لمظهر اكثر طبيعية وجاذبية تعرفي على اسرار المكياج الاسيوي الناعم

لمظهر اكثر طبيعية وجاذبية تعرفي على اسرار المكياج الاسيوي الناعم

آخر تحديث : الأربعاء ١٩ أبريل ٢٠١٩

المحتويات

المكياج الاسيوي يتميز برقته ونعومته واعطاء مظهر طبيعي للوجه لا يشعر من يراكي انك تضعين اي مكياج، فعلى سبيل المثال تعد كوريا من الدول الاولى في العالم في الاهتمام بمنتجات المكياج المختلفة واليوم تعرفي معانا في ستات دوت كوم على اسرار نضارة بشرة النساء الاسيويات في كوريا ودول شرق اسيا

خطوات ما قبل وضع المكياج الاسيوي الناعم

المكياج الاسيوي

العناية بالبشرة

في البداية عليك الحصول على بشرة صافية خالية من اي شوائب او بثور وتكون نظيفة الطريق دائما للحصول على مكياج مشرق ومن تقاليد المرأة الكورية على وجه الخصوص انها تعطي عناية خاصة ببشرتها خاصة في المساء بعد عناء يوم مرهق وتتبع عدة خطوات في نظافة بشرتها أهم هذه الخطوات:

أزالة اي بقايا للمكياج من الوجه خاصة المنطقة حول العينين.

اغسلي بشرتك جيدًا بغسول ملائم وبعدها استخدمي قناعًا لترطيب بشرتك ويباع جاهز من الصيدليات ويمكنك استبداله بماسك من الزبادي والعسل.

استخدمي كريم خاص حول العين للتخفيف من الانتفاخ والهالات السوداء ويمكنك استبداله بزيت اللوز الحلو وربتي حول العين بدل من التدليك.

استخدمي كريم الليل للمساعدة على إنعاش بشرتك أثناء النوم ليلًا

واهم شئ حافظي على ساعات نومك وابتعدي عن التوتر والقلق حتى لا يؤثر ذلك على بشرتك.

طريقة رسم المكياج الاسيوي

المكياج الاسيوي

اولا الحواجب

تميل الاسيويات الي الحواجب السميكة والمنتظمة وبالوقت ذاته تحمل طابع رقيق لذا ابدأي اولًا بإزالة الشعر الزائد حول الحاجب واستخدمي الفرشاة لرسم حاجبيك وليس القلم لتحافظي على لونها الطبيعي وحاولي أن تجعليها مستقيمة قدر الإمكان وليست منحنية بشكل حاد، ويمكنك الحصول على طلة بريئة للعيون عبر تحديد المنطقة اسفل الحواجب بقلم التفتيح مما يعطي مظهر اكبر للعينين.

المكياج الاسيوي

ثانيا العينين

اما بالنسبة للعين الآسيوية ضيقة الي حد ما ويمتلكون اجفان ضيقة ومنتفخة الا ان المكياج الاسيوي استطاع ان يحل هذه المشكلة بل ويجعل شكل العينين جذاب ولامع الي حد كبير

  • يمكنك وضع آي لاينر أسود مرسوم بخط رفيع مباشرة فوق خط الرموش ويمتد قليلا لما بعدها ليعطي اتساعا للعين، واذا ارتفع الخط لفوق قليلًا سيعطي مظهر جرئ واذا كان لأسفل سيجعلك تبدين اكثر برائة.
  • وايضا الماسكرا السوداء لرموش بارزة ومحددة ودون مبالغة.
  • ضعي ظل العيون ويفضل استخدام درجة فاتحة على الجفن العلوي من الداخل ودرجي بالالوان حتى تصلي درجة أغمق بالقرب من العين وعلى الحافة العلوية لخط الرموش للحصول على مظهر ثلاثي الأبعاد.
  • ضعي ملمع (ابيض / ذهبي / فضي ) عند طرف العين الداخلي (مدمع العين) ليعطيها مظهر متسع.

    خدع لعينين اكثر جاذبية

  • من المعروف ان الجفون المزدوجة هي إحدى معايير الجمال في آسيا لأنها تعد أجمل من الجفون الأحادية، وانتشرت محاولات الحصول على الجفون المزدوجة من قبل الآسيوين بل أنها أحد أكثر عمليات التجميل شيوعًا في كوريا الجنوبية.
    ويمكنك تحقيق تلك الطلة عن طريق المكياج الاسيوي هناك عدة أنواع من اللصق أو الشريط اللاصق المصمم خصيصًا للحصول على الجفون المزدوجة بشكل مؤقت ولكن احذري عند استخدام اللصق لفترات طويلة حيث يمكن أن يضر بعينيك إذا استخدمتيه بشكل مستمر.
  • مظهر حدقة العين المتسعة رائج للغاية في آسيا ويمكنك الحصول عليه عبر العدسات اللاصقة المخصصة لإعطاء حدقة عين كبيرة وبريئة.

ثالثا البشرة

ابدأي خطوات المكياج الاسيوي على بشرتك مع كريم BB والذي يعمل على ترطيب البشرة وأيضا كأساس للمكياج.

اضيفي الكونسيلر حول العين في شكل مثلث مقلوب لمظهر اكثر اشراق

ضعي بودرة الوجه ويمكنك استبداله بال CC cream (مصحح للون البشرة) ليعطيك بشرة موحدة اللون وأساسا لباقي خطوات المكياج الكوري.

و ضعي قليلا من ال highlighting cream على عظمتي الوجنتين وخط عظمة الأنف والذقن وأعلى الشفة.

اختاري بلاشر بالدرجات المائلة للون الزهري او الخوخي فهي الألوان المفضلة في المكياج الاسيوي لإظهار الوجنتين بلون طبيعي رقيق.

رابعا شفاه اكثر جاذبية وذات مظهر طبيعي

تميل الاسيويات الي اتباع طريقة تدرج اللون في وضع مكياج الشفاه وذلك لتبدو اكثر امتلاء واكبر حجمًا لأن الشفاه الاسيويه رفيعة الي حد ما.

بدأت موضة الشفاه المتدرجة من كوريا ويتم تطبيقها بوضع احمر شفاه وردي او خوخي او بني فاتح على الجزء الداخلى من الشفاه وضعي كريم الاساس على حدود شفتيك

ادمجي المستحضرين على شفتيك من الداخل للخارج بفرشاه رفيعه حتى تحصلي على تدرج لوني متناسق.

المكياج الاسيوي


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

مقالات مشابهة