5 قطع ملابس اشتريها قبل المصيف

5 قطع ملابس اشتريها قبل المصيف

آخر تحديث : الثلاثاء ٢١ مارس ٢٠١٩

إذا كنت تستعدين للذهاب إلى المصيف، فهناك بعض قطع الملابس التي يجب عليك شرائها حتى تكونين على أتم الاستعداد لبدء رحلتك، حيث أن المصيف والبحر بصفة عامة يحتاج إلى نوعية معينة من الملابس والأغراض، والتي تتناسب مع طبيعته ومع ارتفاع درجات الحرارة وأشعة الشمس على الشاطئ، ويقدم لك ستات دوت كوم في هذه السطور بعض قطع الملابس التي يجب عليك شرائها للمصيف وهي:

ملابس قومي بشرائها قبل المصيف

1- الفساتين

المصيف

تعد الفساتين الفضفاضة من أكثر قطع الملابس المناسبة لـ المصيف و للبحر، حيث أنها مريحة، وتسهل الحركة، وتجعلك تشعرين بالخفة والانطلاق على البحر، بالإضافة إلى أنها تضيف الأناقة على إطلالتك.

فاحرصي على اقتناء فساتين من الشيفون أو الحرير، وبألوان فاتحة تعكس أشعة الشمس مثل الأبيض والوردي واللبني والأصفر وغيرها.

2- البناطيل القماش

المصيف

ابتعدي تماماً عن ارتداء البناطيل الجينز الضيقة على الشاطئ في المصيف ، حيث أنها لن تجعلك تشعرين بالراحة وخاصة مع الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس الحارقة في فصل الصيف.

واعتمدي على البناطيل القماش الفضفاضة المريحة، والتي تجعلك تتحركين وتجلسين بكل حرية على الشاطئ، ويمكنك ارتداء هذه البناطيل سادة أو منقوشة، ويفضل اختيارها بألوان فاتحة.

3- الجاكت الجينز

المصيف

الجاكت الجينز الصيفي من قطع الملابس المناسبة لجو الشاطئ و المصيف ، والتي يمكنك ارتداؤها مع الفساتين الفضفاضة أو على البنطلونات القماش، حيث أنها تضيف لمسة من الأناقة والشياكة على مظهرك، وتجعلين تتمتعين بإطلالة كاجوال عصرية على البحر.

فاحرصي على اقتناء الجاكت الجينز وتنسيقه مع الملابس بشكل صحيح.

4- حقائب

المصيف

قومي بشراء حقيبة كبيرة من القماش أو البلاستيك لاستخدامها في وضع الأغراض التي تصطحبها معك على الشاطئ في المصيف .

قومي أيضاً بشراء حقائب صغيرة تضعين فيها الأغراض القليلة التي قد تحتاجينها في خروجات المساء.

5- نظارات شمس

المصيف

النظارات من أهم القطع التي لا يمكنك الاستغناء عنها على البحر لحماية عيونك من أشعة الشمس الضارة، وحتى يمكنك الرؤية بوضوح على البحر بدون إزعاج أشعة الشمس لعينيك

قومي باختيار نظارة شمس مناسبة لشكل وجهك، وباللون الذي تفضلين، ويمكنك شراء أكثر من لون بحيث تقومي بتنسيقها مع ملابس، وإضافة الأناقة إلى إطلالتك.


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة