعد نوع من انواع التاتو المتطورة للغاية ، يتم نقشها على الطبقة السطحية من الجلد بطريقة طبيعية للغاية .

فتبدو الحواجب وكأنها شعر طبيعى ويغير من مظهرها ويزيدها جمالاً وجاذبية ، خاصة وأن الحواجب لها عامل كبير فى تغير شكل الوجه ، خاصة شكل العيون .

ما هو الفرق بين المايكروبليدنج والتاتو التقليدي ؟

واوضحت مني ان الفرق بينهم يظهر في شكل الماكينة ، فالماكينة الخاصة بالتاتو تكون اوتوماتك والابرة الخاصة بها رفيعة ، اما الماكينة المايكروبليدنج فهي يدوية ومغلفة وشفرتها مختلفة في الشكل وطريقة العمل .

ويظهر ايضًا فرق في شكل رسمة الحاجب، فالتاتو يعطي شكل له بداية ونهاية ، اما المايكروبليدينج فهو يعمل بإظهار شكل الحواجب وكأنها طبيعية فهو يعمل على رسمها شعرة بشعرة .

والفرق الاخير بين الطريقتين هو نوع الصبغة المستخدمة في الحالتين ، فالمايكروبليدينج تستخدم صبغة من نوع المكياج غير الدائم، فهو يزول بعد عام تقريبًا من رسمه وثباته يعتمد فى الأساس على طبيعة البشرة ولكن بشكل عام يستمر حتى سنة ومن الأفضل تجديده كل 6 شهور ، اما التاتو فيعد عمره اطول قليلًا من المايكروبليدينج ، ويتم رسمه على طبقة اعمق من الجلد.

كيفية عمل المايكروبليدنج

قالت منى انه يتم تعبئة الأماكن الفارغة من الشعر فى الحاجب عبر رسم شعيرات رفيعة للغاية عن طريق آلة يدوية وليس اتوماتيكية مثل التاتو ، والمميز بها انها ترسم شعيرات تشبهه الطبيعية تمامًا ولا تظهر مصطنعة ، و ترسم شعيرات صغيرة باتجاه الشعر تضافر مع كل شعرة حقيقية لتظهر فى شكل طبيعى .

مع ستات دوت كوم اعرفي مميزات المايكروبليدنج

يستخدم لاخفاء عيوب الحواجب وتكثيفها

يعتبر المايكروبليدنج آمن تمامًا على الجلد، حيث إن المواد المستخدمة غير ضارة بالبشرة ولا تسبب الحساسية، وتستخدم على عمق بسيط تحت الجلد، مما يقلل من حدوث أي مخاطر.

تظهر نتائجه بشكل طبيعي للغاية على عكس التاتو أو رسم الحاجب بالقلم، فإن تقنية الميكروبليدنج يتم بها رسم كل شعرة على حدة مما يضفي لمسة طبيعية على الحاجب.

تظهر نتائجه بعد جلستين على الاقل من الرسم ، بالاضافة الي امكانية استمرار هذه الرسمة لمدة عام كامل بدون ان تتأثر فقط يمكن أن يصبح لون الحواجب أفتح قليلًا مع مرور الوقت ولكن بشكل طبيعي.

لا يتم اخد اي حقن تخدير اثناء الرسم ولا تعتبر جراحية بالاضافة الي تكاليفها البسيطة

مقالات مشابهة


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;