التعليمات الاولية قبل الخضوع لجلسة الميكروبليدنج مع منى عابدين

التعليمات الاولية قبل الخضوع لجلسة الميكروبليدنج مع منى عابدين

الميكروبليدنج

تقدم منى عابدين اخصائية تقنية الميكروبليدنج  اليوم لستات دوت كوم كل التعليمات الخاصة بالفترة ما قبل الخضوع لجلسة الميكروبيلدنج ، لأنها تؤثر بطريقة مباشرة على نتائج ما بعد رسم الميكروبليدنج . 

فهناك العديد من التعليمات الأولية التي يجب معرفتها قبل الميكروبليدنج تعرفي عليها مع منى عابدين خبيرة الميكروبليدنج  اليوم في هذا المقال .

 

الادوية التي تسبب السيولة :

قالت منى عابدين ان تقنية الميكروبليدنج لاتتسبب في اي جرح او اي نزيف اثناء الرسم ، ولكن يجب عليكِ عدم تناول اي ادوية من الفيتامينات او الاسبرين او المسكنات ، الاوميجا 3 ، والتي تسبب سيولة في الدم قبل الجلسة  على الاقل بثمان واربعين ساعة ، وذلك لأن اندفاع الدم بإتجاه الحاجيبين سوف يؤثر على لون صبغة الحاجب ، ويؤثر على النتيجة النهائية ، ولا تساعد اخصائية رسم الحاجبين اثناء عملها .

 

حمام شمس :

واكدت منى انه من الممنوع ان تخضع العميلة لحمام شمس قبل الخضوع لجلسة رسم الحواجب لأنها سوف تؤثر على عملية الرسم .

 

كريمات تجديد الخلايا :

من الممنوعات عدم وضعك على بشرتك اي نوع من انواع كريمات تجديد الخلايا

 

ادوية علاجية لحبوب البشرة :

حذرت منى عابدين انه من الضروري للغاية عدم  استخدام الادوية العلاجية لحبوب البشرة والتي تأخذ فترة علاج ستة اشهر ، فيجب ايقافها تمامًا مع الخضوع لجلسة رسم الحواجب .

ويوجد ادوية مثل اكيوتان والنت لوك ، بيتم اخذهم لمدة 6 شهور لذا يجب ايقافهم وعدم لمس الجلد لمدة ست شهور حتى يذهب تأثير الدوا تمامًا .

 محظورات 

ومن المحظورات هو الخضوع الي جلسة الميكروبليدنج للمرأة الحامل سواء كانت في الشهر الاول من الحمل او  الشهر الاخير ، ويتم التفادي العمل على اي امرأة حامل ، وكذلك بعد الولادة طالما لديها طفل رضيع وتقوم بإرضاعه من لبن ثدييها ، ولكن يمكن ان يتم رسم الحواجب شعرة بشعرة فقط اذا قامت الام بدفع اللبن من ثدييها ورميه بعيدًا ولا تقوم بإرضاع طفلها منه لمدة ثمان واربعين ساعة .

 

وقالت منى انه يرجع السبب في ذلك الي البنج المستخدم اثناء رسم الحاجبين ، وعلى الرغم من ان هناك بعض الاطباء اللذن قالوا انه لايؤثر على الجسم ولكن يفضل ان نتجنب المخاطر ونظل في الاتجاه الآمن .

 

مقالات مشابهه


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

;